أفضل مقالات الاسبوع رقم 3

Ahmed Khedr Ahmed Khedr
Google+
Loading admin actions …

حرصاً من هوميفاي على أن تأتيك دائماً بالأفضل فها نحن نعرض عليك أفضل مقالات الاسبوع ال-3 لتساعدك وتأتيك بأفكار لبيتك. فدعونا نستعرض لكم أفضل 5 مقالات.

7 حيل رائعة مستوحاه من شقة 60 متر مربع

من أكبر معوقات التصميم الداخلي في عصرنا الحديث هو أننا نواجه مشكلة ضخمة في إيجاد أفكار تلائم الشقق الصغيرة، فما يعرضه النخبة من المصممين في أغلب الأحيان يلائم مساحات هائلة وقد لا يكون التصميم يتناسب مع مساحات منازلنا الصغيرة، ولكن فريق المصممين المحترفين في هوميفاي يعرضون أفكار مبتكرة لنا كل يوم تلائم كل المنازل بأحجامها المختلفة.

إقرأ هذا المقال

6 أخطاء شائعة عند تأثيث المنزل

منزلنا هو المكان الذي نقضي فيه اجمل لحظات حياتنا، في منزلنا نجتمع مع أحبائنا، مع عائلتنا وأصدقائنا، في عطلة نهاية الأسبوع وفي المناسبات الخاصة، هو المكان الذي نعيش فيه حياتنا اليومية بكل تفاصيلها، منزلنا هو جزء من شخصيتنا لأنه يعكس ذوقنا في التصميم والديكور… تخيل انك في يوما من الأيام استيقظت في منزل لا يمثل شخصيتك، ولا ذوقك في الديكور، ستشعر بخيبة امل وتشعر أن حياتك انقلبت راسا على عقب.إذا كنت تريد ان تزيين منزلك بطريقة صحيحة وسليمة، ننصحك بقراءة هذه المقالة لمعرفة ماهي  الأخطاء الشائعة في تأثيث المنزل، وكيفية تجنبها.

إقرأ هذا المقال

اعادة الحياة لشرفة 30 متراً

فن الأصلاح والأعمار من أجمل الفنون المعمارية، فهى تختبر قدرارتك وابداعاتك وقدرتك الخاصة على احياء تصميماً متهالكاً، وأعادة الحياة له مرة أخري، ونحن في Homify نسعى دائماً لألقاء الضوء على الفنون المعمارية المختلفة حول العالم، لاظهار قدرات المصممين الأبداعية، واليوم نحن أمام إعادة حياة بشكل مختلف لشرفة 30 متر متهالكة، مع بعض اللمسات البسيطة والتصميمات أصبحت مختلفة تماماً، دعونا نأخذ جولة من الداخل لنتعرف أكثر على أعادة الترميم وكيف كان شكل الشرفة سابقاً وكيف أصبحت.

إقرأ هذا المقال

10 افكار لفصل غرفة السفرة عن غرفة المعيشة

دائما ما يتصور لنا إن غرفة المعيشة وغرفة السفرة، غرفة واحدة ، ولكن يفضل أن تكون كل غرفة مستقلة عن الأخرى، لان غرفة المعيشة لها خصوصية ووظيفة تختلف عن غرفة السفرة. ماذا لو جمعنا الغرفتين وفصلنهما بفواصل عبقرية دون التأثير على جمالية واستخدام كل غرفة؟

في هذا المقال سنخبرك ب 10 طرق لفصل غرفة المعيشة عن غرفة السفرة بشكل راقي وأنيق ودون أن تشعر انهما منفصلتين ولكنهما في الحقيقة كذلك.

إقرأ هذا المقال

منزل مكسيكي راقي

سنقوم اليوم بزيارة منزل في المكسيك، وسنتعرف على اهم تصاميمه الداخلية. تم تنفيذ التصاميم والديكورات الداخلية من قبل خبراء متخصصين من Victoria Plasencia interior، الذين لديهم الكثير من الخبرة والمعرفة في كيفية تلبية متطلبات عملائهم في تنفيذ تصاميم جميلة وممتعة للمنزل، والنتيجة الحصول على منزل رمز للأناقة والترحيب، ومليء بالحيوية. هذا العمل من تصميم المهندس المعماري Arturo Gonzalez، والصور الجميلة للمصور الفوتوغرافي Jorge Silva . أدعوك الأن أن تأتي معنا لاستكشاف كل زاوية من زوايا هذا المنزل، ومن المؤكد أنك ستحبه!

إقرأ هذا المقال

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم