10 تصميمات لشوايات رائعة

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

10 تصميمات لشوايات رائعة

Seham Elminshawy Seham Elminshawy
الحد الأدنى  تنفيذ Soc Bou , تبسيطي
Loading admin actions …

برغم تطور الشوايات، وظهور الحديث والكهربائي منها، إلا أنه مازال هناك أناس يشعقون الشواء في موقد يستخدم الأخشاب في اشعال النار، حيث الأجواء الدافئة، وتجمعات العائلة سواء في الحديقة أو الشرفة وربما في المطبخ المفتوح، فضلًا عن تصاعد الروائح الذكية للطعام، وإعطاءه نكهة مميزة.

في هذا التقرير، جمعنا لكم 10 تصميمات لأغرب مواقد الشواء التي تعتمد على الأخشاب، والتي تتدرج من التقليدية إلى الحداثة وحتى التصميمات التي تأتي من المستقبل. 

1. تصميم يدوي تقليدي

كل ما في هذا التصميم من الأخشاب والطوب يبدو يدوي الصنع، ويمنحه دفئًا خاصًا، كما أن الطوب في موقد الشواء يمنح الوجبات نكهة ورائحة خاصة. التصميم يبدو تقليديًا إلى حد ما، غير خارجًا للغاية عن المألوف، مع هيكل سمكة للمسة متميزة.

2. تصميم ريفي غني بالأخشاب

استعماري  تنفيذ The Braai Man , إستعماري
The Braai Man

Exposed Braai

The Braai Man

مظهر أنيق للغاية، حيث الأخشاب البنية والسوداء، والطاولات الخشبية التي تحوي أخشاب الموقد بداخلها، وفي الوقت ذاته تحيط بالمطبخ، حيث مشهد متكامل يوحي بالدفء التام خاصة في ليلة شتاء قارسة، تدفء بها نيران الموقد برودة الأجسام، وتدفء حرارة الطعام، برد المعدة، فيما تُضفي الشموع المعلقة أجواء رومانسية مميزة.

3. أناقة التصميم الحجري

استعماري  تنفيذ The Braai Man , إستعماري
The Braai Man

Clad your Braai in Stone

The Braai Man

تركيب مثالي من الحجارة، في موقد شواء على النمط الريفي، حيث البناء اليدوي، وفتحة اشعال الأخشاب، والمدخنة في الأعلى، مع سور من الحجارة يحيط بمنطقة الشواء.

4. المزج بين الحداثة والتقليدية

صمم المهندس المعماري البرازيلي أكيليس نيكولا، ركن الشواء هذا، ليجمع بين النطين التقليدي والحديث، في سلاسة وتناغم، مع استعراض للذوق الراقي في اختار التفاصيل، بدءًا من الألوان، واللمسات السوداء الفاخرة، والترتيب، والبار الرخامي، وحتى الكراسي ومصابيح الإضاءة المعدنية اللامعة التي تتدلى من السقف، حيث تم تضمين موقد الشواء في الجزء الجانبي من المطبخ، لإعداد وجبة طعام متكاملة وشهية.

5. ركن الشواء المتنقل

التصميم الأنسب لرحلات التخييم، وليس فقط حديقة المنزل أو شرفته، حيث قام مكتب Bureau GN، بتصميم هذا الموقد سهل التفكيك والتركيب، ليصبح لدينا إمكانية كاملة لإعداد وجبة شواء شهية ومتعددة الأصناف.

6. تصميم تقليدي بسيط

يبدو هذا التصميم وكأنه من الماضي، حيث اللمسات الريفية التقليدية البسيطة، في هيكل من الطوب الأحمر، مع غطاء من النحاس، وأجواء عائلية دافئة، خاصة مع التصميم المحيط به، من الأرضية البلاط، والشباك المقوس ذو القضبان الحديدية، وقصاري الزرع الفخارية، والمفارش البيضاء التي تكسو المنضدة الخشبية.

7. تصميم من المستقبل!

أليس هذا التصميم رائعًا؟! يخلو من كل شيء فيما عدا هيكل معدني لموقد الشواء، مع إطلالة أكثر من رائعة، ومساحة واسعة من الفراغ مع أرضية خشبية وحائط بالطوب الأحمر.

8. تصميم داخلي مثالي

تصميم مثالي لموقد شواء داخلي في المنزل، حيث صمم في هيكل من حجر الرخام، أشبه بقطعة الديكور، مع أرفف خشبية على الجانبين، زينت بمزهريات صغيرة تحوي مزروعات خضراء، للمسة جمالية أنيقة.

9. بناء حجري في الشرفة

صمم موقد الشواء هذا بشكل خاص للعائلات الكبيرة، مع بناء حجري أنيق، في شرفة واسعة، مع مزيج من ألوان الطين الأنيقة، ليعزز الشعور بالدفء والراحة، بالدفء في أيام الشتاء الباردة، ويزيده أناقة المصابيح المعلفة والمتدلية من السقف، والوزة المنقوشة في الحائط خلف الحوض والمنضدة الحجرية.

10. هيكل معدني في جدار حجري

الحد الأدنى  تنفيذ Soc Bou , تبسيطي

تصميم أخر من المستقبل، حيث الجدار الحجري الأنيق، وقد التصق به تصميم معدني لامع لموقد شواء مع حوض صغير، وسطح منضدة لامع. يتميز التصميم بنمطه المينيمال، حيث اقتصر على مساحة صغيرة للغاية وفقط هيكل بسيط.

لمزيد من تصميمات مواقد الشواء المميزة، تفضلوا بقراءة المقال التالي، 10 أفكار قيمة لحفلات شواء ممتعة.

هل أعجبتك تصميمات مواقد الشواء؟ شاركنا برأيك
 منازل تنفيذ Casas inHAUS , حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم