حمام تنفيذ Micheas Arquitectos

16 تصميم لدش استحمام ذو فاصل زجاجي

shereen gouda shereen gouda
Loading admin actions …

اختلاف الأذواق في اختيار التصميم المناسب هو أمر طبيعي ومتوقع حدوثه بالتحديد عند تصميم المنزل. نجد اختلافات في الأذواق في القرارات الصغيرة والكبيرة لأن لكل منا احتياجاته، و من الغرف التي تشهد هذا الاختلاف الملحوظ هو الحمام لما نقضي فيه من وقت لا بأس به بصفة يومية. قد يفضل البعض أن يكون مكان الأستحمام يتسم بالعملية والبعض الآخر يفضل الحلول والتصاميم العملية ونحن هنا كي نريك مجموعة من تصاميم وحدات الاستحمام ذات الفواصل الزجاجية لما فيها من تصاميم تكفل العنصرين بالإضافة لكونهم قمة في الأناقة والرقي. تابع معنا كيف يمكنك توظيف هذه الوحدة في حمامك بما يلائم احتياجاتك وذوقك.

1-استمرارية الخامات

هذا التصميم اكتفى بوضع فاصل زجاجي كي يعزل الماء اثناء الاستحمام، وهو حل بسيط لا يكلف الكثير مطلقاً. إذا دققت النظر سوف تلاحظ أن حتى خامات غرفة الاستحمام هي نفس خامة أرض الحمام مما يجعل الحمام متكامل و ناعم في ذوقه لعدم وجود تباين كبير في الألوان والخامات.

2- أستحمام في أجواء الفخامة

أكثر الخامات التي ترفع من قيمة الحمامات بالتحديد هو الرخام لما فيه من قيمة وتحمل، وبالرغم من أسعارها المرتفعة أحياناً إلا أن ما يضيفه من أناقة ورقي في الذوق يجعله يستحق العناء. هنا كابينة الحمام على سبيل المثال رائعة الجمال وهذا لإستخدام المصمم هذا النوع القيم من الرخام وبالتأكيد كان الفاصل الزجاجي ذو شفافية مطلقة كي يعرض تصميم الكابينة بفخر.

3- كابينة متخفية

شفافية الوحدة و الفاصل الزجاجي هنا يجعل الوحدة تبدو كأنها جزء لا يتجزأ من باقي الحمام و حتى استمرارية الخامات من حوائط وأرضيات جعل وحدة منسجمة تماماً مع تصميم الحمام.

4- غرفة منفصلة

على عكس الأساليب السابقة نلاحظ أن التصميم هنا اتجه لكي يوضح الوظائف المختلفة فانفصل حوض الاستحمام تماماً عن باقي الحمام ولكن يحتوي على وظيفة الاستحمام مع وجود مرحاض لما تحتاج هذان الوظيفتين من خصوصية ولكل منهم باب مخصص

5- تباين في الألوان

كي يظهر اختلاف الوظائف أظهر لنا المصمم هنا تصميم مميز لهذه الوحدة بإختيار الموزايك بألوان متباينة مع الحمام.

6- تعدد الوظائف

يتمتع البعض بمساحات كبيرة في حمام منزلهم ولهؤلاء نقدم لكم هذا التصميم ذو الوظيفة المزدوجة فهذا الحمام هو خير برهان أنك لا تحتاج إلى أي تضحية أو اتخاذ قرار صارم بل بإمكانك أن توجد مساحة للدش محاط بعازل زجاجي مع الحفاظ على وجود البانيو لإستحمام تنعم فيه بالاسترخاء.

7- اختلاف مميز

 حمام تنفيذ RIMA Arquitectura
RIMA Arquitectura

Rosedal – RIMA Arquitectura

RIMA Arquitectura

ميز المصمم هنا وحدة الدش باختيار اللون الرمادي كي يخلق توازن مع لون الخشب الدافئ الخارجي فإن استمر الخشب في الدش كانت الكابينة ستبدو مختنقة

8- تصميم عملي و مميز

لمن يفضلون العملية والاناقة إليكم هذا التصميم المذهل فلم يكتفي المصمم هنا من تنفيذ فاصل زجاجي يعزل الرؤية بل قام باستخدام الفاصل كأنه جدار كي يعلق عليه المرايا ليظهر لنا الحمام كأنه يضاهي جمال حمامات الفتادق الراقية. ألا تحلم أن تمتلك مثل هذا التصميم في بيتك؟

9- جدار فاصل

لا يجب أن يكون الدش محاط بالفاصل الزجاجي فحسب بل يمكنك اتباع هذا التصميم و تقوم ببناء فاصل جداري من جهة.

10- الباب الجرار

إذا كنت تريد تجنب انتشار الماء من خلال الباب التقليدي لم لا تتجه إلى اختيار الباب الزجاجي الجرار؟ فهو حل عملي و أيسر في غلقه و فتحه.

11- تباين في الأرضيات.

يمكنك أن تقوم باخيار أرضية مختلفة لوحدة الدش كي تبدو أكثر أناقة و تميزها عن باقي الوظائف.

12- استغلال الركن بطريقة سليمة

قد يحتوي بعض ىالحمامات على ركن يستحيل أن يتم توظيفه ولكن المصممون لا يعترفون بهذه الكلمة فكما نرى هنا أوجد المصمم من هذا الركي الغريب وحدة دش ميزة مع مراعاة أن الوحدة لا تشكل عائقاً في التحركات داخل و خارج الوحدة.

13- فاصل مميز

لا تقيد نفسك بشكل الفاصل الزجاجي التقليدي بل قم بالتعرف على كل الإختيارات المتاحة لكي تصل إلى التصميم الأكثر تميزاً وأقرب إلى ذوقك.

14- التصميم التقليدي

لم يعفى الومن بعد على مثل هذا التصميم فهو أكثر الحلول عملية لما يوفر من مساحة منفصلة تماماً لا يتم تسرب الماء من خلالها الى الحمام.

15- تصميم أنيق

أختيار التجاليد الحجرية هنا أضفى الكثير من الأناقة لوحدة الدش مع وجود وحدة في الحائط متباينة بقوة مع التصميم.

16- جرأة الأختيار

فضل المصمم هنا إظهار الوحدة بصورة عصرية و جريئة أكثر بإظهار الفاصل الزجاجي بهيكله الجريء.

ما هو أكثر تصميم لفت انتباهك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم