10 غرف صغيرة ولكنها جميلة وعملية

Mayada_Mohamed Mayada_Mohamed
DEPARTAMENTO 18 M2, MinBai MinBai مكتب عمل أو دراسة
Loading admin actions …

جودة نومك تعتمد بشكل كبير على المكان الذي تخلد للنوم فيه، على التصميم والألوان والأثاث وراحته. وكما هو معهود عن الأتراك في الذوق الرفيع والفخامة بالطبع يهتمون بجمال غرفة النوم. في هذا المقال نقدم لكم مجموعة من  غرف النوم تركية التصميم بأنماط مختلفة تناسب جميع الأذواق ولكن مع اختلاف أنماطها وتصميماتها وحتى إذا كنت تفضل نمط معين نعتقد أنك ستتمنى لو كانت جميعها لك!

1. بهجة ووضوح

غرف النوم هذه مليئة بالوضوح والبهجة تسرك حينما تدخلها.. فبالرغم من صغر المساحة إلا إنها مميزة وأنيقة ومصممة بطريقة بسيطة للغاية مع استخدام ألوان فاتحة ومفروشات فاتحة لتبدو الغرفة مشرقة تمامًا، طويلة ولكنها غير عريضة مما جعل الأثاث يأخذ ترتيب طولي بالغرفة، وسرير بظهر معدني أنيق مع وسائد ملونة، ومكتب أمامه لجلسة عمل صغيرة ليلًا.

2. حيادية الرمادي

يتألق اللون الرمادي بحياديته في هذا التصميم البسيبط جدًا الذي يتكون من أريكة عريضة يمكنها أن تكون سرير ليلًا وأريكة صباحًا، مع أرضية من الباركيه وتقسيم مميز للدولاب ليكون محل تخزين الملابس ومكتب عمل في نفس الوقت.

3. البيج الجميل مع استغلال الجدار بذكاء

DEPARTAMENTO 18 M2, MinBai MinBai مكتب عمل أو دراسة Storage

استغلال الجدار كان أمرًا مميزًا في هذه الغرفة لتوفير مساحات تخزين مختلفة للكتب والأغراض فوق ظهر السرير، هذا مع استخدام اللون البيج الرائع الفاتح لتبدو الغرفة أكبر وأوسع ومفروشات بنفس اللون للسرير.. هذا مع النافذة المفتوحة لتسمح بمرور الضوء والهواء للمكان.

4. أثاث متعدد الأغراض

الأثاث المتعدد الأغراض حل مثالي للمساحات الضيقة كهذه الغرفة البسيطة التي اعتمدت على وجود سرير صغير بمنتصف دولاب خشبي بالإضافة لكونه عالي قليلًا ليسمح بوجود مساحات تخزين أسفله مع دولاب جانبي في ظهر السرير وبالواجهة مكتبة مكونة من أرفف مختلفة للتخزين.

5. المنازل ذات السقوف المنحدرة

المنازل ذات السقوف المنحدرة لها سحر خاص، لكنها ليست دائما عملية كما ينبغي أن تكون. عندما يكون السقف منخفض جدا، يمكن أن يصبح الفضاء غير مستخدم ، وفقدان متر مربع يمكن أن تكون ضروري لغرفة النوم لدينا. وفكرة جيدة هي وضع السرير وتعلق على الجدار السفلي، كما فعلوا في هذا الغرفة ما هي أفضل طريقة لاستخدام هذا الفضاء للسرير؟

6. رفوف في محيط السرير

في الجدار الموازي لجانب السرير يمكنك انشاء رفوف في الحائط سواء منا لخشب أو الزجاج وفقاً لذوقك و في هذا الحالة سيكون من المنطقي أن تخزن عليها أغراض خفيفة بعض الشيء بالمقارنة بمخزونات أسفل السرير ، و يجب مراعاة الشكل الراقي و عدم الفوضى في رص المخزونات سواء كان في علب أو مكشوفة 

كما يمكنك ايضاً بالتوافق مع ذلك أن تنشيء خزانات في أسفل منطقة السرير التي سوف تصممها من الخشب بحيث يكون السرير مرتفعاً و يكون تحته كل الخزانات بشكل أفقي في جميع المساحة.

7. السلال

дизайн студии в скандинавском стиле, sreda sreda غرفة نوم

سلال التخزين هي من أحذ الحلول، تتميز بأسعار معقولة ومن السهل أن تدمج في غرفة النوم الخاصة بك. ضعها تحت سريرك أو على الرفوف.

8. بساطة وألوان هادئة

6M2 Cuarto de Huéspedes + Escritorio, MinBai MinBai غرفة نوم خشب Wood effect

نلجأ أحيانا للألوان الهادئة لتناسب كل الفئات سواء بنات أو شباب أو إن كانت ستتحول في يوما ما لغرفة ضيوف، كما نرى أمامنا غرفة هادئة متكاملة ..

9. أناقة وعملية كبيرة

pokój M, NaNovo NaNovo غرفة الاطفال

في هذه الغرفة تتكرر فكرة استخدام الأريكة كسرير مع استخدام ألوان جريئة كالأزرق واستغلال المنطقة السفلية لعمل مكتبة صغيرة والأرضية من الباركيه والجدران تنتعش في الجانب بورق الحائط الجميل.

10. بساطة!!!!!!

بتفاصيل وأثاث بسيط للغاية قامت هذه الغرفة والتي تكون من سرير متر صغير مع مفروشات ناعمة ناصعة البياض وسجادة من الكتان البسيط على الأرضية الباركيه، ودولاب جانبي في منتهى الأناقة.. كل هذا مع دهانات الغرفة الفاتحة دون تكلف تمامًا.

شاهد أيضًا منزل الأحلام مع مزايا رائعة

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟
تواصل معنا الآن

يبرز من مجلتنا