منازل تنفيذ Excelencia en Diseño

بيت يشبه منزل أحلامك

أميرة قاسم أميرة قاسم
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

جولتنا اليوم داخل منزل المدينة النابضة بالحياة مدينة سابوبان المكسيكية لنستكشف إحدى المنازل المبهرة بهذا الحي الراقين والذي حتما ستجد به العديد من التصميمات وأفكار الديكور التي ستلهمك في تصميم منزلك الخاص. ورغم أن التصميم العام للمنزل من الخارج يتبع نفس نسق بقية مناول الحي، لكن المصمم أضاف شخصية فريدة للمنزل باختياره لألوان مفعمة بالحياة، لتنبأك عما ينتظرك في الداخل.

الواجهة

مزج تصميم الواجهة بين التقليدية والمعاصرة في صورة بهية، حيث حافظ المصمم على الشكل التقليدي للأسقف المنحدرة ذات البلاط الأحمر، بينما تصميم بقية هيكل المنزل قد قفز للعصر الحديث بخطوط ممتدة مستقيمة وجدارين حجرين أبرزا مدخل المنزل وفصلا قطاع الجراج عن المدخل. لون النوافذ الزجاجية أكثر ما لفت انتباهي، حيث كان اختيارا موفقا ليتناغم مع الطبيعة الخلابة التي تحيط بالمنزل.

 منازل تنفيذ Excelencia en Diseño
Excelencia en Diseño

residencia altavista

Excelencia en Diseño

الواجهة الداخلية

على نقيض الواجهة الخارجية للمنزل جاء الجانب الداخلي منها معاصر تماما، ترى ذلك من خلال النوافذ الزجاجية الكبيرة التي تربط كل غرف المنزل بمنطقة الحديقة والمسبح.

قطاع غرفة المعيشة والسفرة

هذه هي منطقة استقبال الضيوف بالمنزل، غرفة معيشة وسفرة متجاورتان ويسدهما اللون الأبيض الذي يزيد من إشراق المكان مع بعض اللمسات باللون الأسود والأحمر والتي تتجلى في الديكورات الفنية المثبتة على الجدران، ستجد أيضا أن السقف أعلى الدرج قد زود بنوافذ زجاجية لتسمح بإشراق هذه المنطقة بضوء الشمس الطبيعي.

لفت انتباهي كثيرا ساعة الحائط بتصميمها المميز والتي تحمل ألوان الأحمر والأسود كما في غرفة المعيشة، حيث تبدو وكأنها قد رسمت على الجدار.

غرفة السفرة

حيادية الألوان تتجلى بقوة في السفرة التي يتنوع ألوان كراسيها بين الأبيض والأسود ذات التصميم الناعم والمريح لتبرز أناقة النمط التبسيطي في التصميم، اللطيف في الأمر أن المصمم استطاع أن يمزج بين عناصر كلاسيكية ومعاصرة دون أن تشعر بالنفور، يتجلى ذلك في المحاريب المثبتة بالجدار أعلى البوفيه، فالفكرة نفسها كلاسيكية لكن تنفيذها وألوانها معاصر للغاية وخلقت تأثيرا بصريا مميزا بالغرفة.

صورة أكثر تفصيلية لغرفة المعيشة

غرفة الأحلام

هناك الكثير ما يمكن أن نتحدث عنه في غرفة النوم، يمكن أن نبدأ باللون الأزرق الذي جعل من الغرفة مكانا نابضا بالحياة خاصة مع ظهر السرير الأبيض، ستجد أيضا أن تصميم هيكل السرير الخشبي وكأنه امتداد للأرضية الباركيه وهو ما زاد من دفء الغرفة وحميميتها، أما وحدات الإضاءة على جانبي السرير فقد زادا من تألق وإشراق الغرفة بتصميمها المبتكر، ستنبأك الغرفة أيضا عن الجانب المرح لقاطني المنزل، حيث قررا أن يضيفا لغرفة نومهما جزء من ألعاب الطفولة المعلقة على جانب السرير.

مزيد من الفن

اللافت للنظر في تصميم هذا المنزل هو أن كل ركن به جرعة كبيرة من الأعمال الفنية المميزة والمبتكرة، خاصة ذلك الدرج المثير للانتباه بتصميمه الفريد، فتجد الجدار بالون الرمادي الداكن بينما مثبت عليه مجموعة من المكعبات ثلاثية الأبعاد بلوني الأبيض والأحمر، بينما في المقابل الدرابزين الزجاجي شديد السطوح ليخلق توازنا بين جانبي الدرج. أما بالأسفل فستجد حديقة صخرية نابضا بالحياة لتملئ الفراغ أسفل الدرج وتتناغم مع الجانب الآخر له.

لفتة مميزة

هل تذكر ساعة الحائط المثبتة بالجدار، الأمر لم يكن بلا هدف بل أن مكانها كان مقصودا لتظهر الساعة من خلال النافذة الزجاجية لكل من يمر بالخارج ليسرق نظرة تنبئه عن جمال تصميم المنزل من الداخل.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم