11 أرضية رائعة لتزيين مدخل منزلك

طلب تسعيرة

رقم غير صحيح. الرجاء التدقيق على المقدمة الدولية ورقم الهاتف
بالضغط على 'ارسال' أؤكد أنني اطلعت على سياسة الخصوصية ووافقت على معالجة المعلومات السابقة للحصول على طلبي.
privacy@homify.comتنبية: يمكنكم الرجوع عن هذه الموافقة في أي وقت عبر ارسال بريد الكتروني إلى

11 أرضية رائعة لتزيين مدخل منزلك

Seham Elminshawy Seham Elminshawy
من Braun Steinmetz GmbH & Co. KG كلاسيكي
Loading admin actions …

مدخل منزلنا يجب يستحق كل اهتمامنا، فنحن نمر منه يوميًا، كما أننا نستقبل زوارنا من خلاله. ولذلك، يجب علينا أن نولي مدخل البيت كل عنايتنا. ليس فقط باختيار الباب، ولكن أيضًا  كل شيء يستحق أن نهتم به، الأرض، والحديقة، والدرج أو الطريق الذي يقودنا إلى داخل المنزل. كل شيء يجب أن يكون متناغم وجذاب.

في هذا المقال، نقدم لك 11 فكرة لإلهامك لـ تصميم مدخل منزلك، حيث أعطينا اهتمامًا خاصًا للأرض. والتي يمكن تصميمها مع مواد مختلفة وأشكال مختلفة، وفقًا لما يناسب ذوقك الخاص. ومن بين العديد من هذه الخيارات، سيكون هناك بالتأكيد واحد يناسبك.

​1. الجرانيت دائمًا من الخامات الأنيقة

الجرانيت مما لا شك فيه مادة أنيقة تليق بأي نوع من الأرضيات، وهي والخيار الأمثل لأرضية المدخل الخاص بك. وهو دائم للغاية وسهل للحفاظ عليه، كما يتمتع بالمقاومة ولا يبدو باليًا مع مرور الوقت، فضلًا عن كونه مقاوم للفطريات وأضرار الرطوبة أيضًا. بالإضافة إلى إضفاء المظهر المثير والفاخر، فقط من خلال مدخل المنزل.

​2. حبيبات للمساحات الطبيعية

إذا لم يكن لديك ميزانية كبيرة للإنفاق على الممر الخاص بك، وتريد شيئًا عمليًا، سهل التركيب ويبدو أيضًا رائعًا، إذا عليك اختيار الحصى الأبيض، أو أي نوع آخر من الحصى. فسوف يكون الخيار الأفضل، بلا شك. كما أنه مثالي لتغطية الأرضية القديمة.

​3. الرخام.. دائم الأناقة

كل من الجرانيت والرخام، هي خيارات تدل على المزيد من التألق والترف، ولكن هذا لا يعني أنك سوف تنفق الثروات الخاصة بك. في الوقت الحاضر، هذه المواد أصبحت بأسعار معقولة. وبالإضافة إلى ذلك، لن تحتاج إلى الكثير من المواد لتزيين مدخل منزلك، وخاصة إذا كان صغيرًا. اختيار الرخام، يعطي تألق دائم.

​4. الأحجار والأعشاب

لمدخل نقي وبسيط مع الكثير من الطبيعية، نقدم لك هذا الخيار، حيث مزيج من العشب، مع كتل من الحجر الأبيض. فكرة رائعة لتزيين كل خطوة في حديقة منزلك الخاصة.

5. الدوائر والألوان

يمكنك إنشاء تصاميم مرحة مع ألوان الحجر المختلفة، تمامًا كما فتم في هذا المثال الرائع. حيث إعادة تشكيل دوائر عديدة، من مختلف الأحجام. إلهم نفسك بهذه الأفكار سعيدة!

​6. جذوع

مع جذوع بسيطة، يمكننا أن نصنع درج جميل، على الطراز الريفي، وتطبيق خدعة ترك جذوع مع مختلف الأحجام ودمج الفضاء المحيط بالنباتات. وهذا المدخل سيشكل متعة خاصة للأطفال.

​7. الخشب

في هذا المثال، لدينا أيضًا الخشب كمادة لتغطية أرضية المدخل، ولكن بطريقة مختلفة وأكثر تقليدية من التصميم السابق.

الخشب هو دائمًا خيار رائع لتغطية سطح المنزل، في الوقت الحاضر، هناك علاجات محددة بحيث يحافظ على مظهر دائم لا تشوبها شائبة على مدار العام، دون أن تظهر عليه الأضرار الناجمة عن الأمطار والشمس.

​8. الرصيف البرتغالي

من Roc2c ريفي حجر جيري

اختيار الرصيف البرتغالي نموذجي لتغطية أرضية المدخل الخاص بك، وهو وسيلة جميلة تناسب أي نمط من الداخل، والأكثر متعة هو أنه يمكنك إنشاء رسومات أو اختصارات من خلال الحصى.

​9. حجر

من Arki3d حداثي

يتوفر الحجر بمختلف الألوان والأنواع، بعض الأنواع تأتي في نغمات داكنة، والبعض الآخر أخف وزنًا، أو حتى أكثر حداثة أو ريفي. فمن الضروري العثور على حجر المثالي لمدخل منزلك، من أجل خلق ضجة كبيرة.

​10. الخرسانة

طلاء مدخل بالخرسانة لا يعني أن المدخل لم ينته بعد، بل على العكس يتم استخدامه كثيرًا في الوقت الحاضر، لمنازل على الطراز الحديث، أو النمط التبسيطي. والشيء المهم هو أن تكون النهاية جيدة.

​11. مع الإضاءة

نحن لا نريد السقوط عند الدخول أو الخروج من المنزل، خاصة عند حلول الظلام. على هذا النحو، يجب إلقاء الضوء على مدخل منزلك، بطريقة أو بأخرى. قد يكون كما فعلوا في هذا المثال، إضاءة سرية في الدرج، أو إضاءة ثابتة على الجدار.

لمزيد من التصميمات المُلهمة لإضاءة مدخل المنزل، تفضلوا بقراءة المقال التالي، 15 فكرة لإضاءة المنزل خارجياً… . لمنزل مشرق صباحاً ومساءًا

من Casas inHAUS حداثي

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم