مطبخ تنفيذ Asenne Arquitetura

7 افكارلمطابخ مودرن بأقل كلفة

Heba khlili Heba khlili
Loading admin actions …

تريد مطبخ مودرن تستمتع بطبخ اشهى المأكولات، ولكن لا تريد صرف ميزانية كبيرة على التصاميم.
تابع معي المقال وستتعرف على 7 أفكار وأساليب مميزة تستطيع من خلالها تحويل مطبخ عادي الى مطبخ مودرن بسيط بأبسط التصاميم والديكورات.

1. للاستخدام وللديكور

 مطبخ تنفيذ Bordercraft
Bordercraft

Oak chopping board

Bordercraft

واحدة من أرخص الأفكار لإعطاء نضارة إلى المطبخ هو اختيار عنصر لمطبخك له دور عملي وكديكور في نفس الوقت. كما نرى في الصورة مثالين الأول: لطاولة التقطيع الخشبية التي أعطت ديكور مميز للمطبخ، والثاني: العبوات الزجاجية التي تحتوي الوان مختلفة لبعض المواد الغذائية. 
هناك أشياء صغيرة للاستخدام اليومي ولكنها تساعد على تزين المطبخ.

2. جدار حقيقي ام اصطناعي

لن تنفق ميزانية كبيرة فقط لجعل جدار مطبخك يبدو مميز وجميل أو على تصميم ديكورات ورسومات مميزة على الجدار، ما ستفعله هو انك وببساطة ستشتري لوح شفاف رقيق عليه بعض الرسومات المناسبة لذوقك وتضعها على جدار المطبخ ولن تلاحظ الفرق هل هو جدار حقيقي أو اصطناعي.

3. الرفوف

الرفوف مع باب والرفوف المفتوحة هي واحدة من الطرق الأكثر استخداماً من قبل المهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي لتأثيث المطابخ الحديثة… لماذا لا تنسخ الفكرة؟ فكرة في غاية البساطة، كم تقلل من فوضى المطبخ وتجعله اكثر ترتيب، ناهيك عن القول أن الرفوف المفتوحة أقل تكلفة بكثير من تلك التي مع باب!

4. المعدن ذو تأثير مختلف

نعم اللون الأصفر جميل وأعطى لمسة مميزة للمطبخ لكنه أيضا كلف ميزانية، ولكن ما أردت ذكرة كفكرة لإعطاء لمسة حداثة على المطبخ هو استخدام المعدن لمجموعة السكاكين الموجودة في حامل بلون احمر جذاب.

5. النباتات

تعتبر الزهور والنباتات والأعشاب طريقة رائعة لإعطاء الحيوية والإشراق  للمطبخ. استخدم النباتات التي تستخدمها في الغذاء كالنعناع والروزماري كديكور حيوي وكنباتات للاستخدام.

6. مزج العناصر الديكوريه

فكرة مختلفة ولكن فعالة، تعتمد على مزج عدة عناصر ديكورية مختلفة معا، لتعطي مظهر جديد للمطبخ حيث تعتبر هذه الطريقة من احدث الطرق المستخدمة في تصميم المطابخ الانتقائية. فكما نشاهد في الصورة الدمج بين الموقد القديم الموروث عن الجد، وبين تلك الكراسي المعدنية ذات النمط الصناعي. اقتراح رائع.

7. السجادة

نريد أفكارنا بأقل ميزانية… ما رأيك ا بالسجادة في المطبخ؟ فكرة جميلة وتحتاج منك فقط إلى تحديد ذوقك الشخصي، فإذا كنت من محبي النمط الريفي اختر سجادة أنيقة من الخيزران، وإذا كنت تفضل الألوان يمكن أن تختار بساط من الإسفنج الملون، والقابلة للغسل، أما إذا كنت تفضل النمط الطبيعي اشتري سجادة من القطن العضوي.

استمتع في الطبخ واستمتع أيضا بتكلفة قليلة لتزين بها مطبخك.

ننصحكم بقراءة المقال التالي 13 مطبخ صغير ولكن ممتع للطبخ… لماذا؟

ما رأيك بالمقال رأيك؟ يهمنا
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم