10 لمسات رائعة لمنزلك ترحب بضيوفك

آية منير آية منير
Espacios de Diseño. Antilo., Decoraciones Gladys Decoraciones Gladys غرفة نوم
Loading admin actions …

وفي هذا الوقت المثالي من كل عام تجتمع العائلة والأصدقاء بمنزلك لتحتلفوا معا برأس السنة الجديدة، فقط كل ما تحتاجه بعض اللمسات لمنزلك لترحب بضيوفك على أكمل وجه، قليل من التحضيرات التى يجب ألا نغفلها عند الاستعداد لاستقبال أحبابك في الأعياد القادمة، وبما أن homify  يهتم دائما لأمرك يقدم لك 10 لمسات بسيطة تجعل منزلك أجمل ويرحب بضيوفك ..

1 – منزل نظيف..

النظافة والنظام لها أهمية لا غنى عنها في منزلك، فهى أول سمة قد يلاحظها ضيوفك في منزلك، وتترك انطباعا جميلا بداخلهم..

2 – ترحيب يليق بضيوفك..

لا شئ أجمل من أن تجعل منزلك يملؤه الدفء والحميمية حين تستقبل ضيوفك، فهي شروط أساسية للترحاب بهم، لذا اهتم بطريقة استقبالك بهم واجعلها تليق بك وبمنزلك..

3 – غرفة نوم مرتبة..

إن كنت تمتلك غرفة نوم لضيوفك، فهى أكثر الأماكن التى يجب أن تنال قدر كبير من الاهتمام، فعليك بتنظيفها وترتيبها واختيار أغطية سرير قيمة ومعطرة وفي حالة ممتازة، بالإضافة إلى نظافة الغرفة بأكملها، ولا تنس ستائر أنيقة تضيف لمسة مميزة للتصميم بأكمله..

4 – التفاصيل وروعتها..

التفاصيل هي إضافة لأي تصميم، لذا لا تتردد في الاهتمام بها وخاصة في غرفة نوم ضيوفك، بإضافة زهور أنيقة ووسائد ذات نقوش مميزة وقطع من الشيكولاتة الفاخرة تجعلك تظهر مرحب بضيوفك على أجمل وجه..

5 – حمام آمن وأنيق..

homify غرف اخرى اكسسوارات الحيوانات الاليفة

الحمام من أهم الأماكن التى تحتاج إلى اهتمام زائد عن باقي غرف المنزل، حتى تحافظ على رحاة ضيوفك وأمنهم وسلامتهم، عليك الحفاظ على الفراغ جاف لتمنع قوقع حوادث كالانزلاق..

6 – مناشف عملية..

لا تنس أن تجعل حمامك مزود بالمناشف والمناديل حتى لا تضع ضيوفك في وضع محرج، وأن تحافظ على الحمام كفراغ مريح..

7 – مطبخ منظم..

حافظ على نظافة ونظام المطبخ، ليسهل عليك تحضير الوجبات بسرعة وبشكل محترف، واجعل أكثر المواد استخداما في متناول الأيدي والوصول إليها سهل، حتى يشعر ضيوفك أنهم قادرين على خدمة أنفسهم بدلا من الانتظار تلبية احتياجاتهم، ذلك يزيد احساس الحميمية ..

8 – عدد كبير من المقاعد..

دائما أجعل منزلك مزود بأعداد مناسبة من المقاعد ليتناسب مع عدد كبير من الضيوف، حتى لا تقع في مشكلة ازدحام منزلك وعدم وجود مكان منظم لجلوس الكل لتناول عشاء عائلي رائع..

9 – مشروبات رائعة..

لا تنس شراء مشروبات ضيوفك المفضلة ذات جودة عالية، واجعلها في مكان يسهل الوصول إليه ولتكن باردة إذا احتاج الأمر… .

10 – زينة رأس السنة..

Christmas Lifestyle, M&S M&S غرفة المعيشة

إن كنت من محبي الاكسسوارات والقطع الديكورية، فلا تتردد في أن تزين منزلك بزينة السنة الجديدة والتى تجعله مبهج وملئ بفرحة الأعياد..

يمكنك أيضا قراءة 7 نصائح بسيطة لمنزل أكثر هدوء ودفء

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا