كيفية تخزين أحذيتك بطريقة خلاقة ومبتكرة

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

كيفية تخزين أحذيتك بطريقة خلاقة ومبتكرة

shereen gouda shereen gouda
حديث  تنفيذ YU HIRAOKA DESIGN , حداثي
Loading admin actions …

تختلف عادات وتقاليد الجميع في تنظيم المنزل و لكن اجتمع الجميع على أن تخزين الأحذية أصبح أمر معقد رغم ضرورته، فهي عادة تحافظ على نظافة البيت و نظامه ولكن تكمن صعوبته في إيجاد المكان المناسب لكل احذية المنزل. نواجه تحدي بالتحديد في تخزين الأحذية لأنها عادة متكررة بصفة يومية وإن كانت مساحة ومكان التخزين غير عملي سيؤول الحال بتناثر الأحذية في أرجاء المنزل. النصيحة التي يتبعها الكثير بعد ثبوت فعاليتها هو اختيار مكان خزانة الأحذية بجانب مدخل المنزل كي تتجنب وصول الأتربة من الأحذية إلى داخل المنزل ولكي لا تعوق هذه الوحدة جمال و نقاء تصميم مدخل البيت أبتكر المصممين بعض الأفكار المختلفة كي تلائم كل الانماط و تضيف إلى التصميم بعد جمالي.

لكي نساعدك على إيجاد المكان الأجمل والأكثر عملية لكي تستمتع بنظام بيتك خالياً من الأحذية المتراكمة جئنا لك بمجموعة من 9 وحدات تخزين بأفكار مبتكرة وخلاقة. تابع معنا لكي تقوم باختيار التصميم الأقرب إلى ذوقك.

وحدة متعددة الاستخدامات

في العائلات الكبيرة تكاد تكون أي مساحة فرصة كي تستغل في التخزين لذا قد ابتكر المصمم الذكي وحدة مخصصة تتحمل عدة وظائف. الذكي في التصميم هو أنه يوفر كل الاحتياجات اليومية في إطار أنيق وبسيط فبإمكان الجميع استخدام الوحدة في الجلوس وتعليق المعطف و تخزين الاحذية، وهذه بلا شك وظائف لا نتوقع تحقيقها في وحدة واحدة.

الرهان الاقوى على اللون

يعتمد أغلب المصممين في وحدات التخزين على المنظور العملي فقط و لكن في مثل هذه الوحدة قرر المصمم أن يستخدم الوحدة كجزء أساسي من الديكور حيث قام بطلائها بألوان حيوية و جذابة. لاحظ أيضاً مرونة تصميم الوحدة فبإمكانك أن تديرها أفقياً أو رأسياً حسب رغبتك.

الأدراج على شكل سلة

لمن لا يتوفر عنده مزيد من المساحة لوحدة أحذية مخصصة لم لا تلجأ إلى استخدام وحدة متاحة بالفعل وتخصيص مكان محدد كي تضع فيه أحذيتك؟ لا تقلق فلن تكون الأحذية ظاهرة بل ستتابع هذا التصميم بوضع الأحذية في سلة.

المساحة أسفل السلم

حديث  تنفيذ Fraher and Findlay , حداثي
Fraher and Findlay

Storage under stairs

Fraher and Findlay

لقد حالفك الحظ إن كان لديك سلم في المنزل وبالأخص إن كانت المساحة أسفل السلم غير مستغلة بعد، والسبب هو أن هذه المساحة قد تتحول إلى وحدة تخزين تكفي العائلة كلها والأفكار المتاحة لها في التصميم لا حصر لها و بإمكانك أن تجعل الوحدة متخفية كما نرى هنا.

الوحدة المتنقلة البسيطة

أحياناً يكون أكثر الأفكار بساطة هي الأكثر عملية و أناقة و هذا هو ما أثبته هذا التصميم البسيط و الأنيق.

البساطة والعملية

بين كل الحلول والأفكار سيظل الحل العملي والبسيط هو الأضمن من جهة النجاح في الوظيفة، لذلك إن كنت من محبي التصميم التقليدي هذا التصميم سوف ينال أعجابك.

وحدة متخفية خلف المرآة

حديث  تنفيذ My Italian Living , حداثي
My Italian Living

'Welcome' Contemporary hallway shoe storage with mirror by Birex

My Italian Living

في المساحات الصغيرة يمكن اللجوء إلى أخفاء الوحدة خلف مرأة، ز من مميزات هذا التصميم هو قدرتك على تنفيذها في أي مكان.

طاولة متخفية

هذا العصر أصبح فيه مجالاً واسعاً لعودة الأنماط القديمة و قد ظهر مجدداً النمط الريفي فإن كنت في بحث عن وحدة تخزين في مساحة خارجة هذا النمط هو الأنسب بالتأكيد.

تصميم مخصص للأطفال

هذا التصميم المبتكر مكون من مكعبات تركيب مختلفة مثالي كوحدة تخزين للأطفال. قد أبتكر المصمم هذا الشكل الذكي ليجذب الاطفال ليس فقط بالألوان ولكن أيضاً بالأشكال اللا نهائية التي يمكن أن تتحقق فتتحول الوحدة الى وسيلة لعب مسلية. 

تابعنا بصفة دائمة كي تتعرف على كل ما هو جديد ومبتكر لديكور منزلك!

في رأيك ما هي الوحدة الأكثر أبتكاراً بين هؤلاء؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS , حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم