غرفة المعيشة تنفيذ SESSO & DALANEZI

أرقى 10 مشاريع لشقق مودرن

أميرة قاسم أميرة قاسم
Google+
Loading admin actions …

استعد للالهام من كتاب الأفكار اليوم، فقد جمعنا لك 10 تصميمات داخلية لشقق راقية فازت بأفضل مشاريع موردن من قبل خبرائنا، سواء في استخدام الألوان أو الأثاث المميز وتوزيعه الذكي أو في المسات الساحرة التي أضافها المصممون لتضفي لمسة شخصية على المنازل. تعال لنشاهدهم عن قرب!

1. بساطة وعملية

تصميم الشقة مثال رائع ليعبر عن البساطة وتحقيق الحد الأقصى من وظيفة الأثاث والأغراض في المنزل، فقد حقق المصمم توازنا رائعا بين ربط أكثر من قطاع ببعضه مع الحفاظ على الخصوصية وقت الحاجة عن طريق أبواب قابلة للسحب، فساعد ذلك على الشعور باتساع المكان وحرية الحركة بين قطاعات المنزل عن طريق فواصل متحركة.

2. مع لمسة من الطراز الأسكندنافي

اللمسات من الطراز الأسكندنافي مع الشقق المودرن يضيف الكثير لها، في التصميم الحالي الأشكال الهندسية والتوازن في اختيار الألوان والأثاث، جعلا من هذا المنزل مشرق وجميل.

3. أبيض وأسود

ليس هناك مزيج في الألوان يعبر عن الاستايل المودرن أقوى من الجمع بين الأبيض والأسود، لم يستخدم المصمم هنا سوى هاذين اللونين بدرجاتهما فكانت النتيجة النهائية منزل فخم وراقي على النمط الحداثي.

4. مزيج مدهش

في الشقة الحالية لم يخف المصمم من أن يجمع بين الأسلوب العتيق -الذي ينطوى على الاستعانة بأثاث من حقبة زمنية قديمة- مع الأسلوب المعاصر، كما أنه جمع بين عناصر مختلفة بأنسيابية شديدة محققا بذلك توازن في التصميم سواء في الأثاث وتوزيعه وشكل النوافذ المبتكرة التي غيرت من شكل المكان كليا.

5. أناقة الأبيض مع الخشب

مزيج الأبيض مع الخشب هو لمسة لبيئة لسان حالها الأناقة والإشراق، في التصميم الحالي مزيج بين الاستايل الموردن ولمحات من الاستايل الكلاسيكي للجمع بين قطاعات مختلفة مثل المطبخ وغرفة المعيشة، مستغل ببراعة هيكل الشقة ليحصل في النهاية على توزيع مثالي للأثاث.

6. عناصر طبيعية

مع الكنبة الجلدية وطاولة القهوة الزجاجية واللون الأبيض الذي يكسو الجدران بالإضافة إلى الأرضية الباركيه الغنية اللون أصبح المكان ثري بالعناصر الطبيعية التي نصبت نفسها جسرا بين الطبيعة بالخارج وحال الشقة بالداخل.

7. تصميم انتقائي

 غرفة السفرة تنفيذ cristina velani
cristina velani

cuisine / salle a manger

cristina velani

التصميمات الانتقائية ببساطة هى دمج عناصر غير متجانسة، خليط من الأكسسوارات المتنوعة التي تعبر عن أزمنة مختلفة لكن مع وجود خط صلة بينها، وهذا هو الفرق الجوهري بين الغرف المكدسة بالأغراض بشكل فوضوي والتصميمات الانتقائية. هنا ستلاحظ ذلك في تنوع تصميم الإضاءة، وأشكال اللوحات وحتى الأكسسوارات على البوفيه.

8. تناغم عناصر الديكور

اللون الأبيض الطاغي وخطوط الأثاث مع الاهتمام الواضح بنظام المسرح المنزلي اجتمعوا مع سحر الجدار الحجري باللون الأبيض هو الآخر لمنح المكان ديناميكية عالية.

9. مينيمالي مع خطوط واضحة

التبسيطية والخطوط الواضحة هما أكثر ما يميزا هذا المنزل، حيث تجد مساحة متسعة لغرفة المعيشة مع الطابع العلوى أعلى الدرج حيث يتعايش الأثاث الجلدي مع الكراسي من اللدائن (نوع من البلاستيك سهل التشكيل) مع مصادر متنوعة للإضاءة.

10. حضور قوي

التصميم الحالي لشقة تحمل روح أنيقة للتصميمات الصناعية، حيث استعان المصمم بخامات مثل الأستيل كان لها حضور قوي يضاهي الزمن ويقف بجرأة أمام أي صيحات جديدة في التصميمات الداخلية.

اقرأ أيضا: شقة على الطراز المودرن تضاهي القصور الفاخرة

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم