بلكونة أو شرفة تنفيذ BC Arquitetos

10 افكار مميزة لمنزل عصري ستلهمك

Heba khlili Heba khlili
Loading admin actions …

بالنسبة لأولئك الذين يريدون منزل مودرن وأنيق، وللاستفادة من كل مساحة صغيرة في منزلك. هناك العديد من التقنيات التي من شأنها جعل اصغر المساحات في منزلك جميلة وتناسب احتياجات ومتطلبات الشخصية. لذلك في هذا المقال يمكنك التعرف والاستمتاع على بعض الأفكار الإبداعية لتجعل منزلك اكثر توهجا وجمال. دعونا نبدأ هذه الرحلة ب 10 تصاميم فريدة من نوعها من شأنها تلهمك.

1. استخدم الطوب للمسة ريفية

واحدة من أكثر الأفكار المميزة في تجميل المطبخ، استخدام الطوب في مطبخك لبطانة الجدران، حيث يعتبر الطوب من افضل مواد البناء لأنه عنصر سهل الاستخدام من حيث التركيب والبناء، كما يمكن طلاءه أو تركة بلونه الطبيعي، سوف يعطي لمسة ريفية ومعاصرة إلى المطبخ.

2. استخدم الإضاءة الطبيعية لبث الحيوية والنشاط في الغرفة الأكثر استخداما في منزلك

 غرفة المعيشة تنفيذ A-partmentdesign studio
A-partmentdesign studio

Ландшафт как часть интерьера дома

A-partmentdesign studio

لا يوجد اجمل من وجود غرفة واسعة وجميلة وبراقة بنوافذ كاملة بعرض الجدار، ستبدو الألوان أكثر حيوية ويبرز جمالية الأثاث والتصاميم، بالإضافة فهي طريقة اقتصادية عندما تريد توفير بعض المال نوصيك بتركيب نوافذ كاملة من دون ستائر ستتيح لك الحصول على الضوء الطبيعي في جميع أنحاء الغرفة، وبذلك لن تحتاج لإضاءة المصابيح في المنزل حتى يصبح ليلا.

3. اجعل مدخل منزلك مريح الإطلالة

أعطي المدخل الخارجي لمنزلك إطلالة مريحة بتخصيص جلسة صغيرة مجهزة بوسائد وأغطية في حالة البرد للاستمتاع مساءً بقراءة كتاب.

4. حول شرفتك إلى مكان منعش

حوَل زاوية شرفتك المملة إلى زاوية سحرية واستغل اصغر المساحات، من خلال عدد قليل من الأواني والنباتات الجميلة المعلقة بطريقة فنية يمكنك تزيين جدار شرفتك الصغيرة. كرسي وطاولة مريحة وحولك العديد من النباتات ستبدو لك وكأنها شرفة جديده.

5. حتى في صالة الالعاب الرياضية

صالة الرياضة في المنزل لها أهمية كبيرة في ممارسة الرياضة كما تعني الالتزام والدقة في المواعيد، وأيضا عدم إضاعة الوقت في الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، أي تعتبر جزء مهم في المنزل  لذلك يجب أن تبدو تلك الصالة دائما بشكل نظيف ومريح والأفضل انو تكون ذات أبواب ونوافذ كبيرة لتساعد في التهوية والإضاءة الطبيعة، وبالتالي ستمارس رياضتك بكل نشاط ومتعة.

6. استخدم لوازم الطبخ كجزء من الديكور

تقنية مناسبة للمطابخ الكبيرة والصغيرة خصوصا لأنها تساعد على استغلال المساحات وبالتالي تزيد من مساحة المطبخ وتقلل من فوضى لوازم المطبخ، تلك التقنية تتمثل باستخدام لوازم الطبخ من طناجر وأواني كعناصر ديكور فريدة. علقها في المنتصف فوق بار المطبخ ستكون فكرة جيدة.

7. التناقض بين الألوان

تريد أن تجعل صالة منزلك الجزء الفني الخاص بك. وتريد التفنن في تزيينها ؟ الفكرة المناسبة لذلك هي أن تقوم بطلائها بألوان قوية كاللون الأخضر أو الأحمر أو الأصفر ودمجها بعناصر ديكورية أخرى بالوان متناقضة وبأشكال ملفتة، كما نلاحظ في الصورة اللون الأخضر مع بعض الأقنعة واللوحات الجدارية، التناقض أعطى قوة وجمالية منفردة.

8. استخدم الدرج كوحدة تخزين

 الممر والمدخل تنفيذ Chase Furniture
Chase Furniture

Innovative storage solutions.

Chase Furniture

الدرج جزء يساعدنا على الانتقال من طابق إلى أخر وأيضا له استخدام ثانوي،  كاستخدام المساحة أسفله في بناء خزن إما للملابس والأحذية أو للكتب وألعاب الأطفال، فهو مكان خفي ولن يخطر ببال احد ماذا يخفي، وستقلل من فوضى الأغراض

9. استخدم الشرفة كما يجب

اذا كنت تملك بلكون صغير وتريد أن تضع لمسة حداثة وبطريقة مميزة، لدينا الحل لك، قم بتعليق كرسي مريح بشكل عامودي ، فكرة فيها الكثير من المتعة والرفاهية، أو يمكنك أيضا تعليق أرجوحة عادية، مع الانتباه إلى عامل السلامة والأمن لثباتها ومتانتها

10. المنازل الحديثة… عمل فني من نوع اخر

تصميم منزل أحلامك ليس بالمهمة السهلة ولكنها ليست مستحيلة، أنت بحاجة فقط إلى إشراك خبراء التصميم الداخلي والديكور في ما هي الأمور التي تريدها في منزلك وماهي التصاميم والأفكار التي ترغبها وتناسب ذوقك واحتياجاتك، واترك الباقي لهم سيتكفلون بجعل مدخلك رائع وسيشرفون على تصميم الشرفات والحدائق، وبالنهاية ستكون راضي كل الرضا عن النتيجة.

الأفكار المعاصرة والحديثة تعطي للمنزل جمال خاص وأناقة، لذلك احرص على إبقاء منزلك نظيف ومرتب.

ننصحكم بقراءة المقال التالي 5 أفكار لسلالم مميزة وعصرية

اطلعنا على رأيك بالعشرة أفكار, إيهما الأفضل والأكثر حداثة؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم