فنادق تنفيذ margarotger interiorisme

8 أفكار لمنازل أقتصادية التكلفة

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

لكل منا تصوره الخاص عن منزل احلامه، الذى طالما حلم به وبتصميمه ورسم له تصورات كثيرة فى مخيلته ولكن تظل ازمة الماديات والتكاليف العالية عائقاً فى بعض الأحيان فتضطر اسفاً إلى ترك حلم تصميم منزلك جانباً إلى أن تتحسن الأوضاع المادية لديك، لذلك نحن اليوم فى هوميفاى سنجعلك تعيد النظر مجدداً فى حلمك لتصميم منزلك وسنقدم لك 8 أفكار لتصميم منازل أقتصادية التكلفة لتعود لتفكر مجدداً فى تصميم منزل أحلامك من جديد.

1- المنازل الجاهزة حلاً مثالياً

 منازل تنفيذ Casas Cube
Casas Cube

Casa prefabricada Cube 75 m2 – Porche

Casas Cube

هل فكرت يوماً أن تقتنى منزلاً جاهزاً يشبه منزل أحلامك، الأمر يبدو غريباً بعض الشئ لكن المنازل الجاهزة من الحلول الجيدة لمن يبحثون عن تصميم منزل بتكلفة قليلة ومناسبة، وفكرة المنزل الجاهز بأختصار تتلخص فى اختيارك لنموذجاً معين لتصميم منزلك وبخامات محددة، وتقوم بعض المصانع بتصنيع المنزل لك ولكن على هيئة قطع منفصلة، ثم تصل تلك القطع معاً إلى منطقة البناء وتقوم بتركيبها ، مميزات اختيارك للمنزل الجاهز تتلخص فى بعض النقاط منها التكلفة المنخفضة سرعة التصميم والتركيب لمنزلك فى مدة أقل من شهر.

2- المنزل الخرسانى قد يكون حلاً عملياً

من الأفكار المميزة أيضاً لتصميم المنازل بتكلفة أقل هى المنازل الخرسانية، فالخرسانة من المواد الرائعة فى التصميم والعملية أيضاً فمادة الخرسانة من المواد المتينة والتى تتحمل بشكل كبير عوامل الحرارة والرطوبة والتغييرات المناخية، وهنا تصميماً رائعاً لمنزل صمم بالخرسانة وبتصميم بسيط وجذاب جداً، وبجانب الخرسانة اختار المصمم بعض اللمسات الأنيقة لتضيف جمالاً أضافياً على تصميم المنزل كالأحجار ولمسة الخشب فى تصميم النوافذ مع الزجاج لتلك الأبواب الجرارة، المنزل بشكل عام بسيط ومميز جداً.

3- المنازل من الطوب الحجرى منازل مميزة

 منازل تنفيذ YUSO
YUSO

Fachada Principal

YUSO

من الأفكار الغير مكلفة فى تصميم المنازل وبناؤهاهى استخدام الطوب الحجرى فى التصميم فالطوب من الخامات المتميزة لمن يريد تصميماً بسيطاً ولكن مختلف، يمكنك استخدام الطوب الحجرى فى تصميم المنزل الخاص بك وسيصبح لديك منزلاً بسيطاً وبتكلفة قليلة هذا المنزل يمكن أن يكون منزل أحلامك الذى تريده اذا كنت تعشق اللمسات الريفية فى التصميم فهذا المنزل سيكون منزل أحلامك الذى تبحث عنه.

4- منزل بسيط من الأسمنت

استخدام الأسمنت فى تصميم المنازل من الحلول الرائعة جداً فى التصميم، والتى تعطيك منزلاَ جذاباً وأنيقاً جداً بأقل التكاليف، لذلك استخدم الأسمنت ولن يكون حلمك لتصميم منزلك الخاص بعيداً عنك، فالأسمنت من المواد التى تستخدم لأضافة تصميم رائع وفى نفس الوقت لن تكلفك الكثير.

5- منزلاً بمواد محلية

فى تصميم منزلك ابتعد عن المواد المستوردة والتى ستكلفك تكاليف باهظة، لذلك اذا كنت تريد منزل أحلامك بتكلفة أقل استعن بالمواد المحلية قليلة التكلفة.

6- منزل من الطوب الطينى

اختيارك لمنزلاً مصمم من الطوب الطينى من الأختيارات المثالية جداً اذا كنت تبحث عن تصميم لمنزلك بتكلفة قليلة وفى نفس الوقت منزل أحلامك الذى تحلم به يمكنك الاستعانة بالطوب الطينى فى التصميم، فالطوب الطينى من مواد البناءالتى تصنع يدوياً ولها قدرة فائقة على عزل الصوت والحرارة بدرجة كبيرة وفى نفس الوقت تكلفته قليلة جداً.

7- منزل ريفى من الكتل الحجرية

الكتل الحجرية من اللمسات الرائعة فى التصميم والتى تضيف طابع ريفى على المنزل، وهنا نحن أمام منزل مصمم بالكامل من الكتل الحجرية التى أضافت لمسة بسيطة وجذابة جداً، اعتمد المصمم بجانب الكتلة الحجرية فى التصميم على لمسات الطبيعة من الحصى والنباتات الطبيعية المحيطة بالمنزل، وأيضاً لمسة الشبابيك الملونة بألوان هادئة أضافت لمسة جذابة على المنزل من الخارج.

8- منزل من الخشب

وأخر نموذج معنا اليوم لتصميم المنازل بتكلفة قليلة هو نموذج لمنزل مصمم بالكامل من الخشب، والخشب حقاً من اللمسات الدافئة جداً والتى تعبر بقوة عن تصميم دافئ ومميز، وبجانب لمسته المميز فهو يستطيع التناغم مع لمسات الطبيعة من حوله.

شاركنا برأيك واخبرنا عن منزل أحلامك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم