حمام تنفيذ BABA MİMARLIK MÜHENDİSLİK

7 تصميمات لحمامات رخامية مميزة للعام الجديد

منة اسماعيل منة اسماعيل
Google+
Loading admin actions …

فى العام الجديد انت بحاجة إلى تغيير وإلى لمسة مميزة ومختلفة فى منزلك، ومن الأماكن التى بحاجة إلى نظرة واعادة تصميم هذا العام هى حمامك،فأذا كنت قد اعطيت باقى غرف المنزل تجديد واعادة تصميم سابقاً حان الوقت لتعطى الحمام داخل المنزل المزيد من الأهتمام وتعيد تصميم ديكوراته بشكل جديد ومختلف، إليك 7تصميمات لحمامات رخامية مميزة للعام الجديد.

1- أخضر جذاب

  تنفيذ Mercado da Pedra
Mercado da Pedra

3D Visualization of the project

Mercado da Pedra

البداية مع تصميم حمام جذاب ومميز جداً، اللون هو سيد الألوان لذلك اعتمد عليه المصمم فى تصميمه لهذا الحمام، فجاءت الأرضيات باللون الأبيض مع بعض اختيار الأدوات الصحية للحمام والحوض جاءت أيضاً باللون الأبيض، مع لمسة الرخام التى اختارها المصمم باللون الأخضر الداكن حتى يكسر بعض الشئ من حيادية اللون الأبيض، اختار المصمم تصميم الحوض المقسم إلى حوضين لمزيد من الأختلاف والعملية داخل الحمام.

2- كافيه مفعم بالأناقة

  تنفيذ Mercado da Pedra
Mercado da Pedra

3D Visualization of the project

Mercado da Pedra

أما هذا الحمام فجاء تصميمه مفعم بالأناقة، اختار المصمم اللون الكافيه الأنيق ليكون لون الرخام الذى أضاف للحمام لمسة من الدفئ والأناقة الواضحة، مع بعض اللمسات من اللون الأبيض الهادئ، لمسة الزجاج الذى أضافها المصمم للحمام خلقت روحاً من الشفافية، الزجاج من اللمسات الجذابة جداً التى يمكنك أضافتها لحمامك، ستوفر لك عازلاً سواء لمنطقة الدش أو لمنطقة المرحاض.

3- لمسة رمادية مميزة

  تنفيذ Mercado da Pedra
Mercado da Pedra

3D Visualization of the project

Mercado da Pedra

اللمسة الرمادية بدت واضحة جداً فى تصميم هذا الحمام، الرخام الرمادى اللون أعطى للحمام لمسة متميزة وأنيقة جداً، تصميم الحوض كان مختلف بشكل واضح بلونه الأبيض البسيط ولكن السطح البراق أعطى للحمام مزيد من الفخامة، استغل المصمم المنطقة اسفل الحوض وقام بتقسيمها إلى أدراج حتى تساعد فى استغلال المساحات للتخزيين داخل الحمام.

4- تصميم ملئ بالدفئ

  تنفيذ Mercado da Pedra
Mercado da Pedra

3D Visualization of the project

Mercado da Pedra

أما هذا الحمام فجاء تصميمه مليئاً بالدفئ والتفاصيل المليئة بالأناقة، اعتمد المصمم على الرخام البنى الذى بدا مثل الخشب عند رؤيته للوهلة الأولى، كمه بعض اللمسات من الزجاج لمزيد من الشفافية داخل الحمام، وللمسة من الرفاهية قام المصمم بتصميم حوض الأستحمام مزود بجاكوزى حتى تحصل على لحظات من الأسترخاء.

5- الأبيض ملك الألوان

الأبيض ملك الألوان دائماً وابداً، واعتمد علية بالكامل المصمم فى تصميمه لهذا الحمام فأختار الرخام باللون الأبيض ليكون هو اللمسة السائدة، الحمام مساحته صغيرة لذلك اعتمد المصمم على استغلال المساحات فنرى هنا المنطقة اسفل الحوض استغلها لتخزيين الأغراض بداخلها، واستعان بالمرايات أيضاً حتى يضيف مزيد من الشعور بالأتساع داخل الحمام كما نرى.

6- حمام بسيط

حمام بتصميم بسيط جداً، استخدم المصمم الرخام بلونه البنى الأنيق مع لمسة من اللون الأبيض البسيط والحيادى، الزجاج لمسة من الشفافية زينت هذا الحمام كما نرى وعكست الأضاءة الطبيعية البسيطة القادمة من النافذة.

7- حمام ملكى كلاسيكى

وختاماً مع هذا التصميم الملكى لهذا الحمام الكلاسيكى الفخم بتفاصيله، استخدام الرخام هنا كان أكثر من رائع خاصةً مع أضافة تلك النقوشات الجذابة فى تصميمه، اللمسة المذهبة  للتفاصيل هنا كانت أكثر من رائعة وأضافت مزيد من الفخامة على تصميم الحمام بالكامل.

تعرف على أخطاء تصميم المطبخ وتجنبها من هنا: 10 اخطاء نقع فيها عند تصميم المطبخ

شاركنا برأيك أى من تلك الحمامات أعجبك أكثر؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم