20 نصيحة لتصميم مساحة فريدة للتلفاز

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

20 نصيحة لتصميم مساحة فريدة للتلفاز

Seham Elminshawy Seham Elminshawy
 غرفة المعيشة تنفيذ Cris Nunes Arquiteta , كلاسيكي
Loading admin actions …

قد لا تكون من محبي التلفاز أو عشاقه بدرجة كبيرة، ولكن دعنا نُشير إلى أنه لم يعد هناك منزل عصري بدون شاشة تلفاز مسطحة، والتي بفضل التكنولوجيا لم تعد تقيدك بمشاهدة عدد من القنوات فقط، بل يمكنك توصيلها بهاتفك المحمول وربما حاسوبك لمشاهدة فيلم أو تسجيلات شخصية، بل إن بعض الشاشات الحديثة تسمح لك بالاتصال بالانترنت مباشرة لاستخدامها كالحسوب تمامًا.

ولأن التلفاز أصبح جزء أساسي من تصميم المنزل العصري، فقد أصبح لزامًا أن نعرف كيف يمكن تصميم مساحة وظيفية أنيقة لاستيعابه دون التأثير على المشهد الكلي للغرفة، سواء كنت تنوي وضعه في غرفة المعيشة، أو في غرفة النوم، أو في غرفة ميديا منفصلة.

في هذا المقال، سوف نقدم لك 20 نصيحة بشأن تصميم مساحة فريدة للتلفاز، تابعنا ودون الملاحظات..

1. استخدام لون قوي ليس بالخيار السليم في منطقة التلفاز، لأنه من المتعارف عليه أنه جنبًا إلى جنب مع إضاءات التلفاز، سيوثر سلبيًا على العين

2. كل شيء حول التلفزيون الخاص بك سوف يسهم بطريقة أو بأخرى في تشكيل المساحة الخاصة به، سواء كانت عصرية، أو على نمط ريفي، أو البحر الأبيض المتوسط، الخ

3. مكان وضع التلفاز لابد وأن يتمتع بطابع شخصي، وأن يتناغم مع التصميم الداخلي لباقي المنزل.

4. الجدران خلف التلفاز يجب أن تزين بحذر، فوجود رسومات هندسية على الجدران المحيطة به يمكن أن تسبب إجهاد للعين أو حتى تؤدي إلى إصابة الراص بصداع.

 غرفة الميديا تنفيذ Arki3d , حداثي

5. مع خيار بسيط وانيق من الحلي وقطع الديكور التي تتناسب مع شخصيتك، يمكنك أن تعطي مساحة التلفاز الخاص بك، مظهرًا فريدًا من نوعه.

6. أن تحظى بحائط باللون الأسود كخلفية للتلفاز سيساعد على وضوح الرؤية بشكل افضل، لأنه سيمنع الومضات التي عادة ما تمنعنا من رؤية الصورة بشكل واضح.

7. يمكنك تخصيص جدار كامل لمجال التلفاز، خاصة إذا أحسنت تنظيمه وإظهاره بمظهر أنيق، ولكن إذا كنت تنوي ترتيبه كمرض لشركة الكترونيات صغير بعرض الملحقات الإلكترونية فمن الأفضل أن تختار شيء أصغر.

8. حتى وإن كان حجم التلفاز صغير، فإنه يحتاج إلى توفير تصميم جيد للمساحة المحيطة به، بل إنه كلما صغر حجمه كلما احتاج المزيد من الاهتمام.

9. يمكنك وضع عدد قليل من الزينة في مجال التلفزيون، حتى أنه يمكنك الاختيار بين أساليب التزيين، بين التبسيطي والعصري والكلاسيكي أيضًا.

10. إن كنت تختار بين التلفاز والشاشة، فنحن ننصحك بالشاشة مع جهاز عرض لمزيد من الترفيه والاستمتاع بصورة أكبر وأكثر وضوحًا.

11. إن كنت تنوي تثبيت التلفاز في الجدار، فعليك التأكد من قوة جدارك، مع الاستعانة بحامل جيد يناسب الشاشة تمامًا.

للاطلاع على أفكار مُلهمة لتصميم جدرانك في العام الجديد، تفضل بقراءة المقال التالي، 18 فكرة مميزة لتزيين جدران منزلك فى العام الجديد

12. إذا كان موضع التلفاز عاليًا والأثاث منخفض كثيرًا، يُفضل تثبيت الشاشة بوضع مائل لرؤية أوضح.

13. اختيار حجم التلفاز لا يتعلق فقط بالماديات بل عليك اختياره وفقًا لأبعاد المكان الذي سيحتويه.

14. إذا كنت تنوي وضع التلفاز في غرفة النوم، فلابد أن تحرص على ملائمته لتصميمها، ودمجه بأسلوب زخرفي جيد.

15. يمكنك اللجوء إلى شراء مكتبة تلفاز، في حالة وجود ملحقات أخرى مثل مشغل الـ DVD أو غيرها، بل واستغلالها لترتيب الكتب وقطع الديكور أيضًا.

16. لا تغفل اختيار الأثاث بشكل مناسب في المكان الذي يحوي التلفاز، فلابد أن يكون مريحًا ومناسبًا في بعده عن الشاشة لراحة جسدك وعينيك.

17. إضافة بعض الأرفف هو قرار مثالي لتصميم مساحة متعددة الوظائف، حيث تضمين التلفاز، وتكوين مكتبة أنيقة تضم بعض الكتب والتحف الصغيرة.

18. ليس هناك ألوان محددة للجدار الخلفي الذي يشكل إطارًا للتلفاز، ولكن على الأقل يبقى الأسود والأبيض والرمادي من الألوان المفضلة.

19. لست بحاجة إلى تصميم غرفة ميديا خاصة لاستيعاب التلفاز، يمكنك وضعه في غرفة المعيشة مع توفير الأجواء المناسبة.

20. لا يوجد نموذج ثابت لتصميم مساحة التلفاز، الأمر يعود إلى ذوقك الشخصي لاختيار المناسب طالما أنه ليس مبالغ فيه.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS , حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم