حمام تنفيذ sanzpont [arquitectura]

13 فكرة رائعة لتزيين جدران الحمام

Heba khlili Heba khlili

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

الطريقة التي نزين بها منزلنا تحدد كيف نشعر، فعندما تكون غرف منزلنا جميلة ومنظمة سنشعر بالراحة. التزيين والديكور ليس فقط ليعطينا الجانب الجمالي الذي دائما نطمح له، إنما أيضا ليكون له طابع عملي يسمح لنا بالتحرك والعمل بشكل مريح.

يعترض التزيين في الحمام بعض العقبات كالمساحة المحدودة، ولأنه بيئة تتواجد فيها الرطوبة والمياه، وهو مكان نتردد عليه عدة مرات في اليوم لذلك يجب أن تكون عملية الديكور مناسبة، لذلك في هذا المقال نقدم 13 طريقة سهلة لتزيين الحمام أو بالأحرى لتزيين جدار الحمام، الذي بالعادة لا يُأخذ بالاعتبار عند تزيين الحمام.

1. الفسيفساء

السيراميك من احد افضل الطرق لتزيين جدران الحمام، لأنه يتميز بالزخارف والمطبوعات المميزة كالأزهار والنقوش الهندسية والشرقية. سيعطي مزيج الألوان لجدار الحمام ديكور ملفت ومميز.

2. اللون الأزرق

اللون الأزرق من اكثر الألوان المستخدمة في تزيين الحمام. استخدم السيراميك المنقوش بالكارويات الطولية والعرضية أو بالأزهار الزرقاء، ستعطي لمسة من النضارة.

3. الحجر

الحجر هو بديل الكلاسيكي للسيراميك، حيث يعطي للحمام لمسة من الأناقة. استخدم الحجر بالألوان المحايدة مثل الأسود والأبيض، كما في الصورة، سيظهر الحمام بطابع الريفي.

4. الشطرنج

إذا كنت ترغب في نمط أكثر حداثة، استخدم طريقة الشطرنج لمربعات صغير من السيراميك، ستتيح لك الفرصة للدمج بين لونين كالأبيض والأسود.

5. الحمام الفني

 حمام تنفيذ sanzpont [arquitectura]
sanzpont [arquitectura]

Voronoi del lavabo, año principal

sanzpont [arquitectura]

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الفن، يمكنك استخدام ديكور الفسيفساء بقطع مثلثة وبألون الطيف، و قد يمتد الديكور ليصل الى المغسلة. سيجلب هذا الديكور منظر فريد من نوعه

6. لمسة كلاسيكية

لأسلوب فريد من نوعه استخدم السيراميك الأبيض، ولكن ليس بالشكل التقليدي امزجه مع الحجر البني اللون، سيظهر حمامك بنمط  صناعي مميز.

7. الأقنعة

 حمام تنفيذ P+0 Arquitectura
P+0 Arquitectura

Narigua House

P+0 Arquitectura

اخرج عن المألوف في تزيين جدار الحمام، واستخدم الصور أو اللوحات أو حتى الأقنعة، لوكن من المهم أن تشعر بالراحة لعناصر الديكور مهما كانت.

8. ورق الجدران

 حمام تنفيذ DeColor
DeColor

Fotomural para cuarto de baño

DeColor

إذا كنت غير متأكد من كيفية تزيين جدار الحمام، أنصحك عزيزي القارئ باختيار ورق الجدران المناسب للحمام والمقاوم للرطوبة، فهي سهلة التركيب والإزالة، وتتميز بوجود العديد من الرسومات والأشكال التي ستناسب ذوقك.

9. الجدار الحكاية

اذا كنت من محبي ترك انطباع مميز، هذه الفكرة هي الأفضل. أنشئ لوحة جدارية على جدار الحمام ليس فقط لتزيين الحمام انما يمكنك رسم الطبيعة، فكرة ستطرد الملل.

10. الحديقة

الحدائق العمودية اصبحت في السنوات الاخيرة ديكور مستخدم في غرف المنزل، ويمكنك استخدامها في الحمام ايضا، ستعطي لمسة حياة ونضارة وتجعلك تشعر وكأنك في منتجع صحي، ولكن يجب اختيار الأنواع النباتية التي تتناسب مع ظروف الإضاءة والرطوبة في الحمام

11. صورة فوتوغرافية

الصور، مثل ورق الجدران، وسيلة سهلة لتزيين، يمكنك اختيار صورة فوتوغرافية كبيرة تغطي معظم الجدار، وبذلك ستخلق بيئة مريحة ومميزة .

12. المرآة الذكية

 حمام تنفيذ schulz.rooms
schulz.rooms

Gäste-WC

schulz.rooms

لمحبي المرح، ستناسبهم هذه الفكرة . استخدم مرآة كحائط وأنشئ نصف شجرة على الحائط واجعل المرآة نقطة التناظر، ستعطي شعور ممتع ومرح

13. جدار جديد لكل يوم

لأن كل يوم نريد تغيير في الديكور، جدار السبورة هو الحل لك، كل يوم بيومه يمكنك تغيير الديكور. فكرة ممتعه.

استمتع بكل ما تملك… وجمَل كل ما تملك

ننصحكم بقراءة المقال التالي 12 فكرة لحمامات من الأحجار

اختر من 13 فكرة افضل 5 أفكار واخبرنا عنها....
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم