تنفيذ Fabiola Ferrarello architetto

تصميم مودرن لشقة 100 متر في روما

Mohammed Awad Mohammed Awad
Google+
Loading admin actions …

اليوم سنصحبكم في جولة من إحدى أجمل جولات هوميفاي لتصميم الشقق بمساحات متوسطة ، اليوم نحن في شقة في العاصمة الإيطالية روما من تصميم مكتب  FAREFORMEABITATE للهندسة المعمارية و الذي نجح في رسم و تنفيذ الشقة في مساحة 100 متر مع استغلال كامل لكل المساحة المتوفرة و نجاح في الديكور بالنسبة للشكل و المضمون ..

إليك التفاصيل الرائعة التي ستبهرك و تزودك بالأفكار التي يسهل اقتباسها في ديكور منزلك و التي بالتأكيد سيساهم في جعله أجمل ..

غرفة معيشة عصرية

استخدم في تلك الغرفة اسلوب حداثي بحت في كل مكوناتها بداية من ألوانها مروراً بإضائتها و انتهاءاً باكسسواراتها و مستوى الهندسة المعمارية المستخدم في حركات السقف و الفراغات في الجدران و تصميم الارفف و التقسيمات بين الغرف ، كل شيء عصري للغاية بلا جدال .

الألوان تباينت بين الفضي و الذهبي و سيطرة كاملة للأبيض، و الاكثر ابداعاً هو التناغم الكبير بين التقسيم و تدرج الضوء في كل غرفة حيث يمكننا أن نرى هذا المسطح ليس به فواصل و لكنه غير متداخل أيضاً مثل غرفة المعيشة و مايجاورها من سفرة و مطبخ  ، تصميم متصل منفصل .

المطبخ

المطبخ صمم بطريقة عصرية و موفرة للغاية في المساحة حيث استغلت الأعمدة الخرسانية في عمل شكل حرف L  للمطبخ الذي تركزت فيه كل المكونات في الأسفل بخزانات مغلقة و بعض الرفوف بالاعلى و خزانات قليلة و  تم الاعتماد على تلك الخزانات في حفظ الاجهزة الكهربائية و البوتوجاز  مع استخدام مدخنة ملائمة فضية اللون زادت المطبخ تألقاً و لم تتعدى على مساحة الممر المجاور لها .

الحوائط

تم تمييز حوائط المطبخ باستخدام السيراميك المعاكس في اللون للون الأبيض بسبب الحاجة الشديدة للتوازن في تلك المنطقة المزدحمة من المسطح المفتوح في المساحة بين غرفة المعيشة و السفرة و المطبخ و لكن الإبداع تمثل في استغلال التقسيمات الطبيعية المتوفرة في المسطح من أعمدة  و أركان .

السفرة

النجف الفضي و الذهبي تم استخدامه بطريقة متناغمة للغاية مع لون المسطح و إضاءته و ساعد على تخصيص و إبراز السفرة كمكان مستقل ذو شخصية واضحة بين كل الغرف المتداخلة معها ، و هذا عن طريق الكراسي و لونها و السفرة ذاتها و مظهرها الخشبي الفريد .

إقرأ : 6 مطابخ حديثة… ستحبها  

الحمام رائع

اللون الأصفر و السيراميك الداكن المستخدم في المطبخ بالخارج هما نفس المؤثرات البارزة التي استخدمت في الحمام كذلك مع تخصيص مرآة طويلة بحجم الحائط لتعكس المجال البصري أمامنا و بالتالي تعمل على شعورنا باتساع مساحة الحمام و بالفعل تم ذلك بفضل اللون الفاتح في الأدوات الصحية و   الأضواء المبهرة حول تلك المرآة  .

شقة جميلة تلهمك بالأفكار
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم