تنفيذ Katz - estilo&diseño

10 مطابخ حديثة حيث الطبخ يكون أشهى

Ahmed Khedr Ahmed Khedr
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

المطبخ احد أهم عناصر البيت لذلك يجب علينا  أن نهتم دائماً بالتغيير وإضافة لمسات له. 

لا يمكننا عدم الاستماع أو تفوت هذه الفرصة الفريدة للإبداع والبراعة. كتاب أفكار اليوم من المفترض أن يكون مصدر إلهام لأولئك الذين لديهم في أذهانهم مشروع لتجديد أو تغيير المطبخ لجعله أكثر وظيفية وعملية. ولكن ما هو  تعريف العصرية؟ ماذا يعني أن يكون لديك للرد على هذا العنوان؟ علينا أن نتخيل معاً كيفية إستغلال هذا الفضاء المثالي لتشعر بمزيد من الراحة دون إهمال الجماليات والتصميم.

دعونا نأخذ جولة معاً !

1- تناسق الألوان

بعض المطابخ محظوظة حيث يدخلها كميات هائلة من ضوء الشمس. هذه الميزة الخاصة يمكن أن ترى مضخمة بفضل الاضاءة التي تتماشى مع ألوان الأرض موفرة بيئة حساسة كما لو أنه هو المكان الذي نقضي فيه ساعات عديدة يوميا مع الأسرة. في هذه الحالة،

2- شرارة اللون

 مطبخ تنفيذ Katz - estilo&diseño
Katz – estilo&diseño

Minoru vidrio y madera

Katz - estilo&diseño

التجرؤ على تقديم قطرة لون نابض بالحياة ونفاذ في ديكور المطبخ لم يكن شيئاً ينظر في المنازل منذ بضع سنوات. ولكن كل شيء يتغير والتطور يبدو من دون اعطاء هدنة. هنا هو جدار البرتقالي الذي يخطف الأنظار ويحدث ثورة في تكوين المطبخ. المتخصصين Katz-Estilo y diseño خلقوا هذا المطبخ الشخصي الفريد. 

3- الجزيرة الخاصة

إحدى المزايا الاخرى للمطبخ الحديث هو دمج المساحة مع وجود جزيرة تقع عادة في وسط الغرفة. من الممكن استخدمها بمثابة المكان لتقطيع أو غسل المأكولات. ولكنها أيضا توفر إمكانية وجود طاولة حيث التجمع لتناول الغداء أو لإعداد الأطباق. هذا التصميم الساحر للمهندسون المعماريون Hargain Oneto Arquitectas.

4- البياض النقي

 مطبخ تنفيذ Maxel

يفرض الأبيض نفسه على بقية الألوان عندما نتحدث عن تكوين مطبخ حديث. وجود الخزائن والأثاث التي تضيء المكان في هذه اللوحة هي فكرة Maxel.

5- الخطوط المستقيمة

 مطبخ تنفيذ IROKA
IROKA

MOBILIARIO DE COCINA MODELO ARIKA

IROKA

الخط المستقيم لا يزال ميزة من المطابخ الحديثة في عصرنا. حيث نجد هنا الأثاث والأجهزة المنزلية وتوزيع العناصر في تناسق تام

6- وحدة كلية

ونجد هنا التميز في التصميم الداخلي. الخطوط المنحنية تضفي ديناميكية وحراك إلى الاماكن التي تبدو مستقيمة وبلا حراك. في هذا التصميم نجد التناغم التام للمناطق المختلفة من الغسيل والطبخ وإعداد الطعام.

7- رمادي فاتح

الخشب دائماً نجده في المطابخ الحديثة ولعل وجوده في اللون الرمادي يجعل من المطبخ أكثر عصرية. إستخدم اللون الأبيض وإضافة اللون الأسود في التفاصيل يعطي المزيد من الحياة والدفء لهذا الجو المريح المشرق.

8- ألوان الشطرنج

دمج بعض التفاصيل القديمة للمطبخ لاتقلل من عصرية المطبخ بل تجعله أكثر جرأة وتسلية  في نفس الوقت. لقد إستخدم المصمم Gutman+Lehrer Arquitectas ألوان الشطرنج الأبيض والأسود في تصميم الأرضيات والحوائط مما يعطي سحر خاص لهذا المكان ويجلب ذكريات الطفولة.

9- لمسة ناعمة

إختيار المواد يسهم بشكل كبير في إضافة لمسة عصرية للمطبخ. إختيار المصمم هنا للمواد البيضاء اللامعة والأجهزة الكهربائية ذات اللمعة أعطى إحساساً بالنقاء والعصرية. ويأتي هذا المطبخ من خلال Gutman+ Lehrer Arquitectas. 

10- بدون حدود

مما لا شك فيه، تستفيد المطابخ الحديثة من الاتجاهات الجديدة في التصميم وتخطيط المساحات في المنزل. دمج بيئات يجعل الجميع فائزاً. نجد هنا تناغم بدون حدود محددة. هذا هو مفهوم Estudio Paula Herrero Arquiecta.

إذا أحببت الطراز المودرن في تصميم مطبخك إقرأ 10 تصاميم للحمامات المعاصرة

قل لنا ما هو مطبخك المفضل؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم