تنفيذ Schmitz Tapeten Import GmbH & CoKg

8 أسرار لتصميم بيت يشبه المجلات

Marwa Hasan Marwa Hasan

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

هل تريد الحصول على منزل مثل الذي تراه في مجلات الديكور؟ هل تريد الحصول على منزل دافئ، عملي و مريح لكل أفراد أسرتك؟ إذا كنت تشعر أن المهمة قد تكون صعبة و لا تعلم من أين تبدأ، لذا جئنا إليك بأهم الأسرار والتي ستضمن لكم الحصول على منزل رائع يعبرعن الشخصية الخاصة بك مع الذوق الرفيع.

1.باليتة الألوان

إختيار الألوان يعتبر من أصعب الإختيارات، فهل تختار ألوان الدهانات والأرضيات قبل أم بعد إختيار الأثاث؟ أهم شئ هو التخطيط، ولذلك ينصح بإتباع قانون 60/30/10. 60% لللون الرئيسي وغالباً ما يكون للحوائط، 30% للون الأثاث، 10% للون الإكسسوارات و المكملات في الغرفة. 

هذا الغرفة هي خير مثال على هذا الإختيار، اللون الأزرق الداكن في الحوائط و الذي إحتل60%، أما اللونان الأبيض و الرمادي فيأخذا نسبة 30% معاً، و اللون الخشبي في الاكسسوارات يحتل نسبة 10%.

2.إختيار الطراز

 جدران وأرضيات تنفيذ homify

يجب أن تختار الطراز للغرف كلها أو لكل غرفة على حدة، حيث أن إختيار الطراز يسهل عليك إختيارات عناصر الأثاث و الإكسسوارات المختلفة.

3.لا داعي لشراء الجديد

إذا كنت تمل بسرعة و تحب التجديد، فلا داعي لشراء أثاث و اكسسوارات جديدة، يمكنك تجديد أثاثك القديم أو الإستفادة من مقتنياتك وأغراضك القديمة كإكسسوارات. يمكنك أيضاً تدوير الباليتات أو الأخشاب القديمة للحصول على إطلالة عتيقة مشوقة في منزلك، فهذه الأفكار توفر الكثير من الأموال كما أنها تتيح الإستفادة من الأثاث القديم، كما أنه يصنع فارق في الشكل النهائي.

4.اللعب بالأقمشة

 غرفة المعيشة تنفيذ Sian Elin
Sian Elin

Cushions

Sian Elin

من أسهل الطرق لإضافة لمسة متيرة في منزلك هي إضافة نقشات مختلقة أو ألوان مختلفة أو خامات ذات ملمس مختلف في الغرفة الواحدة، و الذي بدوره يضيف شخصية للغرف.

إقرأ أيضاً: 7 أفكار مبتكرة لتطوير تصميم منزلك

5.لوحات فنية

 غرفة نوم تنفيذ Casas en Escena
Casas en Escena

Habitacion principal TENERIFE 2 habitaciones

Casas en Escena

يجب الإهتمام بوضع لوحات فنية و تزين الحوائط حيث أنها تعمل على شغل الحوائط و إضافة شخصية خاصة بالغرفة، حيث أن الألوان تعبرعنك وتعطي جانب مثير يضيف للغرف.

6.ضع لمستك الخاصة

لمستك الخاصة تلعب دور محوري في التصميم الداخلي و التي تجعل منزلك يختلف عن منازل الأخرين. يمكنك وضع قطعة أثاث مميزة، أو خلق ملمس مختلف بين عدد من العناصر، كما يمكنك خلط خامات مختلفة أو ألوان خاصة.

7.اللعب بالإضاءة

وضع عناصر الاضاءة في المكان السليم يضمن لك راحة في استخدام الفراغات، فالإضاءة تلعب دور قوي في التصميم و إبراز جمال الديكور المنزلي. يمكنك وضع كشافات على العناصر المهمة، أو جعل المصابيح المتدليه من السقف هي محور الانتباه في الغرفة.

8.ركن النباتات في منزلك

النياتات تصنع فارق كونها جزء من المنزل، فيمكنك إذا توافرت المساحة عمل ركن حديقة صغير سواء في الشرفة أو الفناء مع وضع أثاث ليسمح لك بتناول الشاي أوالقراءة مع الاستمتاع بالمشهد الرائع.

ما رأيك في هذه الأسرار؟ شاركنا برأيك.
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم