غرفة السفرة تنفيذ Grupo HC

غرف طعام تبهر جميع الأذواق

shereen gouda shereen gouda

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

عندما نبدأ رحلة تصميم منزل الأحلام يكون لكل غرفة نصيب من الإهتمام ولكن من بين جميع الغرف تتصدر غرفة السفرة أحد أهم المراكز فهي على عكس طبيعة كل غرف المنزل هي الغرفة التي تساعد على لم الشمل، حيث يتم بها إجتماع العائلة والضيافة مما يجعلنا نأخذ تصميمها بمحمل الجدية. بالطبع لكل منا أسلوب حياته المختلف وهذا يجب أن ينطبق على كل فراغ في المنزل ولكن في غرفة السفرة بالتحديد علينا أن نأخذ في اعتبارنا أن تكون ملائمة لأذواق الجميع مع الحفاظ على تميز اختياراتنا في التفاصيل التي تعكس شخصيتنا الفريدة. المصممين المبدعين يدركون تماماً مدى صعوبة هذا التحدي فعليهم أن يتوصلوا دائماً إلى أفكار تجعل من غرفة الطعام مكان رائع  يحتوي الجميع و يعكس ذوق راقي. أتينا لكم بأمثلة  مثيرة استطاعوا فيها المصممين من تحقيق المعادلة الصعبة بين إرضاء الجميع و الحفاظ على رقي وتميز التصميم، كفانا إثارة للفضول و لنبدأ تفحص هذه التصاميم المبهرة.

عندما تجتمع الأناقة مع الحداثة

انطبع في ذهن الكثير صورة محددة عن النمط الحداثي في التصميم الداخلي بالتحديد وهي أن هذا النمط يتكون من عناصر مبسطة و مجردة من أي تفاصيل ما يجعله يفتقد إلى أي انطباع فيه فخامة، مما يجعل الكثير يتجنبوا هذا الاختيار ولكن جاء هذا التصميم كي يمحو هذا المفهوم الخاطئ فهو يحتوي على عناصر حداثية ولكن في سياق قمة في الفخامة وهذا لتواجد بعض القطع القيمة مثل وحدة الإضاءة والطاولة المصممة من رخام غاية في الروعة.  هذا التصميم سوف يجذب كل الأذواق بلا استثناءات.

دمج الحضارات

 غرفة السفرة تنفيذ MARIANGEL COGHLAN

هذا التصميم الدافئ فيه من العناصر ما يشبع جميع الأذواق فهو يحتوى على بعض التفاصيل القيمة التي تذكرنا بعراقة الماضي مثل تصميم الأسقف مع وحدات الإضاءة و مع كثرة التفاصيل إلا أن الغرف تعكس من الهدوء والسكينة ما نبحث عنه في منزل الأحلام كي يجتمع الجميع في أجواء من الدفء  والراحة.

العراقة والرقي في مكان واحد

في المطلق لن يكون مثل هذا النمط هو اختيار مفضل من قبل الكثير ولكن عند رؤيته في مثل هذا التصميم الراقي قد يجعلنا نأخذه  في عين الإعتبار والسر هو أن الغرفة جمعت بين عراقة الأثاث و عصرية المحيط لينتهي التصميم بغرفة طعام بها كل أسباب التوازن والراحة النفسية. الغرفة بما فيها من تفاصيل من عراقة الماضي سوف تحتوي الضيوف في أجواء مبهرة ومتميزة.

لا يختلف أحد على التصميم البسيط الأنيق

يميل المصمم هنا إلى النمط الحداثي المبسط ولكي تتميز هذه الغرفة قام باختيار طاولة فريدة من نوعها بمسطح لامع يدل على الفخامة والرقي. مثل هذا التصميم رغم بساطته هو أيضاً يعكس طابع المصمم الجريء والفريد من نوعه.

تفاصيل بسيطة ولكن مؤثرة

من الممكن أن يفتقد التصميم في غرفة السفرة الى أي تفاصيل في الأثاث ولكن دعونا لا نتغافل عن مدى قوة تأثير الإكسسوارات في أي فراغ فقد تمكت الزهور هنا بمفردها من خلق توازن في الغرفة كلها لتعطي طابع متميز و مبهج.

أسلوب عصري مستقبلي يتسم بالفخامة

الى كل محبي نحدي القيود و القواعد المعتادة هذا التصميم سوف يلقى لديكم الإعجاب بالتأكيد فهو فيه من الأفكار الغير تقليدية ما يكفي لإبهار أي ضيوف مع الحفاظ على نعومة وأناقة الفراغ.

الراحة من أهم الأولويات

لا يختلف أحد على أن الراحة هي من أهم عناصر نجاح أي أساس وإن تحقق هذا تأكد أن التصميم سوف ينال إعجاب الجميع و هذا ما يدركه المصمم هنا حيث قام بغختيار تصميم بسيط مع التركيز على أن يحقق الكرسي أعلى درجات الراحة.

ما هو أكثر تصميم قريب الى ذوقك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم