حمام تنفيذ Imativa Arquitectos

15 تصميم رائع لحمامات صغيرة ستحفزك على تجديد حمامك

shereen gouda shereen gouda
Loading admin actions …

في الآونة الأخيرة أصبح الأهتمام بتصميم الحمامات لا يضاهيه شيء فالأبتكارات فيه لا نهائية وهذا أصبح مطروحاً بقوة بعد أنفتاح اعالم التصميم على حضارات مختلفة لذا تغير منظور وظيفة الحمام من مكان يتبع تصميم تقليدي لأداء مهام روتينية إلى مكان يتمتع بفخامة ليستوعب مهمة الأسترخاء والأهتمام بالنفس. الحمام أيضاً أصبح مكان يعكس مدى فخامة وأناقة الذوق العام للمنزل و سنقوم بعرض عديد من التصاميم من حول العالم لكي تتشجع أنت و تقوم بمهمة تطوير حمام منزلك ليتبع نمط العالم المعاصر.

1- الأخشاب و عراقتها

دعونا لا نتغافل عن تأثير الأخشاب السحري على أي فراغ فهو يضيف دفئ وعراقة لا مثيل لهم في أي خامة أخرى و لا تستبعد أستخدامه في الحمامات فيوجد أنواع أخشاب تتحمل المياه والبخار بصلابة.

2-ألوان جريئة

أعتدنا في الحمامت التقليدية على الألوان الهادئة و لكن اليوم أضاف المتخصصون أمكانية أضافة ألوان صارخة تدل على الجرأة وعدم الأنسياق وراء التقاليد، هذا التصميم على سبيل المثال تحدى القيود و نتج عن ذلك تصميم مبهر و يدعو للنشاط و الحيوية

3-أدخال الفسيفساء المغربي في التصميم

نبحث جميعاً عن تصاميم تعكس شخصياتنا الفريدة ولن تجد وسيلة أفضل من مزج الفسيفساء في تصميم الحمام لتحقيق ذلك، فالطباعات والألوان على السيراميك أصبحت لا نهائية و لا تقتصر فقط على النمط المغربي فقم بتحقيق ما يحلو لك من تشكيلات.

4- تجانس عناصر من الطبيعة

لمن يبحث عن التوازن في التصميم والحالة النفسية السليمة المتحققة من خلال التصميم الداخلي سيكون أنسب أسلوب في التصميم لديك هو أن توازن بين الخيارات التقليدية مع بعض الخامات الخام من الطبيعة فهذا له تأثير ساحر على الجميع، وحائط واحد من الكسوة الحجرية كافية لأثارة هذا المفعول القوي.

5- فخامة اللون الأسود

في التصميم الداخلي يميل الكثير من المصممين المحترفين إلى اللون الأسود لما فيه من مميزات لا يضاهيها أي لون آخر، فأين سجتمع الأناقة والعملية في لون واحد غير الأسود؟اللون الأسود أن أستحوذ على فراغ ستكون النتيجة غرفة غاية في الأناقة والأبهار مثل هذا الحمام مع شعور بأن الغرفة أكبر من الواقع بجانب أنه لون يخفي أي عيوب من أتربة لعدم نظام، عليك فقط أن تأخذ في حسبانك أن تكون الأضاءة قوية و مونتشرة بعناية.

6- تصاميم مبهجة

الرخام بألوانه المختلفة قادر على صنع حمام قمة في الأناقة والبهجة ولا يوجد مانع من أختيار جدار واحد لوضع ورق حائط عصري ثلاثي الأبعاد لمزيد من الحداثة والجرأة.

7- تصميم معاصر

بعض منا يتجه إلى أختيارات يكون لهم السبق فيها وهؤلاء يبحثون عن كل ما هو جديد و معاصر ولكم بالتحديد أتينا بهذا التصميم الفريد، فالمغسلة التي تجمع بين الشفافية و الأنارة تبدو كأنها من عالم آخر وكونها محاطة بجدار ثلاثية الأبعاد أكد أنطباع أنه صمم من قبل محبي الجرأة والتميز.

8- أتجاه أنتقائي مميز

الخلط بين الأنماط أصبح أتجاه أعتدنا رؤيته و مع ذلك لا زال يترك أنطباعاً قوياً لدى الجميع، الحمام هنا على سبيل المثال يجمع بين ألوان وخامات مختلفة من الجدار الطوبي ذو النمط الصناعي إلى الأرضية المميزة ذات نمط البحر الأحمر المتوسط ولدمج متزن أختار المصمم وحدة مغسلة حداثية الطابع.

9- فصل الفراغات

يفضل بعض المصممين أن يخلقوا تباين واضح بين وظائف الحمام المختلفة فيكون لكل وظيفة خلفية مختلفة و لكن ينسجموا معاً بطابع و لون موحد

10- المرايا والتأثير السحري

لا يخفى على أحد أن من أبرز النصائح في التصميم الداخلي للفراغات الصغيرة هي الأستعانة بالمرايا، فكما نلاحظ هنا أن بالرغم من أبعاد الحمام الصغيرة تدخلت المرآة لتصنع بعد زائف يحتاجه الحمام بصرياً وبالأضافة لهذا الخداع البصري هو يعد ديكور أيضاً و زينة للحمام بديلاً عن حائط ممل.

11- الحمام المثير للدهشة

 حمام تنفيذ Дизайн студия 'Дизайнер интерьера № 1'
Дизайн студия <q>Дизайнер интерьера № 1</q>

Дизайн интерьера туалета в русской бане в г. Москва.

Дизайн студия "Дизайнер интерьера № 1"

إن كنت تريد حمام منزلك أن يترك أنطباع غريب و مثير عليك بهذا الأتجاه في الدمج بين العتاقة والعصرية وستكون النتيجة هي حمام عصري في عراقة الماضي

12- تمييز عنصر مهم

إذا كان الحمام صغير و لا يسمح لأبداعات كثيرة أو كنت تريد فكرة لا تكلف الكثير يمكنك أن تقوم بأختيار حائط واحد في الحمام وتقوم بتمييزه بلون مختلف أو كسوة جدارية مثل هذا التصميم

13-الجدار الخرسانية

هذا التصميم العصري وأستخدام الخرسانة كبديل عن التجاليد هو أكبر دليل على أمكانية أستغلال أي عنصر كي يخدم أسلوب تصميم محدد وتكون النتيجة قيمة في النهاية.

14-تخزين متخفي

وحدات الحمام بجوار المغسلة قد لا تكون كافية و حتى لا تقوم تصميم وحدة أكبر تستنفذ من مساحة الحمام الكثير [امكانك أن تستخدم المرايا كواجهة لوحدة متخفية.

15-لجعل حمامك مميز بأقل اللمسات

كل ما عليك فعله أحياناً هو تصميمهو بانيو أو وحدة أستحمام مميزة!

إذا كنت تبحث عن مزيد من الأفكار العصرية للحمامات تابع الأفكار المذكورة في هذا المقال الشيق!

من بين هذه الأفكار العديدة أيهم أقرب إلى ذوقك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم