منازل تنفيذ Ecosa Institute

منزل الحاوية منزل من الأناقة والجمال

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

هل تصدق أن حاوية يمكنها أن تصبح منزلاً غاية فى الجمال والأناقة، ربما يبدو الأمر جنونياً بعض الشئ ويصعب تصديقه لكن هذا ما تم فى تصميم هذا المنزل، منزل على شكل حاوية مصمم بتفاصيل جمالية ستبهرك، وكما عودناكم دائماً فى هوميفاى تسليط الضوء على كل الفنون المعمارية المختلفة من حول العالم، لذلك دعونا نأخذ جولة داخل تصميم هذا المنزل حتى نتعرف عليه أكثر.

الواجهة

 منازل تنفيذ Ecosa Institute
Ecosa Institute

Container home front street view

Ecosa Institute

البداية مع واجهة المنزل وتصميمها المثالى، الواجهة تشعرك انك أمام حاوية حقيقية أكثر لتقترب وتجد نفسك أمام منزلاً متكاملاً. الألوان فى تصميم كانت أكثر من رائعة فى تصميم هذا المنزل، اختيار الأخضر من بالتة الألوان الباستيل كان متميزة جداً خاصةً فى امتزاجها مع الطبيعة المحيطة بها خلقت تناغماً بطريقة واضحة كما نرى.

غرفة نوم بسيطة

 غرفة نوم تنفيذ Ecosa Institute
Ecosa Institute

Master bedroom and bathroom

Ecosa Institute

داخل المنزل وجدنا غرفة النوم تلك بتصميمها البسيط والمتميز، غرفة غلب عليها اللون الأبيض بالكامل، الجدران من الباركيه الخشبى، جدران بيضاء صافية تجملت بتلك اللمسة المبهجة من ديكورات من خلال لمسة تلك البراويز الملونة على جدران الغرفة بالكامل، حتى اختيار اثاث الغرفة كان بسيطاً وامتاز بالأناقة المفرطة.

غرفة السفرة

 غرفة السفرة تنفيذ Ecosa Institute
Ecosa Institute

Dining area

Ecosa Institute

وبنظرة علوية على غرفة السفرة وجدنا تصميمها أنيق ومثالى جداً، الأرضيات رائعة بتصميمها كما نرى، أثاث بسيط طاولة خشبية صغيرة تحاوطها بعض الكراسى الصغيرة، وتقابلها من الجهة الأخرى غرفة المعيشة التى انفصلت عن غرفة السفرة فقط من خلال تلك الأريكة.

المطبخ

 مطبخ تنفيذ Ecosa Institute
Ecosa Institute

Galley kitchen

Ecosa Institute

المطبخ أيضاً بتصميمه لم يختلف عن جمال وبساطة المنزل بالكامل، اثاث بسيط وعملى جداً، المطبخ بالكامل مصمم بنمط عصرى ليوفرلك كل العناصر التى تحتاجها بعملية ويعطيك أيضاً لمسة من الأناقة والجمال.

غرفة المعيشة

 غرفة المعيشة تنفيذ Ecosa Institute
Ecosa Institute

Living room

Ecosa Institute

وختام جولتنا داخل هذا المنزل مع غرفة المعيشة المتميزة بكم من الأناقة المفرطة والتفاصيل، الأرضيات  من الرخام الرماى الأنيق جداً مع الأثاث الكلاسيكى البسيط من اللون الرمادى الهادئ، مع لمسات من الديكور البسيطة التى سيطر عليها اللون الأحمر الداكن.

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال: 10 حيل تميز ديكور الغرف الصغيرة

شاركنا برأيك هل أعجبك تصميم هذا المنزل؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم