11 نموذج لمسابح صغيرة في منزلك

Heba khlili Heba khlili
homify مسبح
Loading admin actions …

في فصل الصيف ومع ارتفاع درجات الحرارة، يكون الوقت مناسب للاستمتاع بالذهاب للمسابح والقيام برياضة السباحة. الكثير منا لا يميل إلى فكرة الذهاب إلى المسابح العامة، لذلك فإن إقامة مسبح في المنزل، أمر رائع ومفيد، حيث يتيح لك الكثير من الخيارات والحرية مع الكثير من المرح بالإضافة إلى أنه حل اقتصادي أيضا. إذا كانت المشكلة في المساحة الصغيرة، فلا تقلق، في مقال اليوم، سنطلعك على مجموعة مختارة من المسابح والبرك الصغيرة، تناسب أي فناء أو حديقة أو حتى تراس والتي من شأنها أن تعطيك نفس المتعة للمسابح الكبيرة. هل تشك في ذلك؟ يمكنك الإجابة على هذا السؤال بعد الاطلاع على تلك التصاميم!

1. مسبح بالأبيض بنمط البانيو سبا

مسبح صغير في الهواء الطلق بنمط الجاكوي والذي يبدو تقريبا بين مظهر البانيو سبا وشكل حمام السباحة. تصميم رائع وعملي أن يكون بالقرب من منطقة تناول الطعام!

2. مسبح بحواف عالية!

فكرة ممتازة لتجنب إجراء الحفريات الكبيرة في الحديقة، ببساطة يمكنك تثبيت البركة مباشرة على أرض الحديقة.

3. مسبح الاسترخاء

للاسترخاء في الصيف ما رأيك بمساج والتخلص من آثار التعب؟ يمكن لهذا المسبح أن يوفر لك هذه الخدمة الإضافية، بفضل تلك المنطقة الباردة المجهزة بأثاث مناسب للاسترخاء بعد يوم من العمل.

4. مسبح معدني مع شلال بتصميم حديث

لا يمكنك أن لا تحب هذا المسبح! لاحظوا التقسيمات والتدرجات داخل المسبح مع رشاشات ماء داخلية تساعد على المساج والاسترخاء. اعطي لعائلتك مساحة لا تصدق لأيام الصيف الرائعة!

5. حمام سباحة حجري على الأرض!

هذا التصميم مناسب لمنزل ريفي. تصميم سهل واقتصادي تطلب القليل من الحفر في الأرض لتثبيت الحواف العالية التي جعلت منه بركة مناسبة. الفسيفساء الزرقاء الكلاسيكية في الداخل تجعله يبدو أكثر برودة!

6. المسبح المنفوخ !!

فكرة ممتعه واقتصادية للغاية، بركة يمكنك نفخها باستخدام مناخ خاص بها، وحملها في أي مكان. قد تكون هذه الفكرة هي الأرخص والأسهل وعلاوة فإنه آمان أيضا على أطفالك!

7. بركة مع إطار من الحجارة الريفية

 أعطي المسبح الخاص بك لمسة ريفية من خلال تأطير حمام السباحة بالحجارة الخام.

اقرأ أيضاً: 20 تصميم مبتكر السلالم الصغيرة

8. مسبح حديث مع نوافير

 حمام السباحة بحد ذاته مساحة رائعة، ولكن هل تخيلت كيف سيبدو بوجود النوافير، كما لو كانت دش؟ فكرة ممتعه ومحبوبة كما أن صوت سقوط الماء على سطح المسبح يعطي شعور بالارتياح والصفاء!

9. بركة على الزاوية مع إضاءة رائعة

فكرة الاستثمار في إضاءة حمام السباحة هي أيضا نقطة يجب أخذها بالاعتبار. لاحظ كيف اكتسب حياة جديدة من خلال الإضاءة!

10. البركة المدمجة مع التراس على أرض غير مستوية

إذا كانت التضاريس متفاوتة وغير مستوية، يمكنك ببساطة إنشاء شرفة مع هيكل كسطح السفينة، والاستفادة من عدم التماثل لتثبيت حمام سباحة أو بانيو سبا.

11. الحلم اليوناني!

حمام سباحة على الطراز اليوناني مع البحر كخلفية في عطلة حلم على مدار السنة، من شأنها أن تدهش أي شخص. تمتع بمنظر البحر وجعل منزلك منتجعك الخاص بك!

أقرا أيضا: 13 تصميم مميز لحمامات السباحة استقبل بها هذا الصيف

تعرف على التصاميم المختلفة للمسابح

  • التصميم المستطيلي: يعد هذا التصميم الأكثر انتشارًا لتصاميم المسابح، وهو يتسم بالعملية، ويميز شكله أنه لديه 4 زوايا محددة ويتألق بخطوط مستقيمة.
  • التصميم المنحني: على عكس التصميم السابق، يعتمد هذا التصميم على خطوط منحنية تجعل المسبح فريدا من نوعه، ويتميز هذا النوع بأنه مناسب للمساحات الصغيرة.
  • التصميم الروماني: هذا التصميم يعتمد على ملامح العمارة الرومانية في تصميمه، ويتمتع بشكل جذاب للغاية.
  • التصميم البيضاوي: يتطلب هذا النوع مساحة كبيرة لإقامته، لذلك فهو أقل شيوعاً في استخدامه.
  • تصميم حرف L: كاسمه تماماً، فهو يتمتع بشكل على حرف L ومناسب أيضاً للزوايا والمساحات المحدودة.

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا