أبواب خشبية تنفيذ Pierre Bernard Création

5 أسباب تدفعك لاقتناء الأبواب الخشبية

ٍShereen Abuzaid ٍShereen Abuzaid
Loading admin actions …

يعتبر الخشب من أكثر الخامات شيوعًا في صنع الأبواب سواء الداخلية التي تفصل بين الغرف المختلفة للمنزل، أو الخارجية التي تستخدم في واجهات المباني العادية والفيلات والقصور وغيرها من أنواع المنازل حيث تتميز بالجمع بين عدة مميزات معًا في وقت واحد وهو ما سنتطرق للحديث عنه في هذه الجولة!

1- تتمتع بمظهر أنيق وجذاب

على رأس قائمة مزايا الأبواب الخشبية والتي تدفعك لاقتنائها بمنزلك، هو ما تتمتع به من مظهر أنيق وجذاب، ناهيك عما تضيفه للغرفة التي تثبت بها من دفء ينتشر بأرجائها المختلفة خصوصًا إن كانت الأرضية هي الأخرى خشبية كما هو الحال في التصميم المعروض.

3- قوية ومتينة

 أبواب خشبية تنفيذ Pierre Bernard Création
Pierre Bernard Création

Porte d'entrée façade extérieure

Pierre Bernard Création

من المعروف أن مادة الخشب تتميز بمتانتها وقوتها، وهو ما يجعلها مناسبة للأبواب الخارجية للمنازل والفلل والقصور، حيث يصعب اجتيازها مقارنة ببدائل أخرى أقل في قوة تحملها.

اقرأ أيضًا:  5 نصائح داخل المطبخ تساعدك على الإدخار

3- تنتشر بتصاميم لا حصر لها

تنتشر يوم بعد يوم أشكال وتصاميم متنوعة للأبواب عمومًا والنوع الخشبي منها على وجه التحديد حتى أصبح هناك تشكيلة واسعة من مختلف الأنماط الديكورية يمكنك الاختيار من بينها ما يناسب ذوقك الخاص والنمط الديكوري لمنزلك، ما بين الكلاسيكي والعصري والتبسيطي والإسكندنافي والريفي وغيرهم.

4- يمكن طلائها باللون المفضل إليك

 أبواب خشبية تنفيذ SAGA Design
SAGA Design

Blue Entrance door

SAGA Design

لمن لا يحب درجات اللون البني المختلفة التي تتألق بها الأبواب الخشبية، تتمتع تلك الأخيرة بسمة رائعة وهي امكانية الطلاء وتغيير إطلالتها باللون المفضل إليك.. شاهد كيف بدا الأزرق مذهلًا في هذا الباب الخشبي الداخلي.

5- تعدد استخداماتها

يمكن استخدامها في كلًا من الأبواب الداخلية التي تفصل بين الغرف والساحات الداخلية المختلفة من المنزل وكذلك كأبواب خارجية رئيسية عند واجهة المنازل وذلك يعود للسبب السابق الإشارة إليه وهو متانتها وقوتها.

 منازل تنفيذ Casas inHAUS

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن

أطلب استشارة مجانية الآن

إكتشف أفكار لمنازلكم