غرفة المعيشة تنفيذ Bilgece Tasarım

13 وحدة تلفاز مميزة اختر منها ما يناسبك

shereen gouda shereen gouda
Loading admin actions …

غرفة المعيشة هي مركز أي منزل و الفراغ الذي يجتمع فيه جميع أفراد الأسرة لذا يكون لتصميمه وقع قوي على المنزل كله، ومن أهم عوامل نجاح الغرفة هو الأثاث الذي يتسم بالعملية والأناقة. لا يخلو منزل من التلفاز في غرفة المعيشة حيث يكون أحد وسائل الترفيه الهامة لذا لكي يلائم الأثاث المحيط يجب أن تجتمع في الوحدة أيضاً كل عوامل نجاح التصميم من نسب عملية إلى تصميم أنيق يليق بالنمط المحيط. اتينا اليكم اليوم بمجموعة مميزة لوحدات التلفاز فيها ما يلائم كل الأذواق، لنتابع معاً هذه التصاميم المذهلة.

1- وحدة مدمجة في الديكور

التصميم الرائع هنا أدمج وحدة التلفاز مع تجاليد و ديكور الجدار حتى تتخفى عناصر الوحدة في أناقة وبساطة. التباين بين اللون الأبيض والأسود يميز التلفاز لرؤية واضحة ليلاً ونهاراً و هذا العامل من أهم عوامل تصميم وحدة التلفاز.

2- وحدة تلفت الأنظار

 غرفة المعيشة تنفيذ Origami Mobilya
Origami Mobilya

Salon Tasarımı

Origami Mobilya

يتألق هذا التصميم عن غيره باختيار كسوة جدارية لتكون خلفية وحدة التلفاز مع اختيار ثلاثة خامات مختلفة من الخشب واللون الأبيض مع النمط المصنوع من الاستانلس حتى يكون هذا الحائط هو مركز الغرفة والعنصر الذي يلفت الأنظار. هذا الأسلوب في تصميم الوحدة يلائم محبي التصاميم الفاخرة والمميزة.

3- أثنان في واحد

من قال أن وحدة التصميم يجب أن تكون منفردة بذاتها؟ بل يمكن أن تدمج فيها أكثر من عنصر أو وظيفة، فبإمكانك على سبيل المثال أن تتبع هذه الوحدة و تدخل المدفأة كجزء لا يتجزأ من وحدة التلفاز.

4- وحدة على شكل لوحة فنية

قام المصمم هنا من استغلال وحدة التلفاز ليصنع منها لوحة غاية في الجمال مستعيناً بعنصر التجاليد الخشبية فقط، ولكي يتحقق هذا الانطباع كانت النسب مدروسة بعناية فائقة حتى نرى أمامنا هذا الإبداع المبهر.

5- خطوط عصرية مميزة

اتبعت هذه الوحدة تشكيل ذو نمط حداثي و بالرغم من البساطة المتناهية في خطوط التصميم تركت لدينا انطباع بفخامة ورقي التصميم، والفضل في ذلك يعود إلى الخامات القيمة والإضاءة غير المباشرة.

لمحبي النمط الحداثي تابعوا بعض النصائح لكيفية تصميم منزل مودرن مميز

6- تجاليد مميزة

 غرفة المعيشة تنفيذ Trabcelona Design
Trabcelona Design

trabcelona design tasarım

Trabcelona Design

يمكن الإكتفاء بتجاليد مميزة خلف التلفاز كخلفية تميز هذا الجدار.

7- وحدة عصرية بسيطة

 غرفة المعيشة تنفيذ Lamco Design LTD
Lamco Design LTD

Wall hung TV unit and bookcase. Also with hidden storage.

Lamco Design LTD

هذا التصميم يجمع بين أرفف مخصصة للمكتبة و وحدات تخزين متخفية مع حامل التلفاز و كل هذا في تصميم عصري بسيط مما يجعله تصميم ذكي.

8- تصميم لأصحاب الأذواق الجريئة

 غرفة المعيشة تنفيذ Industasia
Industasia

Cosmo Industrial TV Unit

Industasia

البعض قد لا يفضلون تصميم الوحدة الذي يظهر عليه الحداثة المتعارف عليها، بل يتجهون نحو التصاميم الأكثر جرأة و تميز مثل هذا التصميم. لا شك أنه تصميم بسيط للغاية إلا أنه مكون من خامات بسيطة تكاد تكون معاد تدويرها لتعطينا انطباع النمط الصناعي.

9- وحدة طائرة

التقيد بالقوانين التي تبدو منطقية ليس بالضرورة أمر صائب وبالتحديد في مراحل التصميم، بل يجب أن تتحدى القيود و تقوم بترك بصمة في كل تصميم مثل هذه الوحدة ذات الرف الطائر.

10- تصميم مثالي لغرف المعيشة الصغيرة

 غرفة المعيشة تنفيذ Studio 25
Studio 25

Вид на TV-панель

Studio 25

تتخفى الوحدة هنا بين أضلع لامعة موحدة اللون ذات تقسيمات مميزة و نسب رائعة، و يبدو هذا الحل نموذجي لأصحاب غرف المعيشة الصغيرة.

11- وحدة تعمل كفاصل بين الفراغات

من يتمتعون بمساحة مفتوحة قد يفقدون الأمل أحياناً في إيجاد وحدة تلفاز تلائم هذا الوضع بدون التضحية باتساع الفراغ، ولكن هذا التصميم مثالي في هذه الحالة فهو يضمن لك الاحتفاظ على المساحة المفتوحة مع وجود وحدة عملية لتعليق التلفاز على المستوى المثالي لرؤية واضحة و مريحة.

12- دمج رائع بين الخامات

من الرائع أن تطلق العنان أحياناً إلى مخيلتك فتتوصل إلى تصميم مميز و فريد من نوعه مثل هذا التصميم المذهل، مما يؤدي إلى تصميم أنيق و فاخر ولكن ضع في حسبانك أن تقوم باختيار درجات من الألوان مناسبة.

13- البساطة أساس الأناقة

مع مرورنا على أشكال التصميم الداخلي المختلفة نجد دائماً أن التصميم البسيط هو الأكثر أناقة، فهذا التصميم مع عناصره القليلة يبدو فاخر مثل تصاميم الفنادق.

ما هو تصميمك المفضل؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم