أفكار ستعيد الحياه إلى مطبخك

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

أفكار ستعيد الحياه إلى مطبخك

منة اسماعيل منة اسماعيل
ريفي  تنفيذ Bodrum Femaş Mobilya , بلدي
Loading admin actions …

اختيار الديكور المناسب للمطبخ من الامور المهمة جداً فالمطبخ يعتبر مملكتك الخاصة داخل البيت، لذلك بسبب قضائك أوقات وفترات كبيرة داخله، فيجب أن يكون ديكور المطبخ أنيق، بسيط ومريح بدرجة كبيرة، لذلك نقدم لكم اليوم في هوميفاي مجموعة من الأفكار المبتكرة لديكور مطبخ أنيق وبسيط.

الألوان

أول شئ في ديكور المطبخ هو الأختيار الصحيح لألوان المطبخ، سواء اذا كانت الان فاتحة أم ألوان داكنة على حسب ذوقك واختياراتك، ولكن اذا كانت مساحة المطبخ صغيرة يفضل اختيار ألوان فاتحة فهى تعطى وتخلق مزيد من المساحة والراحة داخل المطبخ على عكس الألوان الداكنة فهى تعطى شعوراً بالضيق والخنقة.

المساحات العمودية

عندما يتعلق الأمر بالمطبخ وديكوره يجب استغلال كل ركن داخل المطبخ قدر المستطاع لتحقيق الأستفادة القصوى من كل جزء داخل المطبخ، وحتى يتحقق ذلك أول شئ يجب استغلال المساحات العمودية في التخزين داخل المطبخ، فكما نري على سبيل المثال هنا تم استغلال المساحات العمودية داخل المنزل بطريقة ذكية جداً في تخزين التوابل داخل المطبخ.

استخدام الديكورات في التخزين

حديث  تنفيذ Lane , حداثي
Lane

David Mellor Minimal Cutlery Hand Pulled Screen Print

Lane

أفضل شئ يمكنك فعله حقاً هو حسن استخدام كل شئ بطريقة تعود بالنفع والعملية، فعلى سبيل المثال استخدام ديكورات في المطبخ تضفي لمسة جمالية وأناقة على مطبخك وفي نفس الوقت تستغلها بطريقة عملية، فكما نري في تلك الصورة تم استغلال هذا الركن داخل المطبخ بشكل جمالى وعملى في نفس الوقت.

الأضاءة

{:asian=>"الآسيوية", :classic=>"كلاسيكي", :colonial=>"استعماري", :country=>"ريفي", :eclectic=>"انتقائي", :industrial=>"صناعي", :mediterranean=>"متوسطي", :minimalist=>"الحد الأدنى", :modern=>"حديث", :rustic=>"ريفي", :scandinavian=>"الاسكندنافية", :tropical=>"استوائي"}  تنفيذ Decorum ,
Decorum

Lighting

Decorum

الأضاءة من العوامل المهمة جداً التي يجب عدم اغفالها وتوزيعها بطريقة أنيقة، فيجب تزويد الإضاءة اذا كان مطبخك صغير المساحة، خاصةً في الأماكن فوق الخزائن لأنها تعطي شعوراً بالأتساع، كما يجب الحرص أيضاً على أن يكون سقف المطبخ مرتفع بعض الشئ.

البلاط الملون

حديث  تنفيذ ZAP , حداثي
ZAP

Adesivo de azulejo hidráulico para cozinha

ZAP
ZAP
ZAP

اذا كان مطبخك يغلب عليه اللون الأبيض وترغب في أضافة لمسة مبتكرة ومميزة تحيي بها مطبخك من جديد بطريقة بسيطة، عليك برسم بعض السومات البسيطة الملونة على البلاط الأبيض لتخلق بها لمسة أنيقة ومميزة.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: أفكار غير تقليدية لمساحات غير مستغلة

شاركنا برأيك هل أعجبتك تلك الأفكار وتراها مفيدة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS , حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم