جدران تنفيذ MM NATURSTEIN GMBH

11 فكرة لتزيين جدران منزلك

Heba khlili Heba khlili
Loading admin actions …

قد يكون هذا المقال من المقالات المنتظرة والملفتة، وهي عن التغطية المناسبة لجدران المنزل، فهو نوع من الديكور يعطي الكثير من الجمال ومن الأناقة وقد لا ينتبه الكثيرين إلى الدور الذي يلعبه تغطية الجدران في ديكور المنزل عموما، حيث تختلف تصاميم الجدران حسب نوع الجدران داخلية أو خارجية وأيضا حسب نوع الغرفة والذوق الشخصي. لذلك في هذا المقال نقدم لك 11 فكرة مميزة عن تصاميم لتغطية الجدران… تابع معنا واستمتع بتلك التصاميم

1. الخشب

يعتبر الخشب من اهم مواد المستخدمة في تغطية الجدران، لذلك ننصحك عند استخدام الخشب لتغطية أن تضمن نظافته وصيانته، هي الطريقة الوحيدة التي تضمن ظهوره بشكل عصري وجذاب.

2. النباتات

اذا كنت من محبي الطبيعة فالنباتات هي الحل المناسب لك لتستخدمها لتغطية جدرانك دون الاضطرار إلى دهن جدرانك، كل ما عليك اختيار الأنواع النباتية المناسبة لتغطية الجدران ومعرفة طرق الاهتمام بها وبريها.

3. خدعة بصرية

فكرة ممتعة لمحبي الغموض، لن يخطر ببالك أن هذا جدار لمدخل المنزل، تغطية نباتية مميزة ستعطي واجهة منزل الكثير من المتعة.

4. الحجر الأبيض

استخدام الحجر المصقول بتدرجات بين اللون الرمادي والأبيض، عشوائية الأشكال وعفوية الترتيب، غاية في البساطة.

5. الحائط الرمادي

تغطية أنيقة ولون غامق مع أثاث منزلي بألوان ترابية تمازج مميز للألوان، ومن المهم اختيار التغطية المناسبة للجدران الداخلية.

6. التناقض

يعطي التناقض بعض الأحيان الكثير من الجمالية، فنلاحظ التناقض هنا بين التغطية الخشنة للجدران بقطع حجرية صغيرة بارزة، والملمس الناعم للمرآة المعلقة… .فعلا لمسة فنية

7. ورق جدران

وسيلة دائما فعالة ومميزة لسهولة تركيبا وإزالتها، فهي فكرة مناسبة لمحبي التغيير والتجديد. اختر ورق الجدران ذو النوعية الممتازة بما يتناسب مع الوان الغرفة.

8. خطية التصميم

يمكنك تشكيل الجدران بخطوط عرضية رفيعة، ستظهر وكأنها مصنوعة من القماش وعلق التلفزيون على الجدران واستمتع بمنظر انيق ومميز.

9. دون طلاء

قد تعجب البعض فكرة ترك الجدار بلا طلاء وهي فكرة مختلفة، فاللون الرمادي للجدار لون الخرسانة الخام لون مميز، لكن من المهم استخدام بعض المواد الملمعة أو المنعمة وسيظهر لديك جدار خام .

10. الخشب الخام

التفاوت باستخدام مادة الخشب ما بين المقشر وغير المقشر، سيعطي تفاوت أيضا في الألوان بين اللون الفاتح والغامق وسيظهر الجدار وكأنه جدار من الطراز القديم.

11. التعرجات

الأسطح الملساء مناسبة اكثر للجدران الداخلية، أما بالنسبة للجدران الخارجية يمكنك التفنن بتغطية الجدران بتعرجات وبروزات، فقط استخدم المادة المناسبة للجدران الخارجية لتحافظ على ديمومتها لفترة أطول.

اقرأ أيضا 14 فكرة رائعة لسرير أنيق

ها أعجبك المقال؟ رأيك يهمنا...
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم