منازل تنفيذ Parrado Arquitectura

6 حيل لواجهة جديدة دائما

أميرة قاسم أميرة قاسم
Google+

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى
Loading admin actions …

الاهتمام بتصميم وجمال واجهة المنزل أمر ضروري، فهى أول ما يصنع الأنطباع عن المنزل من الداخل وذوق قاطنيه، لكن ما يغفله البعض بعد تزيين الواجهة هو الاهتمام بالصيانة الدورية لها، وهو ما يفقدها كثير من رونقها ويعطي انطباعا وكأن المنزل مهجورا، لذا اليوم أتينا لكم بـ 6 حيل سهلة ويومية والأهم أنها لا تستغرق كثير من الوقت للاهتمام بصيانة الواجهة وأمانها لتبدو جميلة وجيدة دوما.

1. طلاء جيد

الطلاء الجيد قادر حقا على تغيير شكل الواجهة كليا، خاصة إذا كانت الألوان باعثة بالحياة وغير باهتة، لذا يجب أن يكون دهان الواجهة بحالة جيدة دوما حيث يجب تجنب تراكم الأتربة عليه حتى لا تبدو الألوان باهتة وقديمة. أيضا إذا ظهرت أي أثار للرطوبة فحاول معالجة الأمر في أسرع وقت لن من شأنها تخريب مظهر الواجهة كليا حيث سيتساقط الطلاء وسيبدو المنزل بمظهر خرب وما لا تريده على الإطلاق.

2. العناية بالخشب

 شبابيك  تنفيذ Aureo Arquitectura
Aureo Arquitectura

Casa Caro & Emi

Aureo Arquitectura

وجود لمسات خشبية بالواجهة دائما ما يمنح المنزل مظهر متميز ولمسة دافئة، فهو بدون شك من أجمل الخامات التي تستخدم في الديكور، لكنه في الوقت نفسه من أكثر الخامات التي تتطلب احتياطات قبل التركيب ورعاية وصيانة دائمة بعده. ونظرا لكونه عنصر طبيعي فستجد أن تأثره بالتغيرات في الطقس عالية إن لم يحظى بالعناية الكافية، لذا من المهم أن تختار خشب معالج ليتحمل الظروف الخارجية مع الاهتمام الدائم بتلميعه.

3. النظافة المستمرة

تنظيف الواجهة من الخارج يبدو للبعض مضيعة للوقت والجهد خاصة وأنه خلال وقت قصيرة ستعود الترب وأوراق الأشجار للتتراكم من جديد، لكن تخيل مع عدم نظافتها باستمرار كيف سيبدو المنزل من الخارج، وأي انطباع سيؤخذ عن قاطنيه! هناك بعض الخامات التي التي تطلب نظافة مستمرة ودورية مثل الخشب والزجاج والمعدن، خاصة الزجاج والمعادن حيث تمنح الواجهة مظهر براق ولامع إذا كانت نظيفة.

4. رعاية النباتات

وجود نباتات وزهور بالواجهة إضافة جميلة  تزيد من حيويتها وبهجتها، لكنها قد تتجول لكابوس مزعج إن لم تعتني بتلك النباتات العناية الكافية مثل الري المناسب لكل نوع، والتقليم المستمر للأشجار، مع إزالة الأوراق المستاقطة أول باول.

5. تفاصيل خاصة

 حديقة تنفيذ VERDE360
VERDE360

CASA COLINA DEL MIRADOR

VERDE360

أحيانا نرى بعض الواجهات مغطاه بالكامل بالكروم والنباتات المتسلقة ونقع في غرامها على الفور، لكن لتحظى بهذه النتيجة المدهشة عليك توفير الاهتمام الدائم لها في الري والتقليم حتى لا تذبل ويصبح منزلك بمظهر مهجور أو تنتشر وتتوغل لتغطي على الأبواب والنوافذ وتمنع دخول ضوء الشمس للداخل، لذا الاهتمام بالجذور وتقليمها أمر حيوي لواجهة جميلة ونابضة بالحياة.

6. الاهتمام بالإضاءة

قد يكون مظهر واجهة منزلك رائعة نهارا لكنها ليلا تبدو مظلمة وعتمة وكئيبة وذلك لقلة الاهتمام بإضاءتها، عليك التركيز على المدخل الخارجي والممرات ووضع وحدات تنير الأماكن المميزة والتصميمات المثيرة بالواجهة. ولمزيد من الاهتمام يمكنك الاستعانة بوحدات إضاءة خارجية مبرمجة على أن تعمل تلقائيا مع أول غياب لضوء الشمس، وفي هذه الحالة لن تقلق بشأن تشغيل الأضواء كل يوم.

لمزيد من الأفكار لإضاءة الواجهة والمدخل تابعنا هنا

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم