مقالات الاسبوع الأكثر مشاهدة وإعجاباً

Ahmed Khedr Ahmed Khedr
Google+
Loading admin actions …

ستأتي لكم هوميفي في نهاية كل إسبوع بأكثر 5 مقالات قراءةً… . والأن دعونا نستعرض لكم أفضل مقالات هذا الاسبوع ونرجو أن تنال اعجابكم

9 أفكارلعمل حديقة مودرن 5 نجوم

 بلكونة أو شرفة تنفيذ homify

بفكرة بسيطة لا تتطلب ميزانية كبيرة علي الإطلاق يمكنك أن تمنح حديقتك أو فناءك مظهراً مودرن رائع و اليوم نقدم لك أفكاراً لتلهمك، فإستمتع بتصفح معرضنا من الحدائق المودرن من تصميم خبرائنا والذي يمنحك في كل صورة فكرة حرصاً منا علي التنوع الكافي لتجد ما تميل إليه بذوقك الخاص.

إقرأ المقال هنا

بيت العائلة الصغيرة الحلم

 منزل جاهز للتركيب تنفيذ FingerHaus GmbH
FingerHaus GmbH

VIO 302 – Eingangsbereich

FingerHaus GmbH

الرقي من أكثر الكلمات استخداماً للبيوت التي نحبها و نشعر فيها بالاسترخاء و الهدوء و هي مرادف لاستحسان العيون و راحتها في النظر إلى مشهد أو ركن ما في داخل المنزل أو خارجه، فكل ما يكتنفه المنزل من مساحة تقع في نطاق التقييم الفني له، و كما تعرفوا أن لكل غرفة شيء من الحظ في التعريف الكامل لأناقة المنزل من عدمها، البيت الذي نحن بجواره اليوم سيغير الكثير من مفاهيم الجمال السائدة، و سيجعلنا نبدو مبتسمين من الداخل في كل نموذج لغرفاته و أركانه ..

إقرأ المقال هنا

من مجرد حطام إلى منزل الأحلام

  تنفيذ Sánchez Terio Arquitectos
Sánchez Terio Arquitectos

Fachada principal antes de la obra de rehabilitación

Sánchez Terio Arquitectos

عندما تفقد المنازل إشراقتها وإطلالتها الجمالية، يأتي دور اللمسات الإبداعية لإعادة إحيائها، وإضفاء بعض التفاصيل لتحويلها جذريًا، أو لتجديدها مع الاحتفاظ بالهيكل الأساسي، والتراث التاريخي للبناء، وهو ما فعله مصممو شركة SÁNCHEZ TERIO المعمارية، في مشروع Vivienda F، لإعادة إحياء منزل متهالك، وتحويله من مجرد أطلال وحطام، إلى منزل الأحلام العصري.
لنبدأ جولتنا بين جدران المنزل، للوقوف على التغيرات التي ساهمت في إعادة الحياة إليه مرة أخرى..

إقرأ المقال هنا

تحول تام لشقة كئيبة إلى عصرية رائعة

في جولتنا اليوم نرى تغير كامل و شامل لشقة في كوريا الجنوبية، و التي كانت في البداية مملة و لكنها كانت فقط تحتاج بعض التعديلات و الاصلاحات. الحوائط قديمة والأرضيات متهالكة و التي أعطت للمنزل جو غير مرحب إطلاقاً و بارد، و لكن ببراعة قام فريق عمل Seven Design بعمل تغير شامل و معاصر و حول المنزل لأخر مفعم بالترحاب.

فهيا بنا نذهب في جولة قبل و بعد لنرى كيف كان التصميم و ماذا أصبح..

إقرأ المقال هنا

منزل العمر بطراز أمريكي

إن الطراز الأمريكي في البناء قد ألهم الكثيرين على مر الزمن في محاكاته حتى في البلاد التي تبعد عن أمريكا بمسافات كبيرة ويختلف مناخها عن مناخ أمريكا.

فشكل الطراز الأمريكي المميز ذو الأسقف الهرمية العالية يمثل عاملًا جذابًا لمن يريد أن يضفي على بيته هذه البصمة الأمريكية العصرية والأنيقة في آن واحد.

واليوم نتناول أحد المنازل في تركيا والذي استلهم مصممه المعماري NUUN MİMARLIK من الطراز الأمريكي الحداثي معظم تكويناته فأصبح منزلًا أمريكيًا ولكن على أرض تركية ..فهيا بنا نتجول داخل هذا المنزل

إقرأ المقال هنا

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم