غرفة المعيشة تنفيذ GN İÇ MİMARLIK OFİSİ

أفكار لتصميم بيتك بطرق رائعة

Ahmed Khedr Ahmed Khedr
Google+
Loading admin actions …

حرصاً من هوميفاي على أن تأتيك دائماً بالأفضل فها نحن نعرض عليك أفضل مقالات الاسبوع  لتساعدك وتأتيك بأفكار لبيتك. فدعونا نستعرض لكم أفضل 5 مقالات.

1- أفكار وأسرار للحد من الرطوبة في منزلك

 منازل تنفيذ RenoBuild Algarve
RenoBuild Algarve

Isolamento Térmico pelo exterior

RenoBuild Algarve

الرطوبة تعتبر من المشكلات التي تتسلل لأي بيت مهما كان مستواه و بغض النظر عن مساحته الإجمالية، لذا يوجد بعض النصائح التي أعددناها لكم للتخلص و الحد من التأثر بالرطوبة في بيوتكم بخطوات بسيطة للغاية و يمكن ألا تخطر على بال أحد، الرطوبة تعتبر من المسببات الرئيسية للانفلونزا في الصيف و الشتاء و الماء عموماً يساعد على تلف الجدران سواء في الطلاء أو التكوين و يسرع من وتيرة قدمها و حاجتها للصيانة ، لذا يجب الحرص و الحد منها دوماً

2- 22 فكرة لجعل سلم منزلك هو الأجمل

نتعامل مع السلالم في المنازل في أغلب الأحوال بشكل وظيفي بحت، فقط لتؤدي وظيفتها في إيصالنا من دور أخر ولكن نهمل الشكل الجمالي لها و الذي يمكن أن نحصل عليه إذا حرصنا على الإهتمام بها و بتصاميمها. فيمكنك جعل سلالم منزلك قطعة فنية، كما يمكنك استغلالها بشكل رائع للحصول على نتائج عملية جداً. أما في المساحات الصغيرة فيمكنك أيضاً الحصول على سلالم تؤدي وظيفتها المطلوبة منها مع الحفاظ على الشكل الجمالي أيضاً. فإذا كنت تود تزيين منزلك المودرن بدرجات بتصاميم رائعة، فتابعنا

3- اعادة تصميم لمنزل متواضع… . ستدهشك النتيجة

 منازل تنفيذ homify

سترى في هذا المنزل حكاية قبل وبعد، منزل مهمل في حالة سيئة، تغيب فيه أساسيات المنزل، الجدران والغرف، أو بالأحرى الجدران الموجودة مغطاة بالطحلب والعفن، غير مهيئ للعيش فيه، لكن لا تتسرع عزيز القارئ في هذا المقال سنحول هذا المنزل إلى منزل أنيق وجميل، وستتفاجأ بعمليات التجديد والترميم وعمليات إعادة التشكيل التي قام بها المهندسين المعماريين ومصممي الديكور للوصول للنتيجة النهائية، تابع معنا لترى الصورة النهائية للمنزل.

4- منزل تقليدي مساحته 130م2 بالتصميم الهندسي

  تنفيذ ARCHON+ PROJEKTY DOMÓW
ARCHON+ PROJEKTY DOMÓW

Projekt: Dom w aurorach

ARCHON+ PROJEKTY DOMÓW

فى تصميم بعيد تماماً عن التقليدية، جاء تصميم هذا المنزل المتميز والبعيد كل البعد عن كل التصميمات المتعارف عليها، المنزل من تصميم الخبراء البولنديون، الذين أرادا أن يبنيا منزلاً مختلفاً يجمع بين الحداثة والتقليدية معاً، عندما تراه للوهلة الأولى تشعر وكانه تصميماً لكوخ بدائى التصميم، تقترب اكثر لتجد منزلاً يجمع بين كل العناصر الحديثة والعصرية معاً، دعونا ناخذ جولة لنتعرف أكثر عن المنزل مع هوميفاى.

5- 13 فكرة لتغطية جدران منزلك بطريقة فريدة

في مقالنا لهذا اليوم نريد أن نقوم بتزيين منزلك ولكن باستخدام احد عناصر المنزل الأساسية وهي الجداران التي غالبا ما يتم تجاهلها، لذلك سنستخدمها لإعطاء شخصية جديدة للمنزل. غالبا ما يتم تغطية الجدران بالصورة واللوحات وننسى تماما انه يمكننا استخدام الجدار نفسة وتغطيته بعدة مواد، كالخشب أو الحجر أو حتى ورق الجدران على حسب الذوق الشخصي. في هذا المقال نريد أن نستعرض سويا العمل الرائع للعديد من محترفي التصميم، وسوف تساعدك تصاميمهم على تصميم جدران جميلة وحديثة. لقد حان الوقت لجعل جدران منزلك لوحات فنية بأسلوب معاصر وأنيق، بدون التكلف أو التعقيد في التصميم فكلما كان التصميم بسيط كلما كان الديكور اكثر جمالية. تابع معي عزيزي القاري 13 فكرة لتغطية الجدران واستمتع بتلك اللوحات الفنية.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم