ديكورات عملية وأنيقة تلهمك لتجديد منزلك

shereen gouda shereen gouda
Home Staging para una Venta Inmobiliaria Exitosa, Markham Stagers Markham Stagers غرفة السفرة
Loading admin actions …

مهمة اختيار ديكور المنزل قد تبدو سهلة وبسيطة، ولكن فور خوضك أولى مراحل الاختيار تكتشف أن الواقع ليس بالسهولة المتوقعة، والسبب راء هذه الصعوبة هو الحيرة المستمرة بين اختيارات الأقكار العملية أم الأكثر أناقة، ولكن من قال أن عليك التضحية بأحدهما في مرحلة اختيار الديكور؟ يوجد بعض الأفكار العصرية التي تتيح فرصة الوصول إلى التصميم الداخلي المثالي من خلال المعادلة المثالية بين الجانب الجمالي والآخر الوظيفي. اليوم سوف نعرض  ديكورات عملية وأنيقة تلهمك لتجديد منزلك دون الحاجة إلى تكاليف ضخمة.

تشكيل جبسي ممتد

شكل الجبس جزء كبير من صناعة الديكورات الداخلية العصرية لما فيه من مرونة تمكنك من تحقيق أشكال مختلفة دون الحاجة إلى أموال طائلة، واليوم أصبح من الممكن أن تستخدم الألواح الجبسية بصورة ممتدة بين السقف والحائط كما نرى في هذا التصميم.

ما يحققه هذا الفكر هو إضافة بعد بصري للفراغ وخلق ترابط بين عناصر الديكور المختلفة بلمسة بسيطة لا تكلف الكثير.

توزيع مميز للمساحة المفتوحة

homify غرفة نوم

المساحة المفتوحة أصبحت من سمات عديد من الشقق حديثاً لما تتيحه من اتساع في الرؤية وما تترك من رحابة في المساحات الصغيرة، ولكن ظهرت أساليب لتوظيف هذا الأسلوب على الفراغ للوصول إلى الديكورات الأكثر تميزاً وديناميكية، لكي تصل إلى فراغ مميز عليك أن تتخلى عن أي قيود وتقوم بدراسة توزيع الأثاث بحرية مثل غرفة النوم هنا التي اتبعت شكل جديد للفراغ المفتوح.

رحابة الأبيض

وحدات المطبخ ذات اللون الأبيض تعد من أكثر الديكورات التي تجمع بين العملية والجمال، لأنها تناسب الفراغات الصغيرة ودائماً ما تضفي من الرحابة ما يجعل الفراغ يبدو أكثر بهجة وتألق، وهذه من ظواهر الديكور التي لن يعفى عليها الزمن لما فيها من قابلية على التأقلم مع جميع الأنماط المختلفة.

الغرفة المتخفية

غرفة السفرة هنا ابدع فيها المصمم عندما قرر اخقائها وراء باب منزلق متخفي، وهذه فكرة رائعة لكل من يفضل المنازل التي تحافظ على خصوصية الأفراد كهدف أساسي في تصميمه، وقد تحققت الغاية هنا مع لمسة عصرية تثير الدهشة فور فتح الباب من حدثة التصميم.

بنية السرير الذكية

من منا لا يفضل وجود مساحات تخزين إضافية دون الحاجة إلى التنازل عن مساحة الغرفة؟ هي مهمة قد تبدو مستحيلة ولكن في غرفة النوم بالتحديد يجد أساليب ذكية لتحقيقها وذلك عن طريق استغلال الأثاث ليكون ذو يفة مزدوجة مثل هذا السرير الذي يتحول في ثوان إلى وحدة تخزين كبيرة عند فتح الأدراج.

الحائط المزدوج

هذا الحائط المميز يعمل على فصل وظيفتين مختلفتين بصرياً دون حجب الإضاءة الطبيعية عن أياً منهما، وهي وسيلة ذكية من السهل اتباعها في ديد من الوظائف المختلفة.

عودة الدولاب المتكامل

الدولاب الممتد حتى يكسو كل الجائط صبح داجاً وبقوة في غرف النوم ولكن هذه الكرة عاد بتصاميم عصرية بسيطة لا تسبب الانزعاج البصري مع وجود خامات مختلفة مما يلائم طابع الفراغ.

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا