غرفة الملابس تنفيذ homify

15 تصميم لغرفة ملابس الأحلام

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

غرفة ملابس منظمة و مرتبة على الدوام هو حلم يراودنا جميعاً و ياحبذا لو كانت أقرب لغرف نومنا حيث لا يفصلنا عنها سوى القليل من الأمتار، و لكننا نواجه صعوبة غالباً في تصميم غرفة الملابس التي تداعب أحلامنا بسبب بعض العوامل الخارجية التي تؤثر في قرارتنا التصميمية مثل المساحة و طريقة التخزين و قدرة الخزائن على استيعاب أغراضنا المختلفة ..

هوميفاي اليوم سيصحبكم لجولة على أرض الواقع لــ 15 تصميماً مميزاً لغرف الملابس التي تليق بديكور منزلكم المميز ..

رفوف ملائمة

 غرفة الملابس تنفيذ homify
homify

La casa di Massimo

homify

استخدام الرفوف في غرفة ملابسك بأكثر من مقاس و حجم يساعدك على التنويع في تنسيق غرفتك بما يضمن عدم حدوث أي فوضى ، و يساعدك على الوصول لكل أغراضك بسهولة دون تشتت . 

خزانات تتماشى مع السقف

 غرفة الملابس تنفيذ meine möbelmanufaktur GmbH
meine möbelmanufaktur GmbH

Begehbarer Kleiderschrank unter Schräge

meine möbelmanufaktur GmbH

من باب الإبداع المعماري يمكنك اختيار نوعية غير معتادة لخزانات غرف ملابسك عن طريق المشي مع تصميم السقف خطوة بخطوة و كأن الخزانات و الرفوف مصنوعة أصلاً في قلب الحوائط ، و هذه الطريقة سهلة للغاية عن طريق استخدام الخشب في تفصيل الخزانات و من ثم إعادة طلائها بنفس لون الغرفة فتصير درجة واحدة

انشراح بالأبيض

اللون الأبيض أكثر من رائع خصوصاً في الغرف التي يكون فيها تفاصيل كثيرة و خزانات مفتوحة تظهر أكثر من لون للمنسوجات و الملابس و الاحذية الموجودة فيها، لذا فإن اللون الأبيض هو المثالي و الذي يليق بكل الالوان مهما كانت متنوعة .

تبديل للملابس و مقعد

في غرفة ملابسك يمكنك زيادة الجوانب العملية فيها عن طريق إضافة مقعد كبير يساعدك على التفكير و ارتداء ما تريد من ملابسك و أحذيتك و بلمسة ابداعية أكثر يمكنك تصميم أكثر من فكرة أسفل تلك المقاعد لتكون خزانات للأحذية أو للصناديق و العلب و ستحمل عنك عبء كبير للغاية و تمنع الفوضى بشكل أكثر من رائع .

نموذج رومانسي

استخدام بعض اللمسات الرومانسية في غرفة ملابسك يضفي عليها جانب هاديء تحتاج إليه يساعدك على الاختيار الأمثل لملابسك و أطقمك قبل الخروج بشكل منمق و يساعد على الراحة النفسية بمجرد دخولك للغرفة ، اللمسات الرومانسية تكون في الأضواء الهادئة في ألوانها و في المرايا ذات النقشات الفنية و في الإكسسوارات ذات الزخارف المتماشية مع شكل و لون الغرفة .

تطابق

الجانب الايمن يكون مثل الجانب الايسر تماماً في كل تفصيلة و يفصل بينهما رمانة ميزان متمثلة في كرسي مختلف عن لوني الجانبين مثل الكرسي الجلدي البني  الداكن الفاصل بين الخزانات ذات اللون الكريمي الفاتح . و هي فكرة جيدة لتحقيق التوازن في كل الغرفة .

أبواب زجاجية

الابواب الزجاجية تزيد من جمال الغرفة خصوصاً في المساحات الضيقة ، و تسمح بمرور الضوء و تزيد من قدرتك و حرصك على جعل غرفتك في كل الأوقات مرتبة و انيقة 

نموذج تبسيطي

نموذج مبسط للغاية رفوف و أدراج و مرآة ، يصلح للمساحات الصغيرة، و يكفيك عن خزانات كثيرة و مساحة كبيرة بفضل الأدراج القابلة للغلق و الرفوف المتنوعة التي تستوعب أي كمية و نوعية للأغراض المراد تخزينها ، اللون الأبيض لمحاربة الضيق مثالي، و كذلك المرايات في كل الخلفيات أكثر من رائعة و تصب في الحصول على الهدف ذاته .

خزانة منظمة

 غرفة الملابس تنفيذ Campbell Watson
Campbell Watson

Novenove Walk In Wardrobe by LEMA

Campbell Watson

الخزانات ذات التنسيق العالي تحتاج لتصميم دقيق من البداية بمعنى أنه يمكنك تصميم مثلها بسهولة و لكنك تحتاج للمساحة و لدراسة ما سوف ستخزنه بدقة بمعنى أن تصمم مكان للتعليقات بنفس القدر الذي سوف تخزن فيه البذلات الرسمية و القمصان و رفوف عليا بنفس القدر الذي تمتلكه من العلب، و مساحة كافية في الوسط بين كل تلك التنويعات في الخزانات لسهولة الوصول لكل منها دون اعاقات .

نموذج إبداعي

استخدام تعليقات بشكل مبتكر تحقق في تلك الصورة حيث استخدمنا المفاصل المعدنية لتكون هي الحامل للملابس و تم البعد عن فكرة تصميم الرفوف لتكرارها و اعتيادها، فهذا الشكل المبتكر يضمن لك البعد التام عن الفوضى في غرفتك كما أنه تصميم جريء للخزانات المعلقة في الحائط دون الحاجة لإحداث ثقوب و تركيبات عديدة سواء كانت للخزانات الخشبية أو للرفوف .فهذه فكرة موفرة للميزانية و جميلة أيضاً .

غرفة أنيقة

الجلود و الاخشاب و الضوء المسلط على الارضيات، كل عناصر الأناقة متوفرة هنا لا سيما اللمعان الصادر من كل تلك العناصر، تشعر أنها غرفة استقبال و ليست غرفة ملابس من شدة رسمية ألوانها و بعد التصميم عن الإكسسوارات و الاعتماد على السحر الكامن في تلك المكونات الطبيعية الرائعة .

نموذج انتقائي

النموذج الانتقائي دائماً ما يتسم بالذكاء و الحس العالي خصوصاً في تحقيق التوازن في الألوان المستخدمة في الغرفة و نلاحظ من هذا الشأن كيف أن المصمم قد اعتمد على كرسيين من ألوان متداخلة تتماشى تماماً مع الملابس الملونة الموجودة في الخزانات المفتوحة و تم الاعتماد على اللون الأبيض كخلفية مناسبة لها و بالفعل تشعر أن الغرفة موزونة تماماً من الناحية البصرية بالرغم من كثرة الألوان و التفاصيل .

نموذج نسائي

النماذج النسائية في غرفة الملابس دائماً ما تتجه للرقة في اختيار الألوان المألوفة للعنصر النسائي مثل البينك و يتحقق فيها الرقة و الهدوء، مثل هذا التصميم الحالم تماماً، الذي انقسم للونين أولهما البامبي و ثانيهما الأخضر الفاتح كمعبر عن الجو الحالم العاشق للحياة في الغرفة ، و استخدمت الحلول الذكية للضوء في خلفية الخزانات المفتوحة لتزيد من هذا الحس المقبل على الحياة و المليء بالشاعرية 

كلاسيكية عريقة

الكلاسيكية في غرف الملابس تعرف بالاناقة دائماً، حيث الرفوف الخشبية الواسعة و الإستخدامات العبقرية لأنظمة الإضاءة و منها النجف، لاحظ الشكل الجمالي للنجفة المتدلية الكريستالية الفروع و لاحظ اللمبات المدفونة بشكل متتابع حول الخزانات و هي التي ستساعدك و غرفتك على الوصول لمستوى مميز من الجمال بسهولة .

خلع ملابس مع إطلالة

ما أجمل تبديل الملابس في وجود إطلالة ساحرة تأسر الانظار و تقضي على أي لحظة تعب قد نمر بها عند عودتنا مرهقين لمنزلنا، تصميمك لشرفة زجاجية في غرفة ملابسك تساعدك على توفير أكبر قدر ممكن من الراحة النفسية في الغرفة مع تحقيق الجانب المشرق في التصميم الذي ينعكس على كل التفاصيل 

اقرأ :  المنزل التبسيطي الملهم كما يجب أن يكون

تصميم  مثالي لغرفة ملابسك  
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم