15 فكرة رائعة لحمام مشرق… ستعجبك
 حمام تنفيذ Erika Winters® Design

15 فكرة رائعة لحمام مشرق… ستعجبك

15 فكرة رائعة لحمام مشرق… ستعجبك

Heba Khalili Heba Khalili
Heba Khalili Heba Khalili
Loading admin actions …

أي غرفة في المنزل تستحق الإضاءة المثالية، ليس فقط لتحقيق الوظيفة من الغرفة إنما أيضا لديكور يبرز جمالية مختلفة. وعندما نقول كل الغرف، فهذا يشمل أيضا الإضاءة في الحمام. صحيح أن الحمام ليست المساحة الحميمة في المنزل، أو المكان الذي نرحب بالزوار أو نعيش فيه، لكنه مكان مهم في المنزل فهو مكان الاسترخاء والراحة، وهو المكان الذي نهتم فيه بنظافتنا الشخصية، لذلك الإضاءة المثالية مهمة فيه أيضا.

في كتاب الافكار هذا لدينا 15 فكرة لإعطاء الضوء للحمام وتحقيق إشراق باهر.

1. حرارة الإضاءة

عندما نتحدث عن حرارة الإضاءة، فهذا يعني أن هناك إضاءة باردة ودافئة، النوع الأول هو أكثر بياضا والثاني بدرجات الأصفر. في الحقيقة يمكنك اللعب بهذين النوعين من الإضاءة، بالتأكيد للإضاءة المطلوبة ومن ناحية أخرى لإعطاء الديكور الجمالي الذي ترغب فيه في الحمام.

2. السماح للضوء الطبيعي بالمساعدة

ومن الضروري أن نتذكر أن الضوء يمكن أن يأتي من الضوء الذي توفره الشمس، وبما أن هذا النوع من الإضاءة لا يأتي من المصابيح تم وضع نافذة صغيرة لا تفسد الخصوصية ولكن تسمح للضوء بالمرور.

3. الضوء في المناطق الهامة

الإضاءة ليس فقط بلونها أو نوعها إنما أيضا بطريقة تموضعها. على سبيل المثال وجود مصباح في الوسط لا يبدو في موضع استراتيجي، ولكن يمكنك أن ترى فكرة جيدة، مصباح في السقف أعلى الدش.

4. قطعة من الأثاث مع ضوء خاص بها

هناك تصاميم لأثاث الذي يحتوي بداخله على تركيبات كهربائية تجعلها تشع ضوء، ومثال واضح على ذلك في الصورة. إذا اخترت هذه الفكرة  ستحقق مساحة ذات سحر خاص.

5. في الأماكن النادرة

فكر أين من المعتاد أن ترى المصابيح؟ إما على السقف أو على الجدار. ولهذا السبب بالذات نقول أن فكرة وضع الإنارة خلف الأثاث أو على الرض… فكرة فعالة ومبتكرة.

6: إضاءة عامة وشاملة

إضاءة كاملة لكل الحمام، وإعطاء لمسة من الأصالة بوضع مصابيح صغيرة، التي تعطي تفاصيل جذابة.

7. الضوء المنتشر والمباشر

الممرات والمدخل ونوافذ الحمام تضاء بشكل جيد مع الضوء المنتشر، ولكن هذه الإضاءة لن تكون فعالة في الأماكن التي من الضروري أن نرى التفاصيل مثل الخزانة . لذلك من المفضل وضع ضوء أكثر تركيز.

8. مرآة مع الضوء

لا يمكنك أن تفوت مرآة في الحمام، أليس كذلك؟ لماذا لا تستخدمها كمصدر إضافي للإضاءة. جمالية وإنارة مضاعفة… مرآة بإطار ضوئي.

9. متكاملة

خدعة لضمان الضوء 100٪ في جميع أنحاء الحمام، وهي وضع المصابيح على جميع الجدران مع مساحة متناسق بينهما.

10. ضوء السقف

تلك المصابيح التي تُعلق في السقف جميلة جدا،  ولكن في الحمام حيث الرطوبة، فكرة غير مستحبة. لذلك ننصحك باستخدام المصابيح التي تكون داخلية أي من ضمن السقف والتي لها شاشه واقية.

11. ضوء قوي ولكن على الجوانب

هناك مصابيح على الرغم من أنها صغيرة إلا أن لديها قوة مثيرة للإعجاب عندما يشع نورها. مع تلك المصابيح يمكنك أن تخلق بيئات حميمة.

12. مزيج من الأشكال للمصابيح

بعد أن حققت الإضاءة الفعالة في الحمام، فإنه من تامهم أن تولي اهتمام لإبراز هذه العناصر التي تعطيك الضوء، على الرغم من التشابه هو وسيلة جيدة، كما أيضا الخلط بين الأشكال جيد. انظر إلى سقف وستعرف.

13. الضوء في الزوايا

الزوايا هي الجزء المهمل من أي غرفة، وفي الحما أيضا، لذلك لدينا وسيلة لإلقاء الضوء بطريقة مختلفة وفعالة جدا، وهي استخدام المصابيح الأرضية التي تسمح للنور إلى مناطق مختلفة وتحقيق المهمة.

14. الإضاءة العامة

في اختر الإضاءة العامة والبسيطة والمستخدمة في معظم إضاءة البيوت للتخلص من التعقيد في الاختيار.

15. مستويات من الإضاءة

وتتركز هذه الطريقة الأخيرة لتحقيق الاستفادة القصوى من الإضاءة من حمامك في وجود مركز بعيد والبعض الآخر قريب، لذلك هناك كثافة، بحيث هناك مناطق مع المزيد من الضوء عن غيرها.

أقرأ أيضا

كيفية تصميم حمام يضاهي جمال المنتجعات الصحية
أي تصميم يناسب ذوقك الشخصي؟
 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟

تواصل معنا الآن

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟

تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم