حديقة تنفيذ Taller Estilo Arquitectura

5 حدائق صغيرة داخل منزلك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

للطبيعة، الزهور والنباتات لمسة ودوراً مختلفاً تقوم به داخل المنزل، فوجود الطبيعة من حولك له العديد من الفوائد في تحسين التركيز،الأبداع والهدوء، لذلك وجود حديقة داخل منزلك من الأمور الهامة التي يجب الأعتماد عليها اثناء تصميمك لمنزلك، حتى وأن كانت المساحات داخل منزلك صغيرة فهذا لن يمنعك من خلق الطبيعة بوجود حديقة صغيرة داخل منزلك، كيف ذلك ؟؟ من خلا تلك الأفكار التي سنعرضها الأن.

قليل من الاحجار والنباتات لتغيير كبير

تمتلك ممراً صغيراً؟؟؟ اذاً حان الوقت لأستغلاله بطريقة جيدة ومختلفة، فأذا كنت من الذين لديهم  في المنزل ممر صغير بدلا من الفناء، فإنه من السهل أن تخلق بها حديقة صغيرة، فقط كما نري في تلك الصورة كل ما تحتاج إليه هو بعض الأحجار الصغيرة  والنباتات وسيتحول هذا الممر إلي قطعة مصغرة من الطبيعة.

حديقة استوائية بجانب الدرج

اذا كان لديك مساحة جانبية بجانب الدرج الخشبي يمكنك استغلالها، لخلق حديقة استوائية مصغرة بجانب الدرج، ربما يبدو الأمر جنوني بعض الشئ، أليس كذلك؟؟ ولكن كما نري في تلك الصورة تم استغلال المساحة جانب الدرج بتلك الطريقة العبقرية فقد تم ملؤها بالكامل بالنباتات الأستوائية، لخلق تلك الحديقة الأستوائية المصغرة.

جنة من الورود

 حديقة تنفيذ Excelencia en Diseño
Excelencia en Diseño

cascada de ingreso

Excelencia en Diseño

دمج ألوان وأنواع  مختلفة من الورود بطريقة ديناميكية يمكنها أن تخلق جنة صغيرة داخل منزلك، فكما نري تم استغلال تلك المساحة الصغيرة من زاوية المدخل لتزيينها بألوان من الورود المختلفة لتضفى لمسة مبهجة على المكان كما نري.

زاوية صغيرة تساوي حديقة جميلة

تلك الزاوية الصغيرة في منزلك، يمكنك جعلك ليس زاوية فقط، بل ببعض اللمسات يمكنك أن تخلق منها حديقة صغيرة كتلك الحديقة، فقط بعض الحجارة ودمج ألوان وأنواع مختلفة من النباتات والزهور وتحصل على حديقة مصغرة داخل زاوية منزلك.

تراس ونباتات

أفضل مكان يمكنك خلق حديقة مصغرة بداخله هو تراس منزلك،  فيمكنك بكل بساطة استغلال المساحة واركانه لخلق واضافة حديقة صغيرة بداخله بمنتهي البساطة فقط أضافة بعض الزهور والنباتات واستمتع بحديقة صغيرة ومنعشة داخل تراس منزلك.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: منزل العمر بطراز امريكي

هل أعجبتك تلك الحدائق المصغرة أم لك رأياً أخر، شاركنا برأيك؟؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم