حمام تنفيذ MeyerCortez arquitetura & design

16 فكرة مذهلة لتحديث الحمام!!

Heba khlili Heba khlili
Loading admin actions …

تريد أن تجدد وتغير في الحمام؟ ولكن لا تعرف كيف تبدأ؟ هناك الكثير من الأفكار والطرق التي من خلالها تستطيع ان تجدد في الحمام، والاهم انه ليس عليك تغيير الحمام ككل، لذلك هوميفاي تساعدك في هذا المقال على إعطائك بعض الأفكار والتصاميم لتجديد الحمام، اما بإضافة او بتغيير بعض العناصر دون هدم الحمام.

تابع معنا 16 فكرة لتحديث الحمام دون بنائه مرة أخرى.

1. الجدران الشفافة

جدران من الزجاج الشفاف أو نصف الشفاف هي خيار يوفر الكثير من الإضاءة والخصوصية خاصة عندما يكون لديك حمام مظلم، لأنه يسمح بدخول الضوء دون فقدان الخصوصية.

2. نغمات أنيقة

الإضاءة الصفراء تساعد على إعطاء أجواء أنيقة داخل الحمام، وقد تجعله اكثر تميز بدمجه مع عناصر ذهبية، مثل إطار هذه المرآة.

3. أشكال مختلفة

غيًر الشكل الكلاسيكي المستطيل لمصرف المغسلة ستحصل على تصميم مختلف. سواء قمت بتغيير المادة أو الشكل أو كلاهما. كما في الصورة مصرف من البورسلان بشكل دائري يبدو رائعا. ماذا لو كانت مصنوعه من الصخور أو من البلاط الملون ستبدو أصلية جدا!!

4. الإضاءة

الضوء هو واحدة من أكثر الأمور التي يمكن أن تساعد في تغيير مظهر الحمام. ولتكون الإضاءة مميزة ضعها خلف مرآة أو أثاث حوض المغسلة، ستعطي تأثيرات جميلة وجذابة جدا.

5. الألوان

أملئ الحمام بالفسيفساء الملونة، ستتذكر لوحة الرسام Gustav Klimt، وضع بعض النباتات ستعطي لمسة طبيعية.

6. الأساليب الحديثة

كما أن الإضاءة الصفراء تعطيك لمسة أنيقة، يوفر الضوء الأبيض لمسة عصرية. ضع الضوء الأبيض المزرق على حافة المرآة جنبا إلى جنب مع الأثاث الأبيض سيعطي تأثير فريد من نوعه.

7. جدران جديدة

ضع جدار حجري داخل الحمام لإعطاء بنية جديدة. يمكنك بناء جدار حجري كحاجز داخل الحمام أو اجعل احد الجدران الموجودة اساساً من نسيج حجري.

8. الفسيفساء الأصلية

بدلا من تأطير المرآة، لماذا لا تضع مجموعه من الأطر حول المرآة وبهذا ستحصل على مرآة حمام بعدة اطر وبجمالية ساحرة.

9. تفاصيل صغيرة

التغييرات لا تأتي دائما من أشياء عظيمة مثل تغيير المرايا أو الأثاث. وضع شريط صغير من البلاط الملون يمكن أن يعطي التغيير الذي تحتاجه داخل الحمام.

10. البلاط المزخرف

 حمام تنفيذ INTERAZULEJO
INTERAZULEJO

Bolonia Decor Socarrat

INTERAZULEJO

لإعطاء لمسة رومانسية للحمام، استخدم البلاط المزخرف. تبدو جذابة المظهر على الجدران، وقد تجدها بألوان مختلفة. يمكنك اختيارها مع الزخرفة الذهبية ستعطي لمسة أنيقة.

11. أضواء ملونة

نوع آخر من الإضاءة مع مختلف الألوان. من أكثر الألوان أناقة باللون الأزرق، وتختلف حسب ذوقك الشخصي وحسب النمط والبيئة الذي تريد، يمكنك أن تختار اللون الأصفر لحمام الطفل.

12. الجدران الصخرية

حجارة النهر فكرة جيدة للزينة. يمكنك استخداماها إما بوضعها على كل الجدران أو فقط على الأرض أو على كلاهما.

13. اكسسوارات الحمام

إكسسوارات الحمام متنوعه ومختلفة مثل الشموع، والتماثيل أو المزهريات كما في الصورة . وضع بعض هذه الإكسسوارات يعطي المزيد من الدفء والأناقة إلى حمامك.

14. الحديقة المخفية

خلف المرايا من الممكن وضع النباتات الصغيرة التي تتلقى الضوء بفضل النافذة خلفها. أما بالنسبة للمرايا، فإن أفضل خيار إما تعليقها أو وضعها على أسس حديدية متينة، ويمكنك رعاية  نباتاتك دون تعرضها لأي أذى من قبل المرايا.

15. المصابيح الخارجة عن المألوف

استخدم مصابيح بتصميم فريد، كتلك المصابيح الزجاجية التي تشبه الهوابط الجليدية لتزيين حمامك، وقاعدة المغسلة من الجرانيت. مزيج أنيق وراقي سترغب بالتأكيد أن يكون في حمامك.

16. أسلوب الحد الأدنى

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون التصاميم البسيطة، هذا الحمام سيلبي الطلب. مرآة بعرض الحائط، مع الألوان الترابية للأرضية والجدران والأثاث، وصنبور ماء سيذكرك بصنابير المياه في روما.

تذكر دائما، البساطة هي مفتاح الجمال والتجدد.

ننصحكم أيضا بقراءة المقال التالي 13 فكرة رائعة لتزيين جدران الحمام

الأفكار الضوئية أم الحجرية أو ذات المرآة، ايهما اعجبك اكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم