مطبخ تنفيذ MBDesign Arquitetura & Interiores

جئنا لك بأفضل الأفكار لتصميم بيت أحلامك

Ahmed Khedr Ahmed Khedr
Google+
Loading admin actions …

حرصاً من هوميفاي على أن تأتيك دائماً بالأفضل فها نحن نعرض عليك أفضل مقالات الاسبوع  لتساعدك وتأتيك بأفكار لبيتك. فدعونا نستعرض لكم أفضل 5 مقالات.

1- 23 صورة لمنزل مبهر مساحته 482 م²

هذا المنزل مساحته 482.50 م² مكون من طابقين ومبني على أرض مساحتها 673.86 م²!!

هيا بنا نأخذ جولة داخل هذا البيت المبهر… .

2- بيت مساحته 67 متر قليل التكلفة و لكن مذهل

على الطراز الريفي صمم منزلنا اليوم و على مساحة صغيرة للغاية تقدر بــ 67 متر مربع، المنزل صمم بأقل الامكانيات و باستخدامات الطراز الريفي المعروفة كالحجر الطبيعي و الأخشاب، الشكل العام للمنزل مقبول و لكنه ليس المذهل و هو مصمم في الاصل ليحافظ على الطاقة و الحرارة داخل المنزل دون الحاجة لاهدار سواء في الكهرباء للتدفئة أو للتبريد ، الفكرة مبتكرة و لكن الشكل العام لا يزال يحتاج الكثير من المجهود ، إليكم تفاصيل و صور المنزل و لكم الحكم النهائي

3- كيفية تخزين أحذيتك بطريقة خلاقة ومبتكرة

 سلالم وأروقة  تنفيذ Möhring Architekten
Möhring Architekten

Galeriehaus im Dünenwald – Garderobe

Möhring Architekten

تختلف عادات وتقاليد الجميع في تنظيم المنزل و لكن اجتمع الجميع على أن تخزين الأحذية أصبح أمر معقد رغم ضرورته، فهي عادة تحافظ على نظافة البيت و نظامه ولكن تكمن صعوبته في إيجاد المكان المناسب لكل احذية المنزل. نواجه تحدي بالتحديد في تخزين الأحذية لأنها عادة متكررة بصفة يومية وإن كانت مساحة ومكان التخزين غير عملي سيؤول الحال بتناثر الأحذية في أرجاء المنزل. النصيحة التي يتبعها الكثير بعد ثبوت فعاليتها هو اختيار مكان خزانة الأحذية بجانب مدخل المنزل كي تتجنب وصول الأتربة من الأحذية إلى داخل المنزل ولكي لا تعوق هذه الوحدة جمال و نقاء تصميم مدخل البيت أبتكر المصممين بعض الأفكار المختلفة كي تلائم كل الانماط و تضيف إلى التصميم بعد جمالي.

لكي نساعدك على إيجاد المكان الأجمل والأكثر عملية لكي تستمتع بنظام بيتك خالياً من الأحذية المتراكمة جئنا لك بمجموعة من 9 وحدات تخزين بأفكار مبتكرة وخلاقة. تابع معنا لكي تقوم باختيار التصميم الأقرب إلى ذوقك.

4- 12 فكرة عملية يحتاجها كل مطبخ

من أفضل مصممي الديكور والذين شاركوا معنا لإخراج هذه الحيل والأفكار، جمعنا لكم اليوم عدد من الأفكار لتصميم المطبخ و التي ستنعش منزلك وتساعد على استغلال أفضل عناصر المطبخ، فتعالوا معنا في جولة لنتعرف على 12 فكرة عملية يحتاجها كل مطبخ، تابعونا..

5- 14 حمام صغير ولكن مودرن

الحمامات بها أكثر الدروب و الفنون في التصميم الداخلي على الإطلاق من بين سائر الغرف الاخرى في المنزل، و الطراز الحداثي – المودرن – الذي نحدثكم بخصوصه اليوم يعتبر الأكثر استخداماً و هذا يرجع لعدد من الاسباب أهمها التنوع الكبير في الألوان و الأحجام و الأشكال المتوفر بها في الأسواق، و لأجل هذا التباين و الحيرة التي نقع فيهما أثناء اختيارنا من بين تلك الأعداد الهائلة من الأشكال المتوفرة للحمامات المودرن وفرنا لكم اليوم نحو 14 تصميم بهم أكثر من أسلوب من الأساسيات ينبغي عليك التركيز عليها أثناء اختيارك للتصميم الأمثل لحمامك

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم