غرفة المعيشة تنفيذ ROMERO DE LA MORA

تجاليد حوائط مبهرة تناسب غرفة معيشتك

shereen gouda shereen gouda
Loading admin actions …

يندرج  التصميم الداخلي في غرفة المعيشة ليكون تحت المساحات الأكثر أهمية، حيث أننا جميعا نميل إلى استخدام هذه الغرفة بصفة يومية ولأسباب ترفيهية، لذلك لا بد من إعادة النظر والتفكير في مفهوم وأسلوب التصميم حتى تتم بطريقة تظهر الإبداع والديناميكية بحيث لا تشعر بالملل بسهولة، بل وتعطي طاقة إيجابية في الفراغ. من أجل الوصول إلى مثل هذا التصميم الذي يتسم بالتميز والحيوية من نوعها علينا أن نأخذ في الحسبان جميع العناصر المختلفة.إعادة النظر في كيفية الاستثمار الذكي عند تصميم مفردات غرفة المعيشة أمر في غاية الأهمية، حيث أن التركيز على العوامل الرئيسية في التصميم دائماً ما يجعل مهمة إنتاج غرفة ذات درجة عالية من الجمال والكفاءة المستدامة أمر بسيط، وأحد أبرز هذه العناصرهو تصميم الحوائط، ويوجد في هذا العامل تنوع رائع من الأفكار المبتكرة والخيارات الأنيقة من كسوات وتجاليد جدارية، ولأننا نسعى لطرح كل الأفكار الجديدة وجب علينا أن نطلعكم على بعض التصاميم الأنيقة في مجال كسوات الحوائط، لنتعرف عليهم سوياً.

كسوة خشبية من جهة والجرانيت في الجهة الأخرى

  تنفيذ ARCHON+ PROJEKTY DOMÓW
ARCHON+ PROJEKTY DOMÓW

Projekt: Dom w aurorach

ARCHON+ PROJEKTY DOMÓW

من الرائع لراحتك النفسية أن تجه إلى ارات تحتوي على تنوع في جميع مجالات التصميم الداخلي، لذا تميز هذا التصميم بكر مبدع حين دمج الخشب مع الجرانيت، وتواجدهما معاً تسبب في إيجاد حالة من الإنسجام والأناقة مع ترك بصمة فاخرة.

ألواح خشبية

  جدران تنفيذ homify
homify

Arizona

homify

تتدخل الأخشاب في جميع عناصر التصميم لترفع من قيمة أي فراغ، وأصبحت الأشكال المتداولة في تجدد دائم، فنرى أن هذا الحائط يكسوه ألواح خشبية تتبع نمط عشوائي منتظم تاركاًانطباع فريد من نوعه في غرفة المعيشة ليتحول فراغ صغير إلى غرفة تتسم بالديناميكية والحيوية.

كسوة بمادة خام ذات تفاصيل دقيقة

  جدران تنفيذ homify
homify

Piedra Burgos chocolate

homify

تباين في التصميم الداخلي من المفاهيم التي يلجأ إليها كثير من المصممين العالميين لإحداث طابع جريء في أي غرفة، ويندرج تحت هذا الأسلوب التباين في الخامات مثل هذا التصميم الذي جمع بين المسطحات الناعمة البسيطة التي تفتقد إلى أي تفاصيل مع الحائط الخام الذي برز جمال ورقي عناصر غرفة المعيشة.

خرسانة تتميز بنقوش صغيرة

اختيار الحائط الخرساني الخام يعكس ذوق وحس المصمم الجريء، وبالرغم من أن الفكرة قد تبدو  غير موضعها ولكن هرت هنا أسلوب غاية في الرقي لتتحول غرفة المعيشة إلى ان متجانس ويساعد على الإسترخاء.

تجاليد حديدية

 غرفة المعيشة تنفيذ P+0 Arquitectura
P+0 Arquitectura

Narigua House

P+0 Arquitectura

هذه الكسوة لأصحاب القلوب الجريئة ولمن يفضل ترك بصمة مميزة في المنزل لا مثيل لها، وهو اختيار يجعل من غرفة نمطية فراغ حيوي ومنعش ومبهج.

انفراد الكسوة الحجرية

من الممكن أن تنتشر مثل هذه الكسوة الحجرية في غرفة المعيشة تحديداً لما تجلب هذه الخامات الطبيعية من طاقة إيجابية لا مثيل لها، ولكن مع مراعاة أن تكون درجات الحجر حيادية وتتناسب مع جميع مفردات الغرفة.

كسوة تجلب الدفئ

بجانب البعد الجمالي لتجاليد الحوائط يراعي هذا الاختيار الجانب النفسي حيث تجلب هذه الدرجات المستوحاة من الطبيعة كثير من الطاقة الإيجابية.

الطوب الأحمر

 غرفة المعيشة تنفيذ PROENER
PROENER

Ambientación / Atenuación de la iluminación

PROENER

يشهد هذا العصر تنوع في استخدام الخامات المختلفة بأساليب لم نعتد رؤيتها، مثل استخدام الطوب الأحمر في كسوات الحائط، وبالرغم من جرأة الفكرة إلا أنه يجعل من غرفة المعيشة فراغ دافئ وعفوي، ومن أحد أبرز مميزاته هو أنه يلائم جميع الأنماط.

ورق حائط يصنع خداع بصري

قم  بتجديد غرفة المعيشة بورق حائط ثلاثي الأبعاد حتى تنعم بفراغ ذو مساحة مضاعفة بصرياً وتصميم مميز لا مثيل له، وقم باختيار ما يعكس شخصيتك حيث أن التنوع في هذا المجال لا مثيل له.

تجاليد خشبية

هذا التصميم يلائم كل من يفضلون غرفة المعيشة الأسرية الأنيقة التي تجلب الدفء وتنعم بالرقي في آن واحد.

تجاليد مستوحى من النسيج

 غرفة المعيشة تنفيذ ESTUDIO TANGUMA
ESTUDIO TANGUMA

Fotomural colorido

ESTUDIO TANGUMA

هذا الاختيار الموفق يعد بديل رائع لورق الحائط فهو يجلب مزيد من الإبداع في الفراغ ويطرح تنوع رائع.

نقوش دقيقة

لا يجب أن تتواجد مثل هذه النقوشات الأنيقة في الغرف الكلاسيكية فقط، بل كما نرى يكون تواجدها في غرفة المعيشة الحداثية هو سبب رئيسي في إحداث توازن لا مثيل له وتنوع يجعل الغرفة ذات جمال مستدام لا يمل منه أحد.

لمزيد من الأفكار المبتكرة في غرفة المعيشة تابع هذا المقال الشيق!

ما هي أكثر التصاميم تألقاً من بين هذه الأفكار في رأيك؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم