غرفة المعيشة تنفيذ ristrutturami

شقة مساحتها 80م² مقسمة بصورة ذكية

Ahmed Khedr Ahmed Khedr
Google+
Loading admin actions …

يأتي اليوم المصمم RISTRUTTURAMI بهذا المنزل الصغير، ليجد لنا حلولا مثالية للمساحات الصغيرة، منزل يناسب إمكانياتك وميزانيتك المحدودة، ولكنه تخلى قليلا عن الخصوصية في المنزل التقليدي، سنأخذك في جولة سريعة في منزل صغير ذو مساحة صغيرة 80م²..

بسيطة، ولكن مريحة !

الديكور بسيط ولكن مريح وكما رأينا مع رفوف كتب على جدار خاص بالتليفزيون مواجه للأريكة، البساطة مع تباين الألوان مع اللون الابيض للجدران والأسقف.

لمسات الأصفر مع اللون الأبيض

في البداية نجد أن المصمم اختار اللون الأبيض هو اللون السائد في المنزل، اللون الأبيض مميز ومناسب جدا للمساحات الصغيرة، أمامنا غرفة المعيشة للمنزل مفتوحة، تتميز بإضاءة مناسبة وتساعد اللون الأبيض على زيادة المساحة البصرية، ولعب اللون الأصفر دورا مهما، ترك لمسات من الحيوية والبخجة مع اللون الرمادي الهادئ..

من زاوية أخرى

جدار للتليفزيون بسيط..

مطبخ صغير .. ليست مشكلة !

أكمل المصمم اختياره الجرئ وكسر حواجز الخصوصية وبدأ في تصميم مطبخ مفتوح على منطقة طعام صغيرة، واجه المصمم مشكلة أن مساحة المطبخ صغيرة جدا، ولكنه لجأ إلى حل المطبخ المفتوح ذو بار أنيق لحل هذه المشكلة، الإضاءة تلعب دورا مهما في المساحات الصغيرة كما نرى فمع استخدام لإضاءة قوية ومناسبة مع جدران ذات لون أبيض يزيد الفراغ اتساعا وشعورا بالراحة ..

تصميم بار مناسب وبسيط

أناقة لا حدود لها

تغيير مستقبلي..

ربما يود أصحاب المنزل التغيير المستقبلي لذا ترك المصمم كل الفراغتات مفتوحة، وتصميم السقف بطرقة يمكن استغلالها في المستقبل حيث الضلع الذي يربط بين المطبخ وباقى المنزل تركه متاحا لتغيير التصميم يوما ما..

غرفة نوم وحمام صغير..

تتميز غرفة النوم البساطة الشديدة، الحد الأدني من التفاصيل، مرفق معها حمام صغير وأنيق غير مكلف ..

كابينة استحمام صغيرة..

حوض مناسب مع اللون الأزرق الرائع

حمام أنيق غير مكلف ..

مع هذا يغلق كتابنا من الأفكار فإن كنت تبحث عن تصميم لشقة صغيرة لا تتعدى حدود ميزانيتك ستجد ما تريده هنا ..

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم