مطبخ تنفيذ  Simona Garufi

10 طاولات مبتكرة لمطابخ صغيرة

shereen gouda shereen gouda

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

إذا كنت تريد أن تصل إلى التصميم الداخلي المثالي على الفراغ أن يتكون من الوظائف الأساسية التي تتطلبها متحققة بكفاءة عالية مع الحفاظ على نسب الأثاث المتناسبة و قد نقع في بعض الأخطاء الجسيمة إذا تجاهلنا عنصر النسب و خصوصاً إذا قمنا بدمج أكثر من وظيفة في نفس المساحة. عند تصميم المطبخ بالتحديد نود جميعاً أن نستمتع بالوجبات السريعة في المطبخ لما في هذا الأمر من عملية ولكن أحذر أن تضع طاولة طعام تأخذ حيزاً كبيراً وتطغى الوظيفة الجانبية على الأساسية و هي مهمة الطبخ. لكي نساعدك على تحقيق هذا الحلم الذي يطمح له الكثير جئنا بمجموعة من 10 مطابخ تحتوي على طاولة طعام وكل تصميم به فكرة مختلفة، لذا كفانا مقدمات ولنبدأ التعرف على ما يميز كل تصميم.

1- طاولة ممتدة تخدم الجهتين

 مطبخ تنفيذ Ocapi Arquitetura
Ocapi Arquitetura

Cozinha Apartamento BA

Ocapi Arquitetura

بين تفاصيل تصميم المطبخ الحداثي هنا يوجد أحد أهم أسباب جمال هذه المساحة وهو إمتداد مساحة المطبخ بصرياً والفضل في ذلك يعود مباشرةً إلى البار الممتد الذي من شأنه يخدم الطرفين: من بداخل أو خارج المطبخ. قد يبدو تنفيذ هذا التصميم سهلاً ولكن عليك مراعاة أن في الوضعين لن يوجد عائق لأي حركة أولاً ، وثانياً يجب أن توفر عرض مناسب لهذا الرف كي يتمكن من أحتواء الأطباق بسهولة.

2- التعدد في الأرتفاعات

أحياناً تجد اختلاف في أذواق أفراد الأسرة في شكل المجلس المفضل و ارتفاعه، و إن كنت تسعى وراء تحقيق الراحة والعملية إلى كل فرد بلا تضحيات فلم لا تجازف و تقوم بتنفيذ ما فعله المصمم هنا؟ هناك فروق واضحة بين المجلسين وليس فقط في ارتفاع الكرسي ولكن أيضاً في توجه البصر أثناء الجلوس و من الذكي أن ما فعله المصمم كان بحرفية تامة حيث لا يظهر أي تعدي على مساحة المطبخ الرئيسية.

3- الجزيرة متعددة الاستخدامات

لمن يتمتعون بمساحات كبيرة في مطبخهم عليهم أن يقوموا بتصميم جزئية في منتصف المطبخ لما في هذه الوحدة من مزايا لا يمكن انكارها. أول هذه المزايا هو اضافة وحدة أنيقة و عصرية متمركزة في المطبخ مما يرفع من قيمة التصميم، وثانياً هو إيجاد مساحة اضافية لتخزين أكثر.  من أهم المزايا أيضاً هو أنه بإمكانك أن تستغل حيز منه ليعمل كطاولة طعام مثل هذا التصميم الأنيق.

4- أتصال بين غرفتين

قد لا تسمح لك المساحة بداخل المطبخ بوجود طاولة طعام مريحة ولكن إن كنت متمسك برغبة تناول الطعام في سياق عملي و عصري عليك أن تتجه إلى هذا الحل السهل و هو اتصال غرفة السفرة مع المطبخ.

5- ألوان جريئة

أترك أنطباع قوي و جريء في مطبخك العصري المفتوح باستخدام ألوان مميزة و غير معتادة لإبراز مكان تناول الطعام خالقاً أجواء احتفالية و مبهجة في حياتك اليومية.

6- إتدماج غرفتين في واحدة

ربط المطبخ بغرفة السفرة هو حل يسير و يناسب جميع الأذواق فأنت تحترم كل وظيفة على حدة بلا ضرورة التضحية بمساحة أي منهما.

7- رف متعدد الاستخدامات

نحن جميعاً بلا شك نبحث عن أفكار عملية يحتاجها مطبخنا و قد يكون مطبخك بحاجة إلى هذه الأضافة الذكية، فهذ الرف المتصل بوحدات المطبخ به جانب هام في الديكور وأيضاً حل عملي لإيجاد مسطح لتناول الوجبات السريعة.

8- أثاث بسيط

إن كان كل ما تحتاجه هو ركن لكي تستمتع به بمشروب دافئ أو وجبة الافطار السريعة فعليك بهذا الحل العملي والبسيط.

9- حل يناسب المطبخ الصغير

البعض يعاني من ساحة المطبخ الصغيرة فإن كنت من هؤلاء لا تظن أنه عليك التنازل بالركن الذي تحلم به ولك هذا المثال الرائع لإيجاد المكان المثالي في مطبخ متناهي الصغر.

10- طاولة متخفية

من بين الصيحات الجديدة في وحدات المطباخ لاقت هذه الفكرة المبتكرة القبول لدى الجميع فهي طاولة متخفية يمكنك أستخراجها وقت الحاجة.

ما أكثر تصميم لفت انتباهك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم