غرفة الميديا تنفيذ Decoussemaecker Interieurs

9 تصاميم لغرفة معيشة مع شاشة تلفزيون

Heba khlili Heba khlili
Loading admin actions …

التلفاز في العصر الحالي جزء مهم في حياتنا اليومية للتسلية ولمتابعة اهم الأخبار حول العالم، ولذلك كثير ما نسمع عن غرفة الميديا وهي غرفة مخصصة إما للموسيقى أو لمشاهدة الأفلام وبالعادة تكون هذه الغرف مجهزة بمعدات صوتية ذات تقنية عالية، هذه الغرف لا توجد في أي منزل وإنما في المنازل التي يكون أصحابها لهم شغف خاص بالميديا والإعلام والسينما، ولذلك في هذا المقال اردنا أن يملك جميع قرائنا غرفة ميديا ولكن في غرفة المعيشة، وستتعرف في هذا المقال على تصاميم لغرفة معيشة مجهزة بشاشة تلفزيون كبيرة ستجعل تسليتك اكبر مع الأهل والأصدقاء أثناء المشاهدة.

لنتابع سويا 9 تصاميم لغرفة معيشة مجهزة بتلفزيون كبيرة لمشاهدة اكثر متعه.

1. لمزيد من اجواء السينما… .

لمزيد من أجواء السينما ولتعيش اللحظة أثناء مشاهدة أفلامك المفضلة مع أصدقاءك، صمم المصمم الداخلي هذه الغرفة بكراسي مريحة وبشاشة تلفزيون كبيرة بمسافة مناسبة للمشاهدة، كما قام مصمم الإضاءة بتثبيت إضاءة سقفيه بشكل مخفي وغير مسلط وهذا يجعل الإنارة مناسبة عند المشاهدة… ولمزيد من جو السينما لوحة بشكل شريط صور فوتوغرافية. 

2. في زاوية المنزل

في احد أركان منزلك يوجد زاوية بمساحة صغيرة، خصصها كغرفة معيشة ثانوية وجهزها بشاشة تلفزيون كبيرة، مع كنبة مريحة للاستمتاع أثناء المشاهدة، وكما يلاحظ يمكنك بالطبع إضافة بعض نباتات الزينة المفضلة لديك والتي ستضفي على غرفة المعيشة نظارة اكثر.

3. سينما حقيقية

اذا كنت تملك منزل كبير يمكنك بالتأكيد صنع غرفة سينما خاصة بك. جهزها بكراسي تشبه تلك الموجودة في السينما الحقيقة مع شاشة عرض كبيرة، والاهم عند تصميم غرفة مثل هذه الإضاءة المناسبة حتى تستمتع بمشاهدة حقيقية.

4. لعدة استخدامات

لن تحرم نفسك من غرفة معيشة مزودة بشاشة تلفزيون كبيرة حتى في منزلك الصغير، لأنك ببساطة ستستخدم غرفة المعيشة المزودة بشاشة تلفزيون كبيرة ليس فقط لتجتمع مع الأهل والأصدقاء لتبادل الاحاديث ومشاهدة التلفزيون بل أيضا يمكنك تزويدها بمكتب للقراءة والدراسة.

5. الإضاءة المناسبة

 غرفة الميديا تنفيذ dsgnduo
dsgnduo

Home-theater

dsgnduo

من اهم الامور الواجب مراعاتها في غرفة مزودة بشاشة عرض كبيرة هي الإضاءة، لذلك استخدم الإضاءة الخفيفة وغير المسلطة على مكان واحد، وتجنب تسليطها على الشاشة وبهذا ستستمتع بمشاهدة سينمائية ممتعه.

6. بنمط إسكندنافي

النمط الإسكندنافي نمط يبعث على الراحة والاسترخاء لانه يتميز في الغالب باستخدام اللون الابيض كلون أساسي في التصميم، وهو شيء مناسب في تصميم غرفة معيشة مزودة بتلفزيون كبيرة خاصة اذا تم استخدام جدار خشبي كخلفية للتلفزيون.

7. بتصميم معاصر

التصميم المعاصر دائما تصميم مناسب لكل غرفة ولكل منزل، فكما نلاحظ في غرفة المعيشة المصممة بالنمط الحديث مزودة بشاشة تلفزيون معلقة داخل المكتبة فكرة مناسبة لاستغلال المساحات.

8. سينما منزلية مصغرة

في الفلل الكبيرة توجد الكثير من الغرف الثانوية كغرفة الرياضة وغرفة المعدات وغرفة الميديا، وهذا النوع من الغرف يحتاج إلى ميزانية معينة والى تصميم وخبرة معينة، فكما نرى في الصورة الغرفة مجهزة بشاشة كالموجودة في السينما وبستارة للمسرح وأيضا بنجوم معلقة في السقف لمزيد من المتعة.

9. قاعة حقيقية

تصميم منزلي أخر لغرفة السينما، مزودة بصفين من كراسي السينما الجلدية المريحة، وبشاشة عرض حقيقية، وبإضاءة سينمائية حقيقية… ..مش هتقدر تغمض عينيك.

اقرأ أيضا 8 عناصر مهمة في تصميم غرفة المعيشة

الان هل تريد السينما في منزلك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم