مطبخ تنفيذ Juliana Lahóz Arquitetura

5مطابخ دافئة ستلهمك بتجديد مطبخك

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

يقولون دائماً أن القلب الدافئ هو قلباً سعيداً، وقلب المنزل هو المطبخ، في المطبخ تمر عليك الكثير من  الذكريات التي لا تنسي، ذكريات تحضيرك لحفل عشاء رومانسي، عيد ميلاد أحد أفراد العائلة وتجهيزاتك لها ووصفات صنعت بحب فقط من أجل عائلتك، لذلك فالمطبخ باختصار هو قلب المنزل، لذلك نقدم لكم اليوم في هوميفاى 5 أفكار لمطابخ دافئة ستلهمك حتماً بتجديد قلب منزلك واحياءه من جديد.

مطبخ كلاسيكي

 مطبخ تنفيذ Ferraro Habitat
Ferraro Habitat

Casa da Floresta

Ferraro Habitat

اذا كنت من عشاق النمط الكلاسيكي، فهذا المطبخ سيثير اعجابك بتصميمه الكلاسيكي الأنيق، مطبخ أمريكان ولكن بلمسات كلاسيكية أنيقة، لعبت الأضاءة أيضاً دوراً كبيراً في أضافة مزيد من الأناقة والدفئ.

لمسة ريفية دافئة

الطراز الريفي وحده يبعث على الدفئ بما يمتاز به تصميماته من بساطة، لذلك لأضافة لمسة من الدفئ والبساطة على مطبخك عليك بالتوقف قليلاُ أمام هذا التصميم، فكما نرى هذا المطبخ تم تصميمه على الطراز الريفى ومزجت تصميمه وديكوراته بالكامل بين الخشب والحجارة بطريقة بسيطة وأنيقة في ذات الوقت، بالأضافة إلى بعض اللمسات العصرية التي ظهرت في اختيار الديكورات داخل المطبخ.

عصرية حميمية

اذا كنت محبي الطراز العصري الأنيق، فتصميم هذا المطبخ سيلفت انتباهك كثيراً، تصميم عصري ولكن دافئ وحميمي لم يأخذ من نمط الحياة العصرية سرعتها وبرودها قط، بل لازال يحتفظ بالدفئ في تصميمه، طاولة رخامية كبيرة في المنتصف وبعض الكراسي البسيطة من الخوص مع بعض الديكورات العصرية الأنيقة هي ما صنعت أناقة وحميمة هذا المطبخ.

الخشب يفعل الكثير

بعض اللمسات من الخشب في تصميم المطبخ وسيفعل لك الكثير والكثير، في تصميم هذا المطبخ بعض اللمسات الخشبية البسيطة أضافت مزيد من الأناقة والحميمية على المطبخ بالكامل.

مطبخ رومانسي ودافئ

بعض اللمسات البسيطة يمكنك أضافتها في مطبخك وتعطيك مزيد من الدفئ والرومانسية مثل هذا المطبخ، تم أضافة بعض اللمسات البسيطة والأنيقة في التفاصيل كما نري.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: نصائح لجعل غرفة نومك تعكس شخصيتك من خلال برجك

شاركنا برأيك هل أعجبتك تلك التصاميم والأفكار للمطبخ؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم