15 فكرة مميزة ستحب أن تضيفها لمنزلك

آية منير آية منير
KLaSh Chairs, Standrin Standrin غرفة السفرة خشب نقي Multicolored
Loading admin actions …

هل تحب الإبداع وتبحث عن كل ما هو جديد لمنزلك، ستجد معنا في هوميفاي الكثير من الأفكار المميزة لمنزلك ولكل ركن فيه، منها ما هو صُنع أيديك او متاح في الأسواق، فقط كل ما هو مطلوب منك ان تطلق لخيالك العنان وتبحث بين أحدث صيحات الموضة، لذا اليوم سنقدم لك 15 فكرة مميزة ستحب أن تضيفيها لمنزلك واستمتع بفارق عظيم ستلاحظه في تصميم منزلك وجماله .. نتمنى لكم قراءة ممتعة .. 

1. اركة وردية بوسادات مبتكرة ..

أريكة بتصميم ناعم ولون وردي ووسادات تشبه السحاب بنقوش مميزة ومبهجة .. تناسب هذه الأريكة لغرفة معيشتك أو لركن خاص بغرفة نومك، وتضيف لمسة حالمة ومبهجة في نفس الوقت لمنزلك ..

2. مكتبة ذات تصميم خاص ..

homify غرفة المعيشة خزانات و أدراج جانبية

لمحبي القراءة والباحثين عن عالم خاص بهم، تصميم مميز لمحتبكة انيقة بخطوط مبتكرة مزودة بركن خاص لقراءة كتابك المفضل في هدوء وانسجام ..

3. خزانة مفتوحة ..

بالتأكيد تحتاج لخزانة بسيطة في غرفة اولادك أو غرفة نومك أو مطبخك، ولكن التكلفة تقف عائقا، ما رأيك في أن تصنع خزانة مفتوحة بنفسك كل ما هنالك مجموعة ألواح خشبية متساوية وتثبيتها بشكل متوازي رأسيا وأفقيا، وبذلك قد صنعت لنفسك خزانة عملية، من السهل تنظيم صناديق خاصة وجميلة من البامبو أو بألوان مبهجة لتُصبح قطعة ديكورية مميزة ..

4. تزيين منزلك بشريط لاصق ملون ..

استخدم الأشرطة اللاصقة لتزيين أثاث وجدران منزلك، ستجد منها كل الأشكال والألوان والاحجام، وستضيف لمسة جديدة لمنزلك بأقل تكلفة ومجهود ..

5. شرف بتصميم جرئ ..

homify غرفة المعيشة خشب Wood effect أريكة ومقاعد إسترخاء

ما رأيك ان تصمم شرفتك بشكل جرئ غير متوقع ومبتكر جدا، استعن بجزء من عرة قديم وقم بطلائها وتجهيزها بشكل عملي واضف لها أرجل ثابتة وها قد تحولت لأريكة أنيقة تزين شرفتك..

6. كراسي ملونة ..

Klash Chairs Standrin غرفة السفرة خشب نقي Multicolored كراسي ومقاعد

قم بتلوين الكراسي بمنزلك أو اشتري أثاث ملون واستمتع بإطلالة جريئة لمنزلك مبهجة ومفعمة بالحياة ..

7. قطع أثاث من تصميمك ..

أثاث منزلك التقليدي لم يعد كذلك، انتشرت في الأونة الأخيرة مقاطع مصورة رائعة لتجديد قطع أثاث منزلك بنفسك، وتلوينها وإعادة إحياءها من جديد، ابحث عما يناسبك وقم بتنفيها واستمتع بالفارق ..

8. وسادات ملونة ..

اشتري أقمشة مميزة وقم بتجهيز وسادات جميلة ومبتكر لمنزلك، واختر لكل غرفة ما يناسبها ويتناغم مع ألوانها والنقوش المستخدمة فيها..

9. أعمال يدوية ..

أعمالك الديوية فكرة مبتكرة وجميلة لتزيين منزلك، فهي من احدث صيحات الديكور وأجملها على الإطلاق، وبكل أنواعها وأفكارها لذا إن كنت من صاحبي هذه الموهبة المميزة أو تحب اقتناء مثل هذه القطع القيمة لا تتردد في ان تختار لها مكان مناسب في منزلك ..

10. خزانة خاصة بمطبخك ..

خزانة من تصميمك لمطبخك وقد تجد مثيلها في المحلات الخاصة بادوات المطبخ، تفكير ذكي واستخدامات لا حصر لها في قطعة واحدة تساعدك على توفير المساحة وتنجح في تلبية احتياجات كثير بأقل تكلفة ..

11. مقعد من صنع أيديك ..

بأدوات بسيطة يمكنك تلوين وتصميم مثل هذا المقعد وتضيفه لمنزلك لتجعله ينبض بالحياة وتنشر روح البهجة والحيوية ..

12. قطعة مميزة ..

بلورة زجاجية وحبل متين واقتني قطعة فريدة فريدة من نوعها تحمل لك زهرة جميلة او نبتة ذات رائحة فواحة ..

13. دراجتك قطعة ديكورية ..

دراجتك القديمة لم تعد بحاجة لها، قم باستخدامها كقطعة ديكورية مميزة وجميلة ومبتكرة ..

14. هل سمعت عن طراز vintage من قبل ؟؟

هذا النمط يتميز باستخدام ألوان وأقمشة متنوعة ومختلفة ومتباينة، ليعطي لنا مظهر عشوائي وفوضى مميزة تخطف عيناك للتأمل في تفاصيلها ..

15. لمحبي القراءة والجنون ..

لمحبي القراءة والجنونة إليكم مكتبة صغيرة على شكل حيوانك المفضل من الخشب أو البلاستيك تزين غرفة معيشتك وترسم بسمة جميلة على وجهك .. 

يمكنك قراءة ..  13 شيئاً يجب التخلص منه في مطبخك

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا