تصميم يبهرك لمنزل يحقق لك الاستقلالية

Mohammed Awad Mohammed Awad
homify منازل
Loading admin actions …

حينما نتحدث عن الفخامة والاستقالية تتوه المعاني و التعريفات التي نود أن نسردها لنبين نظرتنا لمثل هذا الوصف الذي نطلقه على بعض التصميمات التي تستحق ذلك، هوميفاي ستقوم في كتاب الأفكار هذا بتلخيص معنى الفخامة و الاستقلالية في تصميم لفيلا عائلية مصممة بطريقة مبهرة ستجعلك معجباً بكل التفاصيل المميزة التي صممت بها سواء في الواجهة الأمامية أو في التفاصيل الداخلية التي ستلهمك بالعديد من الأفكار لتصمم مثلها في منزلك الفخم و المستقل الذي يحقق لك ما تتمناه في ديكور منزل يليق بك و أسرتك ..

تصميم مميز للواجهة

homify منازل

تصميم مميز للواجهة بالألوان الحية الأخضر و البني الخشبي الواضح في التفاصيل القليلة في الأطراف و الحلوق المحيطة بالنوافذ و الشرفات، اللون الأخضر حقق انعكاساً واضحاً للخضرة المحيطة بالمنزل من كل الجهات و كذلك الإطارات البيضاء التي أحاطت بهذا اللون من الخرسانة لتوحي بمزيد من الإبداع الهندسي في الواجهة .

الزجاج أضاف جمال و فخامة للمنزل

homify منازل

الزجاج له الكثير من المميزات خصوصاً في واجهة كبيرة مثل تلك الواجهة التي جاء فيها الزجاج باللون الداكن ليحقق مزيد من الخصوصية و في الوقت ذاته بعض الانطلاق في التفاصيل و الجرأة في استخدام المواد التي ليس لها انتشار واسع مثل الخرسانة و الخشب و غيرها من المواد المعتاد استخدامها عادة في الواجهات حتى الزجاج كان استخدامه يقتصر على المباني الرسمية و الإدارية و لكنه استخدم هنا بطريقة مميزة .

سفرة بسيطة من مقاعد الجلد

homify غرفة السفرة

السفرة استخدم فيها النمط الزجاجي في تصميم المائدة و الجلد كان هو البطل الأول في تصميم المقاعد و هو مايظهر لنا من رسمية السفرة وطريقة توزيعها الكلاسيكية بالتساوي عن طريق وضع رؤوس بروتوكولية في مقدمة السفرة و نهايتها و افساح المجال في الوسط لأكبر عدد ممكن من المقاعد لتكون مناسبة أكثر للعزومات و الضيوف .

لمسات كلاسيكية واضحة

homify غرفة السفرة

الكلاسيكية واضحة في لمسات المنزل من الداخل و يكفينا الوقوف أمام النجف و الستائر و طريقة توزيع النباتات المستخدمة في الداخل و الخارج و شفافية الزجاج التي تدمج المنزل و مجال النظر من الداخل للخارج بدون قيود، و كذلك اللون البني في الجلد سواء في السفرة أو الأنترية ، شيء مميز و مثالي لمنزل راقي يبهر كل الضيوف مؤكداً .

غرفة نوم مميزة

homify غرفة نوم

غرفة النوم لم تختلف كثيراً بالنسبة لاستخدامات الألوان و كذلك اللجوء للنباتات لتكون هي أداة الزخرفة المميزة في كل الديكور  سواء في واجهة المنزل أو في الغرف الداخلية و منها تلك الغرفة المميزة بألوان دافئة من أزرق و رصاصي و بعض النحاسيات في الفرش الخاص بالوسائد الصغيرة فوق السرير .

حمام داكن

homify حمام

الحمام  جاء باللون الأسود ليكون رسمي أكثر مثل التصميم الخارجي للغرف الرسمية للاستقبال مثل السفرة و المعيشة و الريسبشن، و جاء الترخيم مناسباً لزيادة العنصر الجمالي في الحمام و ما حقق التوازن وجود الأداوت الصحية باللون الأبيض لتكسر السواد في الجدران و الأرضيات .

غرفة نوم اضافية ببعض الألوان الخشبية

homify غرفة نوم

غرفة مميزة للنوم و تعتبر مناسبة للشباب حيث سرير مناسب لفرد و بالغرفة الكثير من التفاصيل البسيطة المستوحاة من التميز المتبع في المنزل من لون خشبي و إضاءة خافتة و لكنها مناسبة لطبيعة التصميم المائلة للشاعرية نوعاً ما .

اقرأ : 6 افكار لاستخدام الجلد في منزلك لأطلالة راقية

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا