تنفيذ Martins Valente Arquitetura e Interiores

شقة على الطراز المودرن تضاهي القصور الفاخرة

آية علم الدين آية علم الدين
Loading admin actions …

في البرازيل وتحديدًا في مدينة ساوباولو الساحرة تقع الشقة التي سنأخذكم في جولة داخلها اليوم.

تتميز هذه الشقة الجذابة بالمزج المثالي بين الطرازين الكلاسيكي والحديث أو ما يسمى طراز المودرن كلاسيك وهو الطراز الذي يحتوي على بعض التفاصيل الديكورية ذات اللمحات الكلاسيكية مع تبسيط يتلائم مع الحداثة والعصرية تجعل استخدامه أكثر عملية كما سنرى في هذه الشقة الخلابة.

ليس هذا فقط وإنما تتميز أيضًا بمساحتها الكبيرة التي سمحت للمصممين بأن يصنعوا منها قصرًا فاخرًا داخل شقة ويظهر ذلك جليًا في التصميم الفريد الذي استخدم فيه الرخام الفاخر مع الخشب الطبيعي مع الزجاج بشكل استثنائي الجمال.

المدخل الأنيق

من البداية يظهر لنا هذا الباب بتصميمه الذي يتميز بالفخامة ويعدنا بجولة مميزة داخل هذه الشقة، فالباب نفسه قد صنع من الخشب المكسو بطبقة لامعة من الفورمايكا تتناسب مع الرخام الأنيق الأبيض مع أجزاء من الأسود و مع اللون الأبيض في الحوائط المزينة باللوحات الفنية المميزة.

غرفة المعيشة الكلاسيكية الحديثة

في غرفة المعيشة نجد أن المصمم قد استخدم خشب الMDF في تجليد أحد الحوائط مع الرخام في الأرضية ومع الأثاث ذو الزوايا الحادة والأذرع الخشبية للمقاعد والأباجورات المزخرفة ذات اللون الأسود واللوحات الفنية الأنيقة على الحائط.

جلسة التلفاز الخشبية

لمزيد من الرفاهية صممت هذه المساحة المخصصة للتلفاز والتي اتخذت حوائطها اللون الأبيض مع كساء الحائط الحامل للتلفاز بخشب الMDF اللامع مع الخزانات من الكوريان البني اللامع، ونلاحظ الفخامة في المواد المستخدمة أيضًا في الستائر التي صنعت من القطيفة ذات اللون البيج والأريكة من القطيفة السوداء أيضًا مع مقعد استرخاء مت الجلد الراقي.

رفاهية كاملة

لا تكتمل الرفاهية مع القطيفة في الأريكة السوداء والستائر والمقعد الجلدي و السجادة ذات النقوشات الكلاسيكية إلا بلمسات الديكور الأنيقة والنباتات المنزلية ذات الشكل الجمالي الأنيق.

غرفة الطعام الدافئة

في غرفة الطعام نجد أن الدفء هو السمة الأساسية في الفراغ عن طريق استخدام التجليد الخشبي للحوائط مع المقاعد المكسوة بقماش القطيفة الفاخر ذو الملمس الدافئ ومع النجفة الكريستالية الكبيرة التي تبعث الدفء من مصابيحها الصفراء.

السلم ذو الدرابزين الزجاجي

أما السلم المؤدي إلى الدور العلوي فإننا نجده قد اتخذ ملمحًا آخرًا من التميز وهو الدرابزين الزجاجي و الدرجات الرخامية بلا أنوف التي صنعت شكلًا مميزًا للسلم، وقد اكتملت الفخامة فيه مع وضع المزهريات الكبيرة عند بدايته واللوحة الزخرفية ذات اللون الفيروزي.

جلسة بسيطة ومريحة

في أحد أركان المنزل نجد هذه الجلسة المريحة والبسيطة التي لا تخلو من أناقة ورقي في التصميم، فنجد المقاعد من الجلد مع الستائر البيضاء الشفافة و أمامها المزهرية الخشبية الكبيرة و أريكة صغيرة من القماش المزخرف بألوان دافئة جميلة.

الطعام في الشرفة أمر مختلف

أما في الشرفة فإن المنظر الرائع يسلب الألباب ، الجدار الحجري الرمادي اللون مع الدرابزين الزجاجي الذي يطل على المدينة بالكامل من ارتفاع شاهق والشواية في الجوار مع المناضد الخشبية الدائرية المتراصة التي تفتح الشهية وتعد بوجبات فريدة الطعم بجوار كل هذا الجمال.

مطبخ صغير في الشرفة

في ركن من أركان الشرفة نجد أن المصممين قد وضعوا مطبخًا صغيرًا مجهزًا بشكل جذاب عبارة عن خزانة خشبية بجوراها شواية تعلوها مدخنة فضية و خزانة علوية من الكوريان اللامع وخلفهم حائط من الطوب الحراري يتوسط جدراين حجريين في تناسق فريد.

حمام السباحة

في الشرفة أيضًا نجد أن المساحة الجيدة للشقة سمحت بوجود حمام سباحة مستطيل الشكل لاستكمال الرفاهية والاستجمام.

حمام على طراز البحر المتوسط

أما هذا الحمام فقد جاء متميزًا بالطراز الذي اتبعه وهو طراز البحر المتوسط ذو النقوشات الملونة الجذابة و الأشكال المتعددة التي جعلت له شخصية مختلفة.

غرفة متعددة الاستخدامات

أما هذه الغرفة ذات الألوان الهادئة المريحة فقد وجدت للاستخدامات المتعددة، فنجد بها أريكة يمكن استخدامها كسرير لشخص واحد مع هذه الخزانات على الحائط التي من الممكن استخدامها كخزانات ملابس أو كتب و أمامهم منضدة يمكن استخدامها للمذاكرة خاصة مع هذين المقعدين الزجاجيين ذوي الشكل المحبب.

غرفة المكتب الحديثة

أما في غرفة المكتب فإننا نلاحظ أنها صممت بحيث يمكن استخدامها من أكثر من شخص واحد، ففي الواجهة نجد مكتبين متجاورين وعلى الجوانب نجد أريكة للراحة من القطيفة البنية أمامها خزانات خشبية أنيقة.

غرفة النوم الراقية

في غرفة النوم نجد أن اللون الأبيض قد استخدم كقاعدة للألوان ولكنه لم يطغ عليها فنجد أن اللون البني بدرجاته قد استخدم في ورق الحائط على الحائط الخلفي للسرير بشكل جذاب مع اللون البني في الستائر أيضًا وفي ظهر السرير مع الأريكة الجلدية المنخفضة أمام السرير والتي أكملت أناقة التصميم.

حمام من الفسيفساء

أما في هذا الحمام فنجد أن الأبيض له أبعاد أخرى، فقد استخدم في الفسيفساء على الحائط بشكل جذاب وبألوان متدرجة من الأبيض للرمادي بتميز هائل.

غرفة نوم وردية رومانسية

أما هذه الغرفة الرومانسية ذات اللون المريح للعين والجذاب فإنها تميزت باللون الوردي الجميل والأناقة في التصميم عن طريق دمج اللون الأبيض مع الوردي في خشب الخزانات والمقاعد مع الحوائط ومع مراعاة التناسق في الأرضية الخشبية لإنتاج غرفة نوم كغرف الأميرات.

حمام رومانسي أيضًا

وفي حمام هذه الغرفة الرومانسية كان من الضروري استكمال الحالة الجمالية في ديكوراتها بهذا الحمام ذو الألوان المتألقة الرومانسية من الوردي مع الأبيض بشكل جذاب ومريح للأعصاب.

إذا كنت قد استمتعت في جولتك داخل هذا المنزل فإننا نرشح لك أيضًا جولة داخل منزل عصري على تلة سيبهرك.

أي فراغات هذه الشقة قد نال إعجابك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم