منازل تنفيذ Echauri Morales Arquitectos

تصاميم للواجهه الامامية للمنزل تعكس ذوق اصحابه

Heba khlili Heba khlili
Loading admin actions …

دائما ما يعكس الانطباع الأول عن جزء من حقيقتنا وشخصيتنا، وهذا تماما يشبه واجهه المنزل الذي عندما تراها للمرة الأولى تتكون لديك فكرة عن ذوق أصحاب المنزل، وانطلاقاً من هذا التشبيه اود ان اقدم لك هذا المقال الذي من خلاله ستعرف اي ذوق يناسب شخصيتك، من خلال اختيارك التصميم المناسب.

الواجهة المُحيره

الواجهه عبارة عن أرضية خشبية بارتفاع 15 سم، مزينة بإضاءة داخلية، يوجد عليها ما يلي: جدار من الحجر بتدرجات اللون الرمادي مصفوفة بشكل منظم، والذي تشع من أسفله نباتات تشبه لهيب النار ولكن بلون اخضر، صورة بحد ذاتها خلابة، ولكن المُحير في الموضوع انه على يمين الجدار يوجد جدار بلون عسلي غامق وعلى يساره جدار زجاجي… اذاً أين هو باب المدخل؟ الجواب سهل، باب المدخل هو حيث يوجد ممر على الأرض العشبية المؤدية للجدار او الباب الزجاجي.

الواجة الحجرية

يمكنك الوصول للمدخل إما من الاسفل للاعلى او من الاعلى للاسفل بواسطة سلالم  حجرية ، وهو أسلوب يدل على ترحيب مضاعف، كما يمكن ملاحظة الاستخدام المميز والمبدع للحجر الكامل في تصميم الواجهة الرئيسية للمدخل، والحجر المكسر في تصميم احواض الزراع المحيطة بالسلالم الحجرية، وتستقبلك عند باب المدخل شجيرة جميلة. 

الواجة الزجاجية

الوان الطبيعة كلها متحدة عند واجهة المنزل الخلابة، اللون الأزرق السماوي، واللون الأزرق المائي، واللون الاخضر الشجري، واللون العسلي لأعمدة الخشب والجدران، وأخيرا اللون الزجاجي الشفاف للواجهة.

الواجهة الصخرية

لا تعرف من اين تبدأ بوصف تلك اللوحة الفنية، الجزء الأكثر ظهور هو اللون البني الغامق للخشب الذي يغطي معظم الواجهة الامامية للمدخل، ونفس المادة الخشبية أيضا مستخدمة كمظلة لباب المنزل الرئيسي للمزيد من الراحة والترحيب الجميل للضيوف، اما عن سبب تسميتة بالواجهة الصخرية ذلك بسبب وجود تلك الصخرتين الكبيرتين على مسطح عشبي أمام واجهة المنزل الشيء الذي اعطى جمالية وتفرد.

المدخل الاستعماري

 منازل تنفيذ Itech Kali
Itech Kali

Fachada, Casa Cuayantla

Itech Kali

جسر الوصال بين مبنيين لمنزل واحد هو دليل على قوة الترابط، ويتضح من هذا التصميم ماهي شخصية وذوق صاحب هذا التصميم الذي ابقى على الترابط بين عائلتين او الجيران، ويمكن اعتبار هذا التصميم مأخوذ من العصور الاستعمارية التي كانت تستخدم الجسور بين المنازل في تلك الفترة.

مدخل الكرة الخشبية

أتيت أول مرة، إلى هذا المنزل دخلت من المدخل الرئيسي لتصل إلى فسحة صغيرة مفتوحة السقف في وسطها كرة خشبية مكونه من تجمعات خشبية وخشب مكسر بشكل محترف، هذا هو تصميم لأصحاب الذوق الراقي والانيق.

الواجهة الجوهرية

 منازل تنفيذ GRUPO VOLTA
GRUPO VOLTA

Fachada posterior

GRUPO VOLTA

الجوهرة هي عبارة عن الواجهة الزجاجية الكاملة للمنزل، والجميل في ذلك المدخل هو تلك المظلة الإسمنتية العالية التي أعطت ظل للمدخل والتي يمكن بواسطتها التمتع بالجلوس في الحديقة بوضع جلسة وكراسي والاستمتاع بأشعة الشمس وشرب الشاي.

ننصحكم بقراءة المقال التالي كيف تجعل مدخل منزلك أكثر ترحاباً؟

أي ذوق انت من تلك التصاميم المختلفة لواجهات المنزل؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم