حمام تنفيذ ARKITURA GmbH

6 نماذج لدمج دش الحمام وحوض الاستحمام في نفس المكان

Heba khlili Heba khlili
Loading admin actions …

أي شخص لديه الفرصة لدمج حوض استحمام والدش داخل الحمام! بهذه الطريقة، لن يكون لديك مشكلة لاختيار تصميم منفصل بين الدش و حوض الاستحمام، التي تكون معضلة بعض الأحيان. بعض الأسباب تدفعنا لاختيار الدش بسبب السرعة، والمساحة، ولأسباب آخرى سنختار حوض الاستحمام، للاسترخاء مثلا. من خلال إمكانية وجود الدش والحوض، يمكنك القيام بكل ذلك حسب رغبتك ووقتك. وعلاوة على ذلك، فإن الجمع بين هذين في حمام وحد امر مثير!

في مقالنا لليوم، نعرض لك أمثلة للحمامات، لها دش وحوض بنفس الوقت. مع شرح لكيفية دمجها في حمام واحد… لنتابع سويا

1. يفصل بينهما جدار

 حمام تنفيذ Facile Ristrutturare

على جانب يوجد دش الحمام، وعلى الجانب الأخرى حوض الاستحمام… رفاهية حقيقية! على الرغم من أنهما جنبا إلى جنب، هناك جدار كامل يفصل المساحات المائية عن بعضها. كما يتيح هذا الجدار حماية من رذاذ الماء على الجانب الآخر. تصميم هذا الحمام الإيطالي لدش وحوض الاستحمام من الرخام الوردي الجميل، يجلب كل التألق للمساحة.

2. مفصولة بالزجاج

وهناك طريقة أخرى لفصل الدش عن حوض الاستحمام في الحمام، وهو اختيار الزجاج البسيط والشفاف. هنا تغطية الأرضية ونصف الجدار وحوض الاستحمام بالموزاييك المتألق الجميل، الذي لم يجعل المساحة مظلمة أو ثقيلة، بسبب وجود النوافذ، وبسبب التغطية اللطيفة للسقف بالخشب أعطت ما يكفي من الراحة للحمام.

3. المزيد من الحداثة

عندما ننظر للوهلة الاولى إلى هذه الصورة، يبدو أنه لا يوجد فصل بين الدش وحوض الاستحمام. ولكن بالتدقيق ستلاحظ معي جدار زجاجي الذي يحمي من رذاذ الماء اثناء الاستحمام. التصميم المختار يتميز باستخدام الألوان المحيادة والمشرقة، مع مرآة، ونباتات في الخلفية لجعل المساحة بسيطة ومثالية.

4. يفصل بينهما جدار وزجاج

في هذا المثال، حوض الاستحمام بمحمي بجدار صغير لإعطاء بعض الخصوصية، أما الدش يوجد في مقصورة زجاجية.لاحظ التفاصيل من الإضاءة، بوجود بقع ضوئية على السقف! فصل المساحات مع النباتات أيضا فكرة ديكور ذكية.

5. الدش وحوض الاستحمام في نفس الاتجاه

 حمام تنفيذ ARKITURA GmbH
ARKITURA GmbH

Wellnessoase

ARKITURA GmbH

لدينا كل الافكار الالهام الرائعة، وبالكاد يمكننا اختيار واحد… نحن سعداء بالكثير من الجمال والذوق السليم، لتصميم بعد الاخر… ولكن بطبيعة الحال تطبيق اي تصميم لدش وحوض استحمخام في حمام واحد يعتمد ليس فقط على رغباتنا ولكن أيضا على المساحة المتوفرة. في هذه الحالة، لم يكن من الممكن تطبيق حوض الاستحمام أمام زجاج الدش، لصغر المساحة. لذلك تم دفع حوض الاستحمام ابعد قليلا بالقرب من النافذة وبهذا اصبح الدش وحوض الاستحمام على سوية واحدة. لمثل هذا المشروع، من الضروري الاتصال بالخبراء.

6. المتحدة

 حمام تنفيذ INOVA Arquitetura
INOVA Arquitetura

Banho suíte casal

INOVA Arquitetura

الحمام يحتوي ليس فقط على حجرة كبيرة لدش حمام فحسب، بل أيضا على حوض جاكوزي. هذه المساحة مثل SPA ملجأ مثالي لقضاء بضع ساعات من الاسترخاء النقي. الدرج كهمزة وصل بين حجرة الدش والجاكوزي… قمة في الروعة.

7. كأنهما واحد

 حمام تنفيذ Talsee

لعبة اللون، هي فكرة الربط والتوصيل بين الدش وحوض الاستحمام، كما في هذا الحمام، حيث تم اختيار اللون الأبيض للربط. النتيجة النهائية تبدو رائعة… وكأنها واحد!

أقرأ أيضا حمام تقليدي من السبعينيات أصبح عصري و مذهل !

أي تصميم اخترت لحمام منزلك الجديد؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم