10 حيل مبتكرة لديكورات الحائط

shereen gouda shereen gouda
Hand drawn wall sticker collection, Vinyl Impression Vinyl Impression جدران
Loading admin actions …

الحوائط تعد من أهم مكونات الفراغ والتعامل معها بأسلوب ذكي يضفي على الفراغ روح مميزة ويجعلها بطل بدلاً من مجرد حائط ممل، ويوف نعرض حيل مختلفة و شيقة للتعامل معها من خلال ديكورات جريئة و عفوية.

E2 LIVING ROOM arQing غرفة المعيشة

1- لوحة تتكون من مرايا

نعتمد كثيراً على تعليق المرايا بأشكالها الهندسية المختلفة لتزيين جدار البيت وبالتحدي في الفراغات الصغيرة، ولكن الجديد هنا هو خلق تكوين بين مرآتين ليتكاملوا معاً بلفتة فنية جذابة. نلاحظ أيضاً أن المرايا هنا اتخذت أشكال غير تقليدي حتى تتحول من عنصر تقليدي إلى عنصر ديكور فريد من نوعه.

2- تعليق ديكورات غير تقليدية

homify غرفة نوم أبلكاش

أكسسوارات الحائط طالمكا كان لها وقع قوي وخاص على ديكور المنزل، فمن السهل أن تحول تصميم نمطي و مكرر إلى تصميم أنيق و مميز من خلال بعض الإكسسوارات القيمة والفاخرة. اتباعاً لهذا المبدأ يمكنك أيضاً أن تحول غرفة تقليدي إلى أخرى جريئة و مثيرة للانتباه من خلال تعليق أغراض غير المعتادة مثل مجموعة مقتنيات قيمة لديك أو أي عناصر تعكس اهتماماتك المميزة.

3- كتابات تعكس شخصيتك

A Ship in Port is Safe But... Pixers مكتب عمل أو دراسة wall decal,wall sticker,wall mural,wallpaper,motivation

بعض الكتابات الشيقة أو عرض المقولة المفضلة لديك قد تكون كافية جداً لديكور حائط مميز و فريد، و ما عليك أن تحققه إذا نالت هذه الفكرة إعجابك هو أن تختار المقولة التي سوف تضفي كثير من الطاقة الإيجابية و تعكس جانب شخصيتك المبهجة أو الفكاهية. نحن نضمن لك أن كل ضيوفك يوف يقعوا في هوى هذه الفكرة وأنت أيضاً سوف تجني ثمار هذه الخطوة الجريئة بصفة دائمة.

4- مرايا ذات تنسيق عشوائي

Bathroom Wall homify حمام

من الصيحات الجريئة المنتشرة حديثاً استخدام إطارات من أنماط وأشكال مختلفة وذات ألوان جذابة و متباينة، يزيد هذا الأسلوب الأسلوب جرأة طرق تنسيقها العشوائي على الحائط.

5- حائط به تجويفات تلفت الأنظار

من الأساليب المستخدمة لإضفاء روح مختلفة في المنزل عمل تجويفات مضاءة لعرض مقتنيات قيمة.

6- مفهوم مختلف لورق الحائط

المتخصصون في مجال ورق الحائط أصبح هدفهم الأساسي في هذه الفترة هو مواكبة الصيحات الجديدة و تزويد الأسواق بشتى الاختيارات التي تلائم الأذواق العصرية والديكورات ذات النمط الحداثي. هذا التصميم يعكس الذوق الشبابي المليء بالحيوية و هو اختيار موفق في أي فراغ يحتاج إلى لمسات جريئة.

7- فكرة بسيطة تحمل كثير من التنوع

مع الأفكار البسيطة تأتي كثير من الطرق المتنوعة لتناولها و تطبيقها فمن الممكن أن تتحول فكرة بسيطة مثل هذه الوحدات على الحائط إلى فكرة جريئة و جذابة و هذا من خلال تنوع الاكسسوارات التي تعرضها داخل هذه الوحدات. لاحظ أنك لكي تتوصل إلى أي فكرة مميزة و فريدة عليك أن تستثمر الكثير من الوقت في التفكير المبدع حتى تصل إلى الأسلوب المثالي الذي يمكنك من التعبير عن نفسك، ولكن المفضل دائماً في هذه المراحل المبدعة في التصميم أن لا تبدأ من الصفر وبدلاً من ذلك قم بتطوير أفكار بسيطة حتى تعكس شخصيتك.

8- ديكور عملي

Bonnie Wall Shelf Loaf غرفة المعيشة رفوف

أحياناً تكون الأفكار العملية ذات وقع أقوى من الديكورات التي تعتمد على العناصر الجذابة فحسب، ولكن عليك أن تقوم بتنفيذ الديكور العملية بحيث يعكس أيضاً شخصيتك العفوية والمنفتحة.

9- اندماج بين التجاليد المختلفة

اندماج الخامات المختلفة في جدارية واحدة دائماً ما يعكس شخصية جريئة و فكر مبدع يقف متحدياً لكل القيود، لذا إن كنت تملك شجاعة كافية و تريد ترك بصمة مختلفة وأنيقة عليك أن تتبع هذا النهج في تصميمك. سوف تحقق هدفك بأن تصنع جدارية تظهر كأنها لوحة فنية متكاملة تتناغم بين الخامات و درجات الألوان المختلفة.

10- جدارية من النباتات

لمحبي الطبيعة الخلابة و الباحثي عن كل ما يربطنا بها هذا التصميم مثالي لكم، فمجرد أن يتواجد جدارية من النبات سوف يتفشى في المنزل الطاقة الإيجابية. ما قد يجذبك إلى تنفيذ هذه الفكرة هو جرأتها المذهلة و قدرتها أن تحول أي فراغ من تقليدي إلى مبهر.

تعرف على مزيد من الأفكار المميزة لتزيين جدار بيتك من خلال متابعتنا بصفة دائمة.

ما هو أكثر التصاميم جرأة في رأيك؟

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا