10 افكار سهلة لتجعل غرفة نومك جميلة

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

10 افكار سهلة لتجعل غرفة نومك جميلة

Heba khlili Heba khlili
 غرفة نوم تنفيذ NMD NOMADAS , حداثي
Loading admin actions …

لهؤلاء الذين يبحثون عن أفكار جديدة لجعل غرفة النوم جميلة وأنيق ومناسبة للنوم والاسترخاء، اليوم في هذا المقال ستجد ضالتك سنقدم لك الأفضل، سنقدم تصاميم وأفكار مبتكرة وسهلة التطبيق. نعيش اليوم العديد من التغيرات الاقتصادية وقد تظن انه من المستحيل أن تختار تصاميم مميزة بدون أن تصرف ميزانية كبيرة، فيمكن ببعض عناصر الديكور البسيطة كالإضاءة أو ورق الجدران وغيرها الكثير أن تصنع الجمال في غرفة نومك.
تابع معي عزيزي القارئ 10 أفكار سهلة لغرف نوم جميلة.

1. عناصر ديكور بسيطة في غرفة نومك

الحيلة في تصميم تلك الغرفة يكمن في الاستخدام القليل والمميز لعناصر ديكورية بسيطة وذات تصميم فريد، وبتوجيه الإضاءة المناسبة عليها لإظهارها بشكل أوضح واجمل.
في الصورة لاحظ معي العنصر الديكوري المستخدم هي المساند البيضاء على جانبي السرير وتوجيه الإضاءة البيضاء عليها.

2. المكان المناسب للسرير

 غرفة نوم تنفيذ Laurence Associates , حداثي
Laurence Associates

Driftwood House, Golant

Laurence Associates

السرير في غرفة النوم اهم واكبر مكون فيها، لذلك يجب اختيار المكان الأنسب له، كما في الصورة النافذة هي حجر الزاوية الذي يمكنك وضع العناصر حولها كالكرسي والسرير لإبراز جمالهم. وضع السرير أمام النافذة هو الاختيار المناسب للاستمتاع بالضوء الطبيعي وبالمنظر الخارجي لحظة الاستيقاظ.
قل نعم للإبداع والبساطة لتحصل على غرفة نوم تجعلك تشعر بالراحة والسعادة.

3. لعبة الألوان

استخدم الألوان لخلق تركيبة جميلة بين جميع عناصر الغرفة. ناسق بين لون اللحاف والوسائد، وإذا كنت محتار ماهي الألوان المثالية للحاف والوسائد نوصيك باستخدام الألوان الهادئة وبنفس الوقت تختلف عن الوان الأرضية والأثاث الخشبي، في النهاية يجب أن تكون تركيبة الغرفة متناسقة ومنسجمة الألوان.

4. ورق الجدران

أعطي غرفة نومك الجاذبية واللمسة الملفتة على الجدار الرئيسي باستخدام ورق الجدران ذو النوعية الممتازة.
من أكثر الأماكن المناسبة لاستخدام ورق الجدران هي خلف السرير. يتميز ورق الجدران بسهولة لصقها وإزالتها، بالإضافة لذلك تعطيك الخيار في التغيير من فترة لأخرى في لون الجدران وتجعل غرفة نومك متجددة باستمرار وهي اقتصادية خاصة اذا استخدمتها فقط على الجدار الرئيسي لذلك اختر الأنواع ذات النوعية الممتاز. 

5. عناصر ديكورية اقل

كلما أردت أن تكون غرفة النوم اجمل قلل من العناصر الموجود في الغرفة. البساطة في العناصر الديكورية والأثاث هي المفتاح لإعطاء قيمة عالية للغرفة ولتبدو بشكل افضل. غرفة نوم مع أشياء اقل أكثر راحة ومناسبة للنوم. وجود مصابيح الإضاءة الليلية المزخرفة جنبا إلى جنب مع السجاد  ستعطي  الجمالية المطلوبة.

6. الإكسسوارات

تعطي الإكسسوارت لمسة مختلفة وأنيقة لغرفة النوم، وتتنوع الإكسسوارت، فيمكنك تعليق  صورة جميلة على الحائط، أو وضع كرسي للجلوس وقراءة كتابك المفضل أمام النافذة، كما يمكنك وضع بعض الزهور والنباتات الجميلة التي ستعطي الحياة إلى الغرفة.

7. اللون الأبيض

لجعل الغرفة تبدو أكبر استخدم المفارش البيضاء للحاف والوسائد ستعطي أناقة، ضع سجادة بلون بيج بجانب السرير. اللون الأبيض والبيج الوان متناسبة مع بعضها ومتناسبة أيضا مع اللون الخشي للأرضية. عملية الجمع والدمج للألوان طريقة سهلة ومريحة لتزيين الغرفة كما أن وجود النباتات الطبيعية وسيلة دائما جيدة تجلب الحياة والجمال إلى الغرفة.

8. القطعة الأسفنجية

خلف السرير كما ذكرنا سابقا هي منطقة جيدة لتزين الغرفة، استخدم تلك القطعة الإسفنجية الطرية خلف السرير لمزيد من الراحة وعلق المصابيح الفريدة في تصميمها بجانبي السرير واستخدم نوع الإضاءة الخفية في سقف الغرفة، أفكار بسيطة لغرفة جميلة.

9. المرآة

غرفة النوم الحديثة هي مرادف للبساطة والأناقة، لذلك أعطي غرفتك لمسة من القطع الجميلة الجذابة كالوسائد والبطانيات والسجاد والستائر والاهم المرأة التي تعكس الإضاءة والتي تزيد من مساحة الغرفة.

10. الإضاءة

لنفس الصورة في المثال السابق، تعتبر الإضاءة من اهم العناصر في تزيين غرفة النوم. الثريات الكريستال هي من أفضل القطع التي يمكن استخدامها لإعطاء قيمة إلى الغرفة، أنها جميلة وتخلق بيئة خاصة للغرفة.

نوما هنيئا وأحلام سعيدة

ننصحكم بقراءة المثال التالي 14 فكرة رائعة لسرير أنيق

الثريا أم اللحاف والوسائد البيضاء....أي فكرة نالت إعجابك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS , حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم