غرفة المعيشة تنفيذ studio ferlazzo natoli

استوديو صغير بأفكار كثيرة ستود تقليدها

shereen gouda shereen gouda
Loading admin actions …

كثير من الأشخاص يتخذوا قرار المعيشة وحدهم و قد تتغير الأسباب من شخص إلى آخر بين الرغبة في الاستقلال أو لسبب السفر إلى عمل خارج بلده، و أياً كان السبب بلا شك ستيظهر تحديات وصعوبات مع أولى أيام تنفيذ هذا القرار المصيري . لأننا هنا لمساعدتك دائماً دعنا نخلصك من أحد هذه الصعوبات وهو تحدي توظيف استوديو صغير و تسميمه بحيث يحقق كل احتياجات بميزانية صغيرة، و سنقوم بهذا من خلال عرض أحد الشقق الصغيرة المصممة بحرفية و بساطة تلائم أي شخص يقطن في استوديو صغير. دعنا نوضح لك أنه كما يوجد عيوب لهذا القرار من الكم الهائل من المسؤولية التي انكبت عليك وحدك في يوم و ليلة إلا أن لها مزايا أكثر مثل شعور الاسقلال و حرية أختيار نمط حياة يلائمك وحدك، لذا لكي تساعد نفسك أن تستمتع بمزايا هذه المرحلة عليك أن تسكن في بيت يحقق لك كل الوظائف بسهولة و يسر. الخبر السار هو أننا هنل لنريك أن المعيشة في شقة صغيرة هو بالتحديد ما سيجعل حياتك في هذه المرحلة ممتعة وستكون تجربة مثالية، لنبدأ معاً رحلة التعرف على هذا المثال الرائع و معرفة كيفية تمكن المصمم من خلق هذه الفرصة المبدعة.

تفاصيل جذابة

من بين هذه التصاميم البسيطة يوجد بعض التفاصيل الرائعة التي ترفع من قيمة المنزل كثيراً و بأمكان أياً منا أتباعها بلا الحاجة لميزانية كبيرة، فعلى سبيل المثال نجد عروق خشبية في السقف مما يترك أنطباع نمط ريفي دافئ و منعش بدلاً من ترك السقف المرتفع بلا أي هوية. نجد أيضاً التلفاز معلق بلا أي أسلاك ظاهرة وكأنك في غرفة فندقية و هذا يحتاج فقط لتخطيط مسبق ذكي.

الواجهة

نلاحظ كيف أن الواجهة توضح أهتمامات الساكن فأدخال الأضاءة الطبيعية وتصميم شباك كبير لتهوية قوية و منعشة كانا من أحد أبرز الأولويات في التصميم الخارجي، و قد تم هذا بلا التضحية بعامل الأمان فالشباك محصن بهيكل حديدي متين فهذا شيء ضروري بالتحديدد لمن يقطن في الطابق الأرضي. باب المدخل الكلاسيكي الجميل يعبر أيضاً عن الذوق الراقي حتى في أصغر التفاصيل و هو باللون الأبيض الصافي لمدخل فيه رحابة و أناقة، لذا يجب عليك أن تقوم بأختيار باب يعكس ذوقك حتى وإن أكتفيت بلون جذاب فقط.

تصميم متكامل

بضع خطوات داخل المنزل و نصل إلى هذا الركن متعدد الوظائف ليعمل الأستوديو على تحقيق كل الوظائف الضرورية لمعيشة مريحة. طاولة الطعام لفردين تبدو عصرية و عملية وتزينها بآنية الورد أظهر نصاعة الأبيض وأناقة الكراسي و يوجد بجوار الطاولة ما يبدو أنه وحدة متخفية من جهة و من الجهة الأخرى يوجد مكتبة هائلة لتخزين كل المقتنيات الهامة والديكورية. مع أرتفاع السقف لهذا الاستوديو يسطير اللون الأبيض على جميع العناصر من الأثاث والدهانات كي تتسع الشقة بصرياً و تبدو منعشة و هو في أغلب الأوقات أختيار مثالي في المساحات الصغيرة. لن نغفل عن التعليق على الكراسي الشفافة فهو أيضاً أختيار قمة في الذكاء لما فيه من عدم تحديد لأي أبعاد فلا يبدو الأثاث كأنه عائق كبير في حيز مساحي صغير.

سرير مزدوج

بالرغم من المساحة المقيدة في الاستوديو إلا أنها كانت كافية لأختيار سرير مزدوج، و قد يبدو هذا أختيار غير عملي من جهة المساحة و لكن هذا لتذكيرك أن راحتك هي أهم الأولويات. أنت في هذه المرحلة عليك أن توازن بذكاء بين تدليل نفسك وأخذ المسؤولية بجدية، لأنك إن أهملت نفسك لن تجد من يرعاها وتصميم البيت هو أولى الخطوات لتحقيق ذلك . من هذا المنطلق أيضاً جاء أختيار تصميم السرير فهو غاية في الرقي مع بساطة أنيقة لكي يكون في راحة الساكن بصرياً و جسدياً.

المطبخ المتخفي الصغير

تظهر لنا هنا الوحدة المتخفية ردأ على تساؤلنا من قبل و هي في الواقع مطبخ ذكي متخفي و فيه تتحقق كل وظائف المطبخ الطبيعي لشخصين و هو بالتحديد ما تحتاجه.

حمام بكفاءة عالية وميزانية مثالية

أختيار أحجام و أوضاع الثوابت مثل المغسلة هنا هو في غاية الذكاء فهي صغيرة و عملية كي لا تأخذ حيز كبير من المساخة. أيضاً كان أختيار السيراميك موفق لما فيه من أنماط مبدعة و بسيطة. 

إن كانت مثل هذه المشاريع تثير فضولك سيلقي أعجابك تحول هذا المخزن إلى استوديو قمة في الأناقة!

من بين هذه الأفكار الذكية أيهم الأقرب إلى قلبك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم