الممر والمدخل تنفيذ Dolmen Serveis i Projectes SL

5 أفكار ذهبية لتوفير المساحة داخل المنزل

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

المنزل وتوظيف المساحات بداخله بطريقة مناسبة من الأمور التي تشغل بال الكثير عند تصميم المنزل وترتيب أثاثه وديكوراته، خاصةً أذا كان المنزل مساحته صغيرة بعض الشئ، ففى هذة الحالة نبدأ نشعر بالضيق والأنزعاج وربما التوهان في كيفية توظيف الأثاث واستغلال المساحة بطريقة جيدة وبطريقة تخلق مساحات أضافية داخل المنزل، لذلك اليوم نقدم لكم مجموعة من الأفكار ستساعدك على توفير واستغلال المساحة داخل المنزل بطريقة رائعة.

الدرج المكتبي

من أكثر الأفكار أبداعاً في استغلال المساحات داخل المنزل وأضافة مساحة داخل المنزل، هى استغلال الدرج كمساحة أخر وأضافية للتخزيين، مثل هذة الصورة تم استغلال الدرج ليكون مساحة جيدة ومناسبة لتخزيين الكتب، اذا كنت من عشاق الكتب والقراءة فهذة الفكرة ستجذب انتباهك كثيراً.

أثاث بسيط للمساحات الصغيرة

اذا كان المنزل لديك مساحته صغيرة، يمكن الأستعانة بقطع من الأثاث البسيطة والصغيرة في الحجم حتى لا تستهلك من مساحات المنزل وتشعرك بضيق المساحات، لذلك استخدام أثاث بقطع صغيرة يضفى مساحة من الأتساع بطريقة مميزة وواضحة، مثل توزيع الأثاث في تلك الشقة الصغيرة والتي تم استغلاله بطريقة مناسبة وجيدة خلقت مزيد من المساحة.

حائط للفصل يوفر مزيد من الأناقة

طريقة أخري للفصل وأضافة مزيد من المساحات في الغرف، وهى تلك المكتبة المميزة والمخصصة لتخزين الكتب والأدوات الخاصة بك وفي نفس الوقت لا تستهلك منك مساحة كبيرة داخل الغرفة، فكما نري هي الحل المثالي للغرفة ذات المساحات الصغيرة.

شقة صغيرة في المساحة كبيرة في الراحة

 مكاتب العمل والدراسة تنفيذ MINBAI
MINBAI

Espacialidad

MINBAI

نعم تلك الشقة صغيرة في المساحة لكن الراحة كبيرة بداخلها كبيرة جداً، فهى تحتي على كل ما تحتاجة أنت وأسرتك للعيش بشكل مريح بداخلها، على الرغمن من صغر حجمها ألا أن توظيف الأثاث بداخلها وتنظيمه رائع بدرجة كبيرة.

مطبخ وغرفة معيشة معاً

 مطبخ تنفيذ cs
cs

Lo útil

cs
cs
cs

هل فكؤت يوماً في امكانية مزج المطبخ وغرفة المعيشة معاً؟؟، أعتقد ان الأجابة لا لكن حتماً بعد رؤية هذا التصميم أعتقد أن الأمر سيختلف بالنسبة لك وستبدأ في تغير رأيك، فكما نري في تلك الغرفة تم مزج كلاً من المطبخ وغرفة المعيشة في غرفة واحدة وبتصميم وديكورات أضافت مزيد من الدفئ والأناقة كما نري.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 11 فكرة لأواني الزرع الأسمنتية

شاركنا برأيك هل أعجبتك تلك الأفكار؟؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم