13 تصميم لحمام صغير على نمط مختلف

منة اسماعيل منة اسماعيل
homify حمام
Loading admin actions …

هناك مقولة شائعة أن الأشياء الجيدة تأتي في مجموعات صغيرة، واليوم نحن في هوميفاي سنقدم لك بعض التصميمات لحمامات صغيرة المساحة، لكن استخدام بعض الحيل البصرية في تصميمها بأنماط مختلفة كاللمرايا،السقف العالي والألوان الفاتحة أضافوا لتصميمها جاذبية وشعوراً بالمساحات بطريقة وظيفية وذكية جداً، دعونا نتعرف على 13 تصميم لحمام صغير المساحة بنمط مختلف وحيل في الديكور أكثر جاذبية.

1- حمام بتصميم مميز جداً جمع بين اللون الأبيض الحيادي ولمسات الخشب الدافئة مع إطلالة الورود المتناثرة على ورق الجدران التي أعطت الحمام لمسة من الحيوية والبهجة.

2- عندما يجتمع الخشب واللون الأبيض في أي تصميم ينتج عنه إطلالة مليئة بالدفئ، فكما نرى في تصميم هذا الحمام الذي جمع بين الخشب واللون الأبيض المريح في تصميم على النمط الاسكندنافي الجذاب

homify حمام مغاسل

3- تصميم أخر لحمام على النمط الاسكندنافي جمع بين الخشب والبلاط الملون بطريقة مبهجة ومليئة بالتفاصيل الأنيقة.

4- حمام بسيط على النمط الصناعي بتصميم جدران مختلف وجذاب مع أضافى الأبيض التي أعطت للحمام حيوية وخلقت راحة رغم مساحته الصغيرة.

5- الألوان المبهجة والصريحة من أفضل التفاصيل التي يمكنك الاستعانة بها وتعطيك شعوراً بالبهجة والراحة، وهنا المصمم استعان باللون الأصفر المبهج ولمسات من الأبيض الحيادي التي وازنت اللون وخلقت انسيابية في الح

6- مرة أخرى يعود النمط الصناعي في تصميم هذا الحمام فنجد الخشب بدفئة يغمر الحمام مع جدران بتصميم مختلف كسبورة للمسة ميتكرة ومميزة في حمامك.

7- اللون الأسود من اللمسات التي تثقل أي تصميم بالأناقة والجاذبية، وهنا كما نرى اللون الأسود أضاف جاذبية على تصميم هذا الحمام مع إطلالة من الديكور المميزة من تصميم تلك الشجرة على الجدار مع لمبات من الليد لإضاءة الجدار بشكل جذاب ومميز.

8- حمام على النمط الريفي البسيط، جمع بين الخشب والديكورات الدافئة.

9- الجدران الخرسانية من أفضل الإطلالات التي يمكنك أضافتها لأي تصميم، وهنا استعان بها المصمم بطريقة مثيرة جعلت من الحمام نموذجاً للجاذبية والأناقة.

10- حاول أن تستخدم شكل أصغر للحوض المستخدم في حمامك الصغير و يمكنك أن تستخدم الحوض من نوعية الطبق فهو صغير وجذاب، فهنا نرى الحوض الصغير على قاعدة خشبية أعطت للحمام دفئ وأناقة.

11- حمام بلمسة من الموازييك المبهجة على الجدران مع أرفف خشبيى لأضافة الديكورات وتحزيين أغراضك بشكل أنيق.

12- اضاءة بشكل مبتكر ولمسات دافئة من الأرفف الخشبية كانت كفيلة بأضافة أناقة ودفئ على تصميم الحمام.

13- لا يمكننا أن نغفل دور المرايا في أضافة لمسات من الأناقة والوسع على أي تصميم، وهنا كان لها دور مميز في تصميم هذا الحمام.

homify حمام

عشاق الديكور تفضلوا بقراءة هذا المقال:16 فكرة لتزيين الجدران بالفتحات

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا